النجمة صابرين تواصل تصوير مشاهد الجماعة
آخر تحديث 11:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الإمارات" سعادتها بنجاح "أفراح القبة"

النجمة صابرين تواصل تصوير مشاهد "الجماعة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجمة صابرين تواصل تصوير مشاهد "الجماعة"

الفنانة صابرين
القاهرة _ محمد عمار

أكدت الفنانة صابرين انشغالها بتصوير مسلسل "الجماعة" الجزء الثان، موضحة أنها تؤدي دور السيدة زينب الغزالي، ومشيرة إلى أن الكاتب وحيد حامد كتب تاريخًا لفترة مهمة من تاريخ مصر. وكشفت أنها سعدت بالنجاحات الفنية التي قدمتها من خلال مسلسل "أفراح القبة"، والتي نالت على دورها تكريمًا من مؤسسة الأهرام، وسعيدة بعودتها للسينما، بشكل قوي، مضيفة أنها بكت كثيرًا في عام 2016 بعد رحيل العديد من الزملاء والأصدقاء، وخاصة الفنانين محمود عبد العزيز وأحمد راتب.

وأضافت صابرين في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلة "عندما عرفت بخبر رحيل أحمد راتب، تذكرت كل المشاهد التي جمعتها معه في مسلسل أم كلثوم ،وشخصيته محمد القصبجي، وكان شديد التواضع وشديد التركيز في الأداء وكان دائمًا يستمع لتعليمات المخرجة، وبرغم حزني العميق على الفنان أحمد راتب، إلا أن ما يصبرني هو سيرته الجميلة وحب الزملاء له وحب الجمهور له ودعواتهم".

وتحدثت عن نشاطها الفني الواضح خلال الأعوام السابقة، بعد مسلسل أم كلثوم، قائلة "إن مسلسل أم كلثوم كان مسلسلًا قويًا، وشاهده ملايين من المحيط إلى الخليج حتى الجاليات العربية في دول العالم، وبسبب نجاحه كان عليّ الاختيار للعودة إلى الأعمال القوية"، مشيرة إلى أنها كانت تعيد المشهد في مسلسل أم كلثوم أكثر من 15 مرة، لأن المخرجة الكبيرة إنعام محمد علي كانت تريد التميز إلى أقصى درجة، موضحة أنها قدمت بعد هذا العمل مجموعة من الأعمال التي كانت على درجة قوية من الجودة الفنية سواء في السينما أو التليفزيون، وأن الورق الجيد هو الذي يجذبها للعمل.

وأشارت إلى تعاونها مع الفنان أحمد حلمي من خلال فيلم لف ودوران، يأتي من جدية حلمي من تقديم رسالة قوية في إطار يناسب كل الأسرة، وعن فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن، أوضحت أنها سعدت بالعمل، مع العديد من زملائها في الفن، منهم ليلى علوي، ومنه شلبي، ومع المخرج الكبير يسري نصر الله، الذي يمتلك رؤية إخراجية مهمة في السينما، مؤكدة أنها لا تعمل لمجرد العمل بل تعمل الأدوار التي تحافظ على تاريخها وتميزها عن الجمهور، وعن أهم لحظات حياتها، كشفت أن أهم لحظات تعيشها هي لحظات النجاح التي تحققها مع لحظات نجاح أسرتها، موضحة أنها سعدت بنجاح أم كلثوم، حين عرضها ومدح عالم مثل العالم الكبير الراحل أحمد زويل لأدائها فيه واحتفاظه بنسخه للعمل، موضحة أنها كانت محظوظة كثيرا عندما وقفت أمام الكبار في بداية حياتها الفنية وخاصة أمام الفنان الكبير محمود مرسي، من خلال مسلسل رحلة أبو العلا البشري، مشيرة إلى أنها كانت خائفة في أول يوم عمل، ولكنه أحس بذلك فبدأ يتحدث معها ويشجعها على تخطي الرهبة، حتى أذاب الفارق، مؤكدة أنه كان نعم الأب داخل العمل.

 وعن عملها بالفن منذ أن كانت صغيرة، أوضحت أن هذه الفترة من حياتها استفادت منها كثيرًا، واكتسبت العديد من الخبرات، مشيرة إلى أن والدها كان يراها مثل فيروز فكانت ترقص وتغني وتمثل منذ الصغر حتى أنها سجلت العديد من حلقات تليفزيونية من برامج عديدة، لإثبات موهبتها، موضحة أن أول من أشاد بها ولفتت انتباهه هو المخرج الكبير الراحل حسن الإمام الذي توقع أن تكون في يوم ما ممثلة من العيار الثقيل، موضحة أن النصيحة التي نصحها لها هي أن تركز في فرع فني واحد تعطي له كل اهتمامها أما الغنى أو التمثيل، مشيرة إلى أنها استمعت لنصائح المخرج حسن الإمام وركزت في التمثيل، وعن علاقتها بوالدها ووالدتها أوضحت أنها تعشق تراب قدمهم وتتمنى أن تحملهم على رأسها بقية العمر، موضحة أنها تقضي معهم وقت فراغها وتمارس موهبتها في الطهي لهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة صابرين تواصل تصوير مشاهد الجماعة النجمة صابرين تواصل تصوير مشاهد الجماعة



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

أبرز إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة - صوت الإمارات
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:39 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 صوت الإمارات - أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 07:42 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021
 صوت الإمارات - تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021

GMT 03:47 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"فيفا" يعلن إصابة رئيسه جياني إنفانتينو بفيروس "كورونا"

GMT 13:01 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ساسولو يقفز لوصافة الدوري الإيطالي بعد تخطّي نابولي

GMT 06:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

بايرن ميونخ يتفوق على لوكوموتيف موسكو 1-0 في الشوط الأول

GMT 03:39 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

فريق باتشوكا يتعادل مع بوماس في الدوري المكسيكي

GMT 06:06 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

المواجهة الأوروبية رقم 50 للملكي ضد الألمان

GMT 05:56 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو ولاوتارو يقودان هجوم النيراتزوري ضد شاختار

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يستعد لمغادرة ملعب تدريباته لأول مرة بعد 70 عامًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates