غادة عبدالرازق تُؤكّد على أنّ قوّتها كامرأة تنساها أمام عائلتها
آخر تحديث 09:11:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنّها تتروَّى في اختيار أعمالها

غادة عبدالرازق تُؤكّد على أنّ قوّتها كامرأة تنساها أمام عائلتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبدالرازق تُؤكّد على أنّ قوّتها كامرأة تنساها أمام عائلتها

الفنانة غادة عبدالرازق
القاهرة- محمد عمار

صرَّحت الفنانة غادة عبدالرازق بأنّ جمهورها هو الذي يُعطيها قوة من أجل تقديم كل ما هو جديد، موضحة أنها لم تبتعد عن جمهورها مطلقا إذ إنها دائما تتواصل معه عبر مواقع الإنترنت المختلفة، منها "إنستغرام"، مشيرة إلى أنّ عائلتها كل حياتها ابنتها وأحفادها، ودائما ما تكون بجابنهم فهم قوتها وسبب نجاحها.

وأضافت غادة عبدالرازق، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الامارات"، أنها سعيدة بما حققته في الفن من نجاح وبخاصة في تقديمها لدور الأم في مسلسل "ضد مجهول" الذي عرض في رمضان، مضيفة أن كل شخصية تقدمها تعبّر عنها وبخاصة في بعض الصفات، فهي سعيدة بقوة شخصيتها التي جعلتها تتحدى الصعوبات التي واجهتها في مراحل حياتها وتغلبت عليها، مشيرة إلى أن قوتها كامرأة تنساها أمام عائلتها وبخاصة أمام ابنتها "روتانا" 

وتحدَّثت عن أعمالها الجديدة قائلة إنها تتروّى دائما في تقديم كل جديد للجمهور، مشيرة إلى أنها في انتظار سيناريو قوي مثل كل أعمالها السابقة وتقرأ حاليا مجموعة من الأعمال لاختيار أفضلها.

وكشفت أنها تستمتع بقضاء وقت إجازتها مع "خديجة" و"جويرية" ودائما ما تحبّ السفر معهما واللعب معهما وشراء ملابسها معهما، فهما عائلتها الصغيرة التي تعشقهما، موضحة أنها دائما تستيقظ على وجوههما البريئة، داعية الله أن تراهما عروستين وناجحتين في حياتهما، موضحة أنها لا تستطيع أن تحيا يوما دون عائلتها الصغيرة.

عمل للأطفال 
وأكدت غادة أنها بالفعل تدرس تقديم مسلسل أو فيلم للأطفال يكون هدية لأحفادها، وعن تقديمها برنامجا بعد تجربتها منذ أعوام مع الفنانة هالة فاخر في برنامج "ريا وسكينة"، قالت إنها تنتظر فكرة جديدة تقدمها مثل التي قدمتها في "ريا وسكينة"، وهي كانت تجربة جيدة بالنسبة إليها، وعن تعاملها مع عدد من الشباب في مسلسلاتها قالت إن مصر تمتلك مجموعة كبيرة من المواهب، موضحة أن الشباب لديهم فكر جديد وتكنيك جديد وعلى الفنانين الاستفادة من أفكارهم.

الأعمال الخيرية
واستطردت في الحديث عن ابنتها "روتانا" قائلة إنها تمتلك قلب طفل ودائما تحب إعطاء حبها للناس، موضحة أنها سعيدة بخُطواتها في العمل الخيري والتفاعل مع الأطفال الأيتام ورسم الابتسامة على وجوههم، مشيرة إلى أن "روتانا" كثيرا ما تشعرني أنها أمي تخاف عليّ وتتابع غذائي ومواعيد نومي.

الأدوار التاريخية 
وبيَّنت أنها تتمنّى تقديم أدوار تاريخية تُمثّل القوّة، مُوضّحة أنها تحبّ أن تقدّم أيّ شخصية لملكة قوية مصرية خاضت الحكم في مصر في العصور القديمة، مشيرة إلى أن مصر بها نماذج لسيدات عظيمات هنّ فخر لكل المصريين، وعن أمنياتها قالت إنها تتمنى الخير لابنتها وحفيدتَيْها وتتمنى السلام والرخاء للعالم كله

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبدالرازق تُؤكّد على أنّ قوّتها كامرأة تنساها أمام عائلتها غادة عبدالرازق تُؤكّد على أنّ قوّتها كامرأة تنساها أمام عائلتها



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة

GMT 12:48 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

فيفي عبده تُؤكّد مُشاركتها في رمضان 2018 بـ"مفاجأة كبيرة"

GMT 22:04 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

الإسبانى كوندى كلمة السر لبنى ياس أمام الوحدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates