منى زكي تُوضّح استعدادها لتقديم أكثر مِن عمل سينمائي
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ"صوت الامارات" بَدء تصوير "أعز الولد"

منى زكي تُوضّح استعدادها لتقديم أكثر مِن عمل سينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منى زكي تُوضّح استعدادها لتقديم أكثر مِن عمل سينمائي

الفنانة منى زكي
القاهرة- محمد عمار

صرّحت الفنانة منى زكي بأنها سعيدة بنجاح جيلها من الفنانين وبتكريم مِنّة شلبي في مهرجان أسوان لسينما المرأة، مُوضّحة أن مِنة من الفنانات اللاتي يُطوّرن أنفسهن سريعا مثلها مثل غادة عادل وياسمين عبدالعزيز والسقا وشريف منير وهاني رمزي وهنيدي، مؤكدة أنها تتمتع بصداقات مع كل فناني جيلها.

وأضافت منى زكي، خلال حديث خاصّ لها إلى "صوت الامارات"، أنها تستعد حاليا لتصوير أكثر من عمل سينمائي، منها "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2"، موضحة أن العمل تمت كتابته بالكامل وجارٍ حاليا بعض التحضيرات الخاصة بالعمل، وسوف يناقش ما حدث لأبطال العمل بعد تخرجهم في الجامعة ولقائهم بعد 20 عاما والتطورات التي حدثت لشخصياتهم، كما أنها تحضر لأكثر من فيلم منها "ترانيم إبليس" مع أحمد السقا، وانتهت من تصوير مجموعة من المشاهد في فيلم "أعز الولد" مع الفنانة ميرفت أمين، مؤكدة أن السينما لها سحر خاص.

أقرأ أيضًا : منى زكي تُوضّح أنّ نادية لطفي قامة فنية لا يُستهان بها

المسرح 
وتحدّثت عن ابتعادها عن المسرح قائلة إنها "سعيدة بما قدمته على المسرح حتى الآن مثل "بالعربي الفصيح" و"عفروتو" مع محمد هنيدي ومسرحية "يا مسافر وحدك" مع الراحل نور الشريف، موضحة أن المسرح عاد لسابق عهده مع عودة الكبار فيه، منهم الفنان محمد صبحي والذي تعتبره أستاذها، وأيضا الفنان يحيى الفخراني، موضحة أن قيام أشرف عبدالباقي بتقديم مجموعة من العروض المسرحية الخفيفة في "مسرح مصر" كان لها الأثر في عودة الجمهور للمسرح من جديد.

أحمد حلمي
وكشفت عن رؤيتها لمشوار الفنان أحمد حلمي قائلة إن أحمد فنان زكي وحقق نجاحات كبيرة وله جمهوره وسعيدة بتجربته الإعلامية الجديدة وبرنامجه الذي يكتشف فيه مجموعة من المواهب الجديدة في أطفال الوطن العربي، موضحة أن أحمد دائما يتأنى في عمله لكنه يقدم أعمالا ناجحة، وعن علاقتها بأولادها قالت إنها تعيش حياة سعيدة كأم لثلاثة من الأبناء لي لي وسليم ويونس، موضحة أن لي لي ليست ابنتها لكنها صديقتها المقربة جدا لها، مشيرة إلى أنها دائما تتابعها وبخاصة أنها تبلغ من العمر 16 عاما، وهي آنسة، موضحة أن لديها ميولا فنية فهي تتابع المعارض الفنية وتحب إلقاء الشعر، مشيرة إلى أنها تتابع والدها باهتمام وتغير عليه كثيرا وتحب أن تخرج معه ويدها في يده، وأشارت منى إلى أنها تحب شرب القهوه وأنها كانت تدخن في بداية حياتها كثيرا لكنها الآن أقلعت عن عادة التدخين بسبب الأولاد والمحافظة على صحتها.

أشهر الأكلات
وأوضحت أنها تعشق عمل المكرونة الباشاميل، وتحب أيضا عمل صواني الفراخ في الفرن إلى جانب البيتزا، مؤكدة أنها تحب الطعام المنزلي، مشيرة إلى أنها تعلمت الطهو أثناء وجودها في إنجلترا، وهي صغيرة بسبب عمل والدها كطبيب، وعن الأًصوات التي تحبها أوضحت أنها تعشق أصالة وأنغام وأحمد عدوية، وعن الألوان التي تحبها أوضحت أنها تحب الأسود والوردي، وقالت إنها تتمنى الصحة والستر لأسرتها ولكل صديق وكل أقربها ولكل مصري محبّ لوطنه

قد يهمك أيضًا :

منى زكي تُوضِّح الانتهاء مِن كتابة "صعيدي في الجامعة 2"

منى زكي تتحدث عن تجربتها الأولى مع سعيد عبد الغني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تُوضّح استعدادها لتقديم أكثر مِن عمل سينمائي منى زكي تُوضّح استعدادها لتقديم أكثر مِن عمل سينمائي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates