نادية الجندي تنفي زواجها مؤخرًا وترد على شائعات عمرها
آخر تحديث 16:02:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مسؤول روسي: عدد المسلحين المرتبطين بـ"القاعدة" في إدلب أكثر من 35 ألف حريق ضخم يلتهم أجزاء كبيرة من كنيسة مارجرجس الأثرية بالقاهرة تويوتا ترفع حصتها في «سوبارو» إلى 20% لإنتاج سيارات رياضية بي.إم.دبليو تستدعي 260 ألف سيارة في الولايات المتحدة قيس سعيد أولى محطاتي الخارجية ستكون الجزائر وأتمنى زيارة ليبيا وتحية لأبناء فلسطين شهاب يؤكد زيارة وفد الحركة إلى القاهرة من أجل التباحث مع المسؤولين المصريين حول مستجدات الوضع الفلسطيني داود شهاب : بدعوة من المسؤولين المصريين وصل الأمين العام للحركة زياد النخالة إلى القاهرة اليوم على رأس وفد يضم عضو المكتب السياسي محمد الهندي ، ومن المقرر أن يصل باقي أعضاء الوفد القادمين من غزة في وقت لاحق. الرئيس الأميركي يوكد ان وزارة الخزانة الأميركية مستعدة لفرض عقوبات على تركيا 9 قتلى بينهم 5 مدنيين في غارة جوية تركية على رأس العين السورية الأردن تؤ كد أن ممارسات الاحتلال في الأقصى تجر المنطقة إلى صراع ديني
أخر الأخبار

أوضحت أنها تبحث عن جهة لإنتاج مسلسل "المنظومة"

نادية الجندي تنفي زواجها مؤخرًا وترد على شائعات عمرها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادية الجندي تنفي زواجها مؤخرًا وترد على شائعات عمرها

الفنانة نادية الجندي
القاهرة- محمد عمار

أكّدت الفنانة نادية الجندي أنها قامت بأداء واجبها الوطني، وقامت بالمشاركة بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية، موضحة أنها توجهت مباشرة للجنة الانتخابية الخاصة بها، وأنها ترى أن هذا واجب على كل مصري لتحقيق الرخاء والتقدم لمصر، لافتة إلى أنها وجدت سهولة كبيرة بسبب التسهيلات التي توفرها قوات الشرطة وقوات الجيش على المواطنين، كما دعت أبناء الشعب المصري للايجابية كما تعود وعدم سماع أي شائعات تروج من قبل أعداء مصر.

نادية الجندي تنفي زواجها مؤخرًا وترد على شائعات عمرها

وقالت نادية إنها تشكر جمهورها الغالي الذي لم ينساها في يوم عيد ميلادها، موضحة أنها فخورة بجمهورها وفخورة بما قدمته من أعمال في السينما والتليفزيون خلال مشوارها الفني، مضيفة أنها دائما تفكر في جمهورها وأنها تفخر بعملها كفنانة لأن الفنان دوره لا يقل عن أي مواطن يحب بلده، فالفنان هو قوة لبلده ويستطيع أن يغير مفاهيم الناس من خلال أعماله، فالمسلسل أو الفيلم قد يغني عن قراءة عشرات الكتب، لذلك تطور الفن وظهر احترام الفنانين، فقديما كانت لا تُقبل شهادة الفنان في المحكمة، ولكن بعد أن ظهر دور الفن في العالم خاصة خلال الحرب العالمية الثانية تم احترام الفنان، كما كان لكثير من الفنانين دورًا كبيرًا في مصر خاصة في تغيير القوانين ومساندة المجهود الحربي خلال حروب مصر المعاصرة، بحسب قولها.

وتابعت الجندي أنها لا تداري عمرها ولكن كل ما أُثير حول عمرها أنها تبلغ 80 عاما كل هذا شائعات فهي أصغر بكثير جدا من هذا العمر، موضحة أن الناس تركّز في عمرها ولكن جمهورها الغالي يركز في فنها وعملها ويحبها وهي تحبه، مؤكدة في الوقت ذاته أنها لم تتزوج، وإذا حدث ذلك فسوف تعلن، "فالزواج شرع الله وهي لا تخجل منه إذا حدث".

وعن أعمالها المقبلة، أوضحت أنها تبحث الآن عن جهة إنتاج ليظهر مسلسل "المنظومة"، موضحة أنها متمسكة بهذا العمل بسبب جودته والقضايا الكثيرة التي يناقشها، كما تحدثت عن اختفاء دور المرأة في السينما خاصة بعد ابتعادها، قالت إنها "قدمت صورة المرأة في أحلى صورها فقدمتها الأم، والمضحية والقوية ولكنها دائما ترى أن الأنثى لها سحر خاص في أنوثتها"، مشيرة أن هناك مجموعة من الفنانات اللائي أبدعن في أدوار رومانسية وأدوار خفيفة منهم منى زكي وياسمين صبري، التي اعتبرت أنها تحمل مقومات النجومية خلال الأعوام المقبلة، لكنها في حاجة إلى كتّاب ومخرجين يظهرون قدراتها على شاشة السينما، كما نفت تحويل فيلم "الخادمة" إلى مسلسل تليفزيوني تقوم ببطولته، مؤكدة أنها لم تسمع عن هذا وكل هذا شائعات لا أساس لها من الصحة فهي دائما تبحث عن تقديم مواضيع جديدة وليست مكرره.

وكشفت طريقتها في قضاء يومها فقالت إنها تقوم بتناول العصائر الطازجة، ثم تقوم بالجري ساعة وشراء الجرائد ومتابعة جمهورها على "فيسبوك"، ثم تقوم بالتسوق في وقت الظهيرة وتقوم بعد ذلك بقراءة مجموعة من الروايات الحديثة والقديمة، مشيرة أنها تعشق كتابات يوسف السباعي وإحسان عبد القدوس ونجيب محفوظ، مضيفة أنها تتمتع بعلاقة صداقة مع الجميع ولا يوجد خلافا مع أحد مع زملائها وعن ما تفتقده في الوسط الفني، موضحة أنها تفتقد كل فنان قدّم الكثير من حياته للفن ورحل مشيرة أن أحمد زكي، نور الشريف، محمود عبد العزيز قامات فنية رحلت وتركت ذكرى حلوة جدا في السينما والتليفزيون، وأنها تتمنى الصحة لكل زملائها عادل إمام، محمود ياسين، عزت العلايلي، فاروق الفيشاوي.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي تنفي زواجها مؤخرًا وترد على شائعات عمرها نادية الجندي تنفي زواجها مؤخرًا وترد على شائعات عمرها



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 11:34 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية
 صوت الإمارات - أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية

GMT 22:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية
 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أن أبناء الدولة ثروتها الحقيقية

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 07:45 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق كتاب الوصايا العشر للإدارة الحكومية

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة

GMT 05:04 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان ينتفض ويفوز بشق الأنفس على جنوة بفضل براعة بيبي رينا

GMT 23:56 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"الريدز" يحتل صدارى "البريميرلينع" ومانشستر سيتي وصيفًا

GMT 12:20 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب ينشر بوستر دعائي لأغنيته الجديدة "متغير"

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:24 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

تشييع عروس "دبا" وسط حالة من الصدمة والذهول

GMT 00:11 2019 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

د يعتمد منظومة جديدة لمنح أول فيزا ثقافية في العالم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates