غادة عبدالرازق تُؤكّد على أنّ قوّتها كامرأة تنساها أمام عائلتها
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنّها تتروَّى في اختيار أعمالها

غادة عبدالرازق تُؤكّد على أنّ قوّتها كامرأة تنساها أمام عائلتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبدالرازق تُؤكّد على أنّ قوّتها كامرأة تنساها أمام عائلتها

الفنانة غادة عبدالرازق
القاهرة- محمد عمار

صرَّحت الفنانة غادة عبدالرازق بأنّ جمهورها هو الذي يُعطيها قوة من أجل تقديم كل ما هو جديد، موضحة أنها لم تبتعد عن جمهورها مطلقا إذ إنها دائما تتواصل معه عبر مواقع الإنترنت المختلفة، منها "إنستغرام"، مشيرة إلى أنّ عائلتها كل حياتها ابنتها وأحفادها، ودائما ما تكون بجابنهم فهم قوتها وسبب نجاحها.

وأضافت غادة عبدالرازق، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الامارات"، أنها سعيدة بما حققته في الفن من نجاح وبخاصة في تقديمها لدور الأم في مسلسل "ضد مجهول" الذي عرض في رمضان، مضيفة أن كل شخصية تقدمها تعبّر عنها وبخاصة في بعض الصفات، فهي سعيدة بقوة شخصيتها التي جعلتها تتحدى الصعوبات التي واجهتها في مراحل حياتها وتغلبت عليها، مشيرة إلى أن قوتها كامرأة تنساها أمام عائلتها وبخاصة أمام ابنتها "روتانا" 

وتحدَّثت عن أعمالها الجديدة قائلة إنها تتروّى دائما في تقديم كل جديد للجمهور، مشيرة إلى أنها في انتظار سيناريو قوي مثل كل أعمالها السابقة وتقرأ حاليا مجموعة من الأعمال لاختيار أفضلها.

وكشفت أنها تستمتع بقضاء وقت إجازتها مع "خديجة" و"جويرية" ودائما ما تحبّ السفر معهما واللعب معهما وشراء ملابسها معهما، فهما عائلتها الصغيرة التي تعشقهما، موضحة أنها دائما تستيقظ على وجوههما البريئة، داعية الله أن تراهما عروستين وناجحتين في حياتهما، موضحة أنها لا تستطيع أن تحيا يوما دون عائلتها الصغيرة.

عمل للأطفال 
وأكدت غادة أنها بالفعل تدرس تقديم مسلسل أو فيلم للأطفال يكون هدية لأحفادها، وعن تقديمها برنامجا بعد تجربتها منذ أعوام مع الفنانة هالة فاخر في برنامج "ريا وسكينة"، قالت إنها تنتظر فكرة جديدة تقدمها مثل التي قدمتها في "ريا وسكينة"، وهي كانت تجربة جيدة بالنسبة إليها، وعن تعاملها مع عدد من الشباب في مسلسلاتها قالت إن مصر تمتلك مجموعة كبيرة من المواهب، موضحة أن الشباب لديهم فكر جديد وتكنيك جديد وعلى الفنانين الاستفادة من أفكارهم.

الأعمال الخيرية
واستطردت في الحديث عن ابنتها "روتانا" قائلة إنها تمتلك قلب طفل ودائما تحب إعطاء حبها للناس، موضحة أنها سعيدة بخُطواتها في العمل الخيري والتفاعل مع الأطفال الأيتام ورسم الابتسامة على وجوههم، مشيرة إلى أن "روتانا" كثيرا ما تشعرني أنها أمي تخاف عليّ وتتابع غذائي ومواعيد نومي.

الأدوار التاريخية 
وبيَّنت أنها تتمنّى تقديم أدوار تاريخية تُمثّل القوّة، مُوضّحة أنها تحبّ أن تقدّم أيّ شخصية لملكة قوية مصرية خاضت الحكم في مصر في العصور القديمة، مشيرة إلى أن مصر بها نماذج لسيدات عظيمات هنّ فخر لكل المصريين، وعن أمنياتها قالت إنها تتمنى الخير لابنتها وحفيدتَيْها وتتمنى السلام والرخاء للعالم كله

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبدالرازق تُؤكّد على أنّ قوّتها كامرأة تنساها أمام عائلتها غادة عبدالرازق تُؤكّد على أنّ قوّتها كامرأة تنساها أمام عائلتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبدالرازق تُؤكّد على أنّ قوّتها كامرأة تنساها أمام عائلتها غادة عبدالرازق تُؤكّد على أنّ قوّتها كامرأة تنساها أمام عائلتها



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة

GMT 08:45 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

عرض مسلسل "أبو العروسة" لسوسن بدر وسيد رجب علي DMC

GMT 16:07 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

باحثون يلقون الضوء على طقوس أعياد شعوب ما قبل التاريخ

GMT 07:51 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة المصارعة جيمس هاريس يصارع الموت بسبب مرض السكر

GMT 06:47 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

كيم كارديشيان تتفادى خبر حمل شقيقتيها بشرب مخفوق السردين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates