الفنانة أمينة خليل تبدي سعادتها بنجاح الخلية مع أحمد عز
آخر تحديث 21:49:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات" خوضها موسم العيد بثلاثة أفلام

الفنانة أمينة خليل تبدي سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة أمينة خليل تبدي سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز

الفنانة الشابة أمينة خليل
القاهرة ـ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة أمينة خليل، عن سعادتها بخوضها موسم عيد الأضحى، بأكثر من فيلم أولهم "الخلية" مع النجم أحمد عز، والثاني "الكنز" مع النجم محمد رمضان، وأخيرًا فيلم "الشيخ جاكسون" مع الفنان أحمد الفيشاوي. وأوضحت قائلة "سعيدة بخوضي موسم أفلام عيد الأضحى بثلاثة أفلام".

وأكدت خليل في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أن فيلم "الخلية"، هو ثاني تعاون يجمع بينها وبين النجم أحمد عز، وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الأكشن، وتجسد من خلاله زوجة بطل العمل أحمد عز، الذي يجسد شخصية ضابط في العمليات الخاصة، ويرصد دور العمليات الخاصة في التصدي للإرهابيين، من خلال ضابط شرطة ينجح في القبض على عدد من العناصر الإرهابية، وفي مقدمتهم زعيم تنظيم يزرع قنبلة في قطار وينقذ بطل العمل الركاب وتتوالى الأحداث.

وعن فيلم "الكنز" أكدت أنه أحداثه تدور في 4 عصور مختلفة، وهي: العصر العباسي، والعثماني، والفرعوني، وأخيرًا العصر الحديث متمثلا في مرحلة السبعينيات من القرن الماضي، حيث تنتقل الأحداث بين العصور المختلفة، لتدور حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور، ومدى تأثيرهم على السلطة، إضافة لتوظيف الدين في التعاملات المزيفة والسيئة في محاولة لاستغلال الشعب، إضافة إلى إقحام الدين في السياسة، من أجل الحصول على مناصب في مختلف العصور، خاصة أن هناك رجال دين تعمدوا التلون، وتزييف الحقائق في هذه الحقب الزمنية المختلفة، وحريصين على أن يكونوا الأقوى، وأن يحافظوا على مراكزهم ونفوذهم.

وتجسد أمينة مع أحمد الفيشاوي في "الشيخ جاكسون" حبيبته وتواجه العديد من الصراعات والحالات النفسية التي يمر بها حبيبها ضمن أحداث الفيلم، وتدور أحداثه حول ارتباط أحد الشيوخ بالمطرب الأميركي مايكل جاكسون، في إطار تشويقي، وتبدأ بوفاة مايكل جاكسون، حيث أن الفكرة جريئة في طرحها، وتنتظر أمينة طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.

وعن مسلسل "لا تطفئ الشمس" التي شاركت به في موسم رمضان الماضي، قالت"لا أستطيع أن أوصف مدى سعادتى بنجاح المسلسل، فهذا فضل من الله كبير عليً، وأتمنى أن ألقى إعجاب الجمهور دائما، وأن أكون محظوظة بأعمال جيدة مثل هذا". وتابعت " شرفت بالعمل مع الفنانة العظيمة ميرفت أمين، فأنا أعتبر نفسي محظوظة لعملي مع نجوم كبار في فترة قصيرة منذ عملي بالتمثيل، وأيضا كل من الفنانة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح وأحمد مالك وكل فريق العمل، فجميعهم أساتذة تمثيل، فضلا عن المخرج محمد شاكر خضير فهو مخرج "تقيل" ومبدع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة أمينة خليل تبدي سعادتها بنجاح الخلية مع أحمد عز الفنانة أمينة خليل تبدي سعادتها بنجاح الخلية مع أحمد عز



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 19:39 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أبرز المؤثرات على أسواق الأسهم اليوم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates