أحلام توضح سبب تأخير صدور ألبومها وتُعلن رغبتها في تقديم عمل يليق بتاريخها
آخر تحديث 21:45:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشارت إلى أنها تحرص دائمًا على الالتزام بمواعيدها الخاصة

أحلام توضح سبب تأخير صدور ألبومها وتُعلن رغبتها في تقديم عمل يليق بتاريخها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحلام توضح سبب تأخير صدور ألبومها وتُعلن رغبتها في تقديم عمل يليق بتاريخها

الفنانة أحلام الشامسي
دبي ـ سعيد المهيري

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن سبب تأخير صدور ألبومها الجديد، موضحة أن حرصها الشديد على تقديم ألبوم يليق بتاريخها الفني ويترك علامة عند جمهورها وراء عدم إصدارها للألبوم حتى الآن.وأوضحت ذلك خلال ردها على أحد متابعيها الذي أبدى استياءه الشديد من تصريح مدير أعمالها نايف اليوسف بعدم وجود ألبوم، قائلاً: "الرد كفيل بالقضاء على كل أمل والإجابة جاءت على هيئة امتعاض أو غضب للأسف لم يوفق بها نايف اليوسف القائم بإدارة أعمال الفنانة أحلام الشامسي هناك ردود ألطف وإجابات مسهبة احترافية أكثر مما قرأناه 25 عامًا غير كافية لإظهار محتوى إعلامي وإداري جيد!!".

وقالت أحلام: "يا حبيبي أنا ما راح أكروت ألبومي عشان ينزل وعشان ما أحد يزعل ؟! شنو بتستفيد إن الالبوم ينزل وينتهي في نفس لحظه النزول لاااااااااا؟! وقلت مليار مرة محد له حق يتكلم عن ألبومي إلا أنا وألبومي وقت ما يكون جاهز مئه بالمئة ومن غير مجاملات راح ينزل وتدشين الألبوم في الرياض".

وسبق وأن صرحت الفنانة الإماراتية أحلام بأنها تحرص دائمًا على الالتزام بمواعيدها الخاصة، مؤكدة أنها لم تتعوّد على التأخر عن أي موعد بينها وبين أحد، لافتة إلى أن أكثر شيء تتمنّى عودته هو الاستيقاظ من الليل جائعة، لأن هذا لم يحدث منذ فترة طويلة.

وأدلتْ أحلام بالعديد من التصريحات على هامش كواليس برنامج المواهب "ذا فويس"، الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم حيث أكّدت في فقرة "أنا مش أنا"، أنها دائمًا ما تغني تحت "الدش" خلال الاستحمام، منوهةً إلى أنها في بعض الأحيان ترتدي نفس القطعة التي ترتديها لأكثر من مرة وهناك أوقات لا ترتدي فيها نفس القطعة.

وأشارت الفنانة إلى أنها لا تسامح من يخطئ في حقها، فقالت: "إذا حطيت في قراري إني ما أسامح فلن أسامح ولا أنسى"، مضيفةً أنها لا تخاف التقدُّم في العمر: "لا أخاف التقدم في العمر حلو إنك تعيش كل عمرك وأنا صغيرة كنت أقول شالله أكبر عشان أسوي كده والحين لما كبرت أعيش الازدهار كل ما أبغيه الحين بلشت أحققه".

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

صورة قديمة تكشف متانة الصداقة بين أحلام وأصالة تُشعل مواقع التواصل

أحلام تُصالح الفلسطيني أمجد ديب بمفاجأة غير مُتوقّعة بعد استبعاده

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام توضح سبب تأخير صدور ألبومها وتُعلن رغبتها في تقديم عمل يليق بتاريخها أحلام توضح سبب تأخير صدور ألبومها وتُعلن رغبتها في تقديم عمل يليق بتاريخها



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates