وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير السر وتنتظر عرضه
آخر تحديث 05:15:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنّها تتمنّى تقديم "سميرة موسى"

وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير "السر" وتنتظر عرضه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير "السر" وتنتظر عرضه

الفنانة وفاء عامر
القاهرة- محمد عمار

صرّحت الفنانة وفاء عامر بأنها تُحضّر لمسلسل جديد خلال العام الجديد وهو مسلسل "الحلال والحرام" مع مصطفى فهمي وسوسن بدر، مشيرة إلى أنها تنتظر عرض مسلسل "السر" مع الفنان حسين فهمي، والذي انتهت من تصويره كاملا منذ فترة قليلة.

وأوضحت وفاء عامر، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الامارات"، أن الدراما حققت لها نقلة نوعية في مشوارها الفني، وبخاصة بعد الأعمال المميزة التي قامت بها، منها "الملك فاروق" و"نسر الصعيد" و"الطوفان" و"شطرنج".

سميرة موسى
وتحدّثت عامر عن شخصية "سميرة موسى" التي تتمنّى القيام بها، قائلة إن "هذه الشخصية أثّرت فيّ كثيرا وبالفعل هناك مشروع قادم لتقديم قصة حياتها خلال الفترة المقبلة، إذ إنها نموذج مشرف لكل العرب"، موضحة أنّها قرأت كثيرا عنها وما قدّمته في العلم، مؤكدة أنها تتمنى تجسيد هذه الشخصية حتى يتعرف عليها الأجيال الجديدة.

كاريوكا 
وكشفت عن رأيها في الهجوم الذي تعرّضت له بسبب مسلسل "كاريوكا"، قائلة إنها لم تندم في حياتها على عمل فني قدمته، موضحة أنها ما زالت تتلقى ردود فعل المشاهدين عند عرضه، كما أنها تحب شخصية تحية كاريوكا وأحبت تقديمها، مبيّنة أنها لم تقدم في يوم شخصية إلا إذا كانت تعجب بها أو تتعاطف معها.

السينما
وقالت وفاء عامر إن لديها عددا من الأعمال في السينما التي تعشقها مثل "كف القمر" الذي قدمت فيه دور أم الفنان الراحل خالد صالح، موضحة أنها قبلت الدور لأنه حمل معاني كثيرة وكانت متأكدة من نجاح العمل لأنها تثق في قدرات المخرج الفنان خالد يوسف، وعن فيلم "الليلة الكبيرة" الذي قدمته منذ عامين ولم يُحقّق نجاحا أوضحت أن هذا العمل حقق نسبة مشاهدة لا بأس بها، مضيفة أنه فيلم للتاريخ لأنه ألقى الضوء على الإيمان بالخرافات التي تودي بحياة أصحابها.

وتحدّثت عن أسرتها وأكدت أنها تعيش حياة مستقرة مع زوجها الدكتور محمد فوزي وابنها الوحيد "عمر"، وعن رؤيتها لمشوار شقيقتها أيتن عامر أشارت إلى أن أيتن استطاعت أن تنال حب وثقة الجمهور في وقت قياسي، موضحة أن ما يميّز أيتن أنها تتعلم وتحب أن تسمع لكل مَن هو سبقها بالخبرة في مجال الفن، وهذا سبب نجاحها، وبشأن الألوان التي تعشقها أوضحت أن تحب الأبيض والأسود والأحمر، وعن الهوايات التي تمارسها في وقت فراغها أوضحت أنها تعشق مشاهدة الأفلام وقراءة الجرائد ومتابعة الأخبار والبرامج الحوارية، وبيّنت الأسباب التي تبكيها وتسعدها قائلة إن بكاء الأطفال يبكيها ومعاناة المرضى تبكيها، أما ما يسعدها هو أي شيء يسعد كل المصريين ورؤية نجاح عمل من أعمالها يسعدها جدا وحب الجمهور لها يسعدها أيضا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير السر وتنتظر عرضه وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير السر وتنتظر عرضه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير السر وتنتظر عرضه وفاء عامر تُعلن الانتهاء مِن تصوير السر وتنتظر عرضه



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates