هشام سليم مشغول في أعماله الفنية المقبلة ويكشف تفاصيلها
آخر تحديث 23:16:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الإمارات" أنه اعتذر عن تقديم البرامج حاليًا

هشام سليم مشغول في أعماله الفنية المقبلة ويكشف تفاصيلها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هشام سليم مشغول في أعماله الفنية المقبلة ويكشف تفاصيلها

الفنان هشام سليم
القاهرة - سهير محمد

كشف الفنان هشام سليم، عن اعتذاره عن عدد من عروض البرامج التليفزيونية التي تلقاها في الفترة الأخيرة، وعدم تكرار تلك التجربة في الوقت الجاري، مبررًا ذلك بانشغاله في أعماله الفنية، التي لم تجعل لديه وقت، علاوة على أنه لم يجد فكرة لبرنامج تجذبه، لا سيما أن معظم البرامج أصبحت متشابهه ولا يوجد فيها جديد، وانتشرت في الآونة الأخيرة لمجرد أنها أصبحت موضة. 

وتحدث هشام سليم، خلال لقاء خاص لـ"صوت الإمارات"، عن تفاصيل أعماله الرمضانية، قائلًا: "أشارك في رمضان المقبل بأكثر من عمل درامي، الأول هو الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة" للمؤلف وحيد حامد والمخرج شريف البنداري، ويضم نخبة من الفنانين منهم صابرين وعبدالعزيز مخيون والأردني ياسر المصري، وأجسد خلاله شخصية عمر التلمساني، المرشد الثالث لـ"الأخوان" وهي شخصية ذات بعد سياسي، وتحمل الكثير من التفاصيل التي لا يعرفها الناس عنه، لذلك حرصت وأنا أقدمها أن أدخل معسكرًا مغلقًا حتى أركز في تلك الشخصية التي أرهقتني بشكل كبير، وأتمني أن تحظي بإعجاب الناس". 

وأشار سليم، إلى أنه يشارك في عمل آخر وهو مسلسل "بين عالمين " للمؤلف أيمن مدحت والمخرج أحمد مدحت، ويشاركه البطولة طارق لطفي، مؤكدًا أن المسلسل مستمر تصويره في رمضان والذي يواصله الآن، قائلًا: "أجسد خلال المسلسل شخصية رجل أعمال يتولى منصبًا سياسيًا، ويحاول استغلال الكرسي الذي جلس عليه لخدمة مصالحه الشخصية، وهذا النموذج منتشر في الأعوام الأخيرة، والشخصية هنا لا تقصد شخص بعينه وإنما هي تجمع في تفاصيلها نماذج كثيرة". 

فيما يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم كان مسلسل " كلمة سر"، الذي عرض العام الماضي وتقاسم بطولته مع لطيفة وحسن يوسف وريهام عبدالغفور، وإخراج سعد هنداوي، كذلك الجزء الخامس من "ليالي الحلمية"، مع إلهام شاهين وصفية العمري وحنان شوقي ودينا عبدالله ومحمد عبدالحافظ، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر، وإخراج مجدي أبوعميرة، وكان له عددًا من تجارب تقديم البرامج آخرها برنامجي "حوار القاهرة " و"هشام والناس " على قناة سكاي نيوز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام سليم مشغول في أعماله الفنية المقبلة ويكشف تفاصيلها هشام سليم مشغول في أعماله الفنية المقبلة ويكشف تفاصيلها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام سليم مشغول في أعماله الفنية المقبلة ويكشف تفاصيلها هشام سليم مشغول في أعماله الفنية المقبلة ويكشف تفاصيلها



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates