وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير السر وتنتظر عرضه
آخر تحديث 09:11:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنّها تتمنّى تقديم "سميرة موسى"

وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير "السر" وتنتظر عرضه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير "السر" وتنتظر عرضه

الفنانة وفاء عامر
القاهرة- محمد عمار

صرّحت الفنانة وفاء عامر بأنها تُحضّر لمسلسل جديد خلال العام الجديد وهو مسلسل "الحلال والحرام" مع مصطفى فهمي وسوسن بدر، مشيرة إلى أنها تنتظر عرض مسلسل "السر" مع الفنان حسين فهمي، والذي انتهت من تصويره كاملا منذ فترة قليلة.

وأوضحت وفاء عامر، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الامارات"، أن الدراما حققت لها نقلة نوعية في مشوارها الفني، وبخاصة بعد الأعمال المميزة التي قامت بها، منها "الملك فاروق" و"نسر الصعيد" و"الطوفان" و"شطرنج".

سميرة موسى
وتحدّثت عامر عن شخصية "سميرة موسى" التي تتمنّى القيام بها، قائلة إن "هذه الشخصية أثّرت فيّ كثيرا وبالفعل هناك مشروع قادم لتقديم قصة حياتها خلال الفترة المقبلة، إذ إنها نموذج مشرف لكل العرب"، موضحة أنّها قرأت كثيرا عنها وما قدّمته في العلم، مؤكدة أنها تتمنى تجسيد هذه الشخصية حتى يتعرف عليها الأجيال الجديدة.

كاريوكا 
وكشفت عن رأيها في الهجوم الذي تعرّضت له بسبب مسلسل "كاريوكا"، قائلة إنها لم تندم في حياتها على عمل فني قدمته، موضحة أنها ما زالت تتلقى ردود فعل المشاهدين عند عرضه، كما أنها تحب شخصية تحية كاريوكا وأحبت تقديمها، مبيّنة أنها لم تقدم في يوم شخصية إلا إذا كانت تعجب بها أو تتعاطف معها.

السينما
وقالت وفاء عامر إن لديها عددا من الأعمال في السينما التي تعشقها مثل "كف القمر" الذي قدمت فيه دور أم الفنان الراحل خالد صالح، موضحة أنها قبلت الدور لأنه حمل معاني كثيرة وكانت متأكدة من نجاح العمل لأنها تثق في قدرات المخرج الفنان خالد يوسف، وعن فيلم "الليلة الكبيرة" الذي قدمته منذ عامين ولم يُحقّق نجاحا أوضحت أن هذا العمل حقق نسبة مشاهدة لا بأس بها، مضيفة أنه فيلم للتاريخ لأنه ألقى الضوء على الإيمان بالخرافات التي تودي بحياة أصحابها.

وتحدّثت عن أسرتها وأكدت أنها تعيش حياة مستقرة مع زوجها الدكتور محمد فوزي وابنها الوحيد "عمر"، وعن رؤيتها لمشوار شقيقتها أيتن عامر أشارت إلى أن أيتن استطاعت أن تنال حب وثقة الجمهور في وقت قياسي، موضحة أن ما يميّز أيتن أنها تتعلم وتحب أن تسمع لكل مَن هو سبقها بالخبرة في مجال الفن، وهذا سبب نجاحها، وبشأن الألوان التي تعشقها أوضحت أن تحب الأبيض والأسود والأحمر، وعن الهوايات التي تمارسها في وقت فراغها أوضحت أنها تعشق مشاهدة الأفلام وقراءة الجرائد ومتابعة الأخبار والبرامج الحوارية، وبيّنت الأسباب التي تبكيها وتسعدها قائلة إن بكاء الأطفال يبكيها ومعاناة المرضى تبكيها، أما ما يسعدها هو أي شيء يسعد كل المصريين ورؤية نجاح عمل من أعمالها يسعدها جدا وحب الجمهور لها يسعدها أيضا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير السر وتنتظر عرضه وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير السر وتنتظر عرضه



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة

GMT 12:48 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

فيفي عبده تُؤكّد مُشاركتها في رمضان 2018 بـ"مفاجأة كبيرة"

GMT 22:04 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

الإسبانى كوندى كلمة السر لبنى ياس أمام الوحدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates