فيدرا تكشف أنّ دورها في بين عالمين مختلف
آخر تحديث 00:57:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنّ ردود الفعل فاقت توقعاتها

فيدرا تكشف أنّ دورها في "بين عالمين" مختلف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيدرا تكشف أنّ دورها في "بين عالمين" مختلف

الفنانة فيدرا
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت الفنانة فيدرا، عن سعادتها لنجاح مسلسل "بين عالمين" الذي شاركت فيه أخيرًا، وتم عرضه على احدى القنوات الفضائية، مشيرة إلى أنّها "منذ قراءتي لسيناريو المسلسل، كنت متوقعة له النجاح لأن فكرة العمل مختلفة وجديدة، ولكن عندما نجح وشاهدت ردود الفعل عن العمل، وجدتها فاقت توقعاتي كثيرًا، فالعمل يتطرّق إلى عالم رجال الأعمال لكن بشكل جديد ودقيق لم يتم تناوله من قبل، والكاتب أيمن مدحت اهتم بأدق التفاصيل والمفردات المتعلقة بهذا العالم، ليكون الأمر مقنعاً وأقرب إلى الحقيقة".

وأضافت الفنانة فيدرا، في مقابلة مع "صوت الإمارات"، أنّها "قدمت شخصية "بسنت" وهي مختلفة من كل الجوانب، فهي أحيانًا تبدو طيبة وأحيانا أخرى تبدو شريرة وهذا يضعها في نطاق الظهور بشكل طبيعي فلا يوجد أنسان متكامل فأحبانا تضطرنا الظروف أن نكون أشرار وأحيانا تضطرنا الظروف أن نكون طيبين ومسالمين، فشخصية "بسنت" أضافت كثيرًا لمشواري الفني، ووضعتني في مأزق الاختيار المقبل لأنه بالتأكيد لا يمكن أن يقل عن هذا الدور".

 

فيدرا تكشف أنّ دورها في بين عالمين مختلف

 

وعن عرض العمل خارج السباق الرمضاني أكدت فيدرا على أنّ هذا الأمر كان لصالح العمل فإذا كان تم عرضه ضمن السباق الرمضاني ربما يظلم في العرض بسبب تكدس الأعمال الدرامية في هذا الشهر، ولكن عرض العمل خارج شهر رمضان أعطى فرصة أكبر لمشاهدته، كما إن المواسم الدرامية التي توزعت على مدار العام أعطت فرصة كبيرة لمشاهدة أعمال جيدة، وأشارت إلى أنّ اشتراكها مع الفنان هشام سليم وطارق لطفي، كان بعد توافر جميع عناصر النجاح في العمل وخاصة فريقه، الفنان طارق لطفي فنان مجتهد جدا دؤوب جدا في عمله والعمل معه متعه فنية، وكذلك بالطبع الفنان هشام سليم فهو فنان بارع بكل ما تحويه الكلمة من معنى.

وتحدّثت فيدرا عن أسباب غيابها لفترات طويلة عن الساحة الفنية، مؤكّدة على أنها لا تهتم في التواجد بالقدر الذي يهمها الحضور ولكن في دور قوي يضيف إلى مشوارها المهني والفني ورصيدها كفنانة، أيضا نفس الشيء بالنسبة للإخراج فأنا أبحث عن عمل فني جيد يدفعني أن أعود من خلاله كمخرجة، وعن رأيها في نوعية المسلسلات الطويلة قالت إنّ المسلسلات الطويلة يتوقف نجاحها على السيناريو المكتوب بحرفية شديدة تجعل المشاهد لا يشعر بالملل أو أن يكون هناك تطويل لا مبرر به في الأحداث، وإذا تحققت هذه الشروط يكتب لهذا العمل النجاح.

 

فيدرا تكشف أنّ دورها في بين عالمين مختلف

 

وأعلنت فيدرا، أنها لم تتعاقد بعد على أي عمل درامي، وبيّنت أنها تحافظ على تناول الطعام بشكل صحي ومفيد والابتعاد على الدهون والأكلات الثقيلة الدسمة، مع ممارسة الرياضة بشكل مستمر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرا تكشف أنّ دورها في بين عالمين مختلف فيدرا تكشف أنّ دورها في بين عالمين مختلف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرا تكشف أنّ دورها في بين عالمين مختلف فيدرا تكشف أنّ دورها في بين عالمين مختلف



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates