نادية الجندي تعود إلى السينما مِن جديد بفيلم وطني
آخر تحديث 22:17:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن رؤيتها للنجوم الشباب

نادية الجندي تعود إلى السينما مِن جديد بفيلم وطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادية الجندي تعود إلى السينما مِن جديد بفيلم وطني

الفنانة نادية الجندي
القاهرة- محمد عمار

صرّحت الفنانة نادية الجندي بأنها تعقد حاليا جلسات عمل مكثفة للتحضير لعودتها إلى السينما بشكل مميّز في العام الجديد، موضحة أن فيلمها سيكون مع المنتج محمد مختار وسيكون امتدادا لأفلامها الوطنية التي قدمتها في السينما عبر تاريخها الفني.

 أقرأ أيضًا "صوت الإمارات" يرصد علاقات النجوم بعدما تحولت من العداوة إلى المحبة

وأضافت نادية الجندي، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الامارات"، أنها تتروّى دائما في اختيار أعمالها، مشيرة إلى أنها قرّرت العودة إلى السينما بعد رؤيتها حب الجمهور وسؤاله عنها دائما، وبشأن غيابها قالت إنها لا تستطيع أن تغيب عن جمهورها أكثر من ذلك، وعن مسلسل "المنظومة" الذي أعلنت عنه منذ فترة قالت: "الدراما ممتعة وأنا أعشق الدراما والأعمال التي قدّمتها لكنني دائما أنتظر تقديم عمل جيد حتى يكون المسلسل جيدا، ولا بد من مرحلة تحضير قوية حتى يظهر العمل بصورة ممتعة"، مشيرة إلى أن العمل ما زال قائما وهناك جديد في عام 2019.

محمد مختار
كشفت نادية الجندي عن تعاونها مرة أخرى مع المنتج محمد مختار، قائلة إنها ترتبط بمختار بعلاقة صداقة قوية حتى بعد انفصالهما كزوجين، مشيرة إلى أن مختار من المنتجين الواعين بشكل كبير، موضحة أنهما حققا معا نجاحات كبيرة في السينما، مشيرة إلى أنها متفائلة بالعودة للعمل معه من جديد.

النجوم الشباب
وتحدّثت عن رؤيتها للنجوم الشباب قائلة إنها ترى مجموعة مميزة من الفنانين والفنانات الشباب، منهم ياسمين صبري ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وأحمد السعدني وشريف رمزي وغيرهم من النجوم والنجمات، مشيرة إلى أنها تعاونت مع بعضهم وترى أنهم مميزون جدا.

التكريم
وعلّقت على تكريمها في مهرجان القومي للسينما هذا العام، وقالت إنها سعدت بهذا التكريم الذي يجمع مجموعة من كبار النقاد في مصر، مشيرة إلى أن تكريمها عن مجمل أعمالها أسعدها كثيرا، إذ إنها دائما تشعر أن حب الجمهور وتقديره هو أفضل جائزة لها في حياتها.

"فيسبوك"
وتحدّثت عن كيفية التواصل مع الجمهور بشكل مباشر وتأثير ذلك على الفنان، موضحة أن اتصال الفنان بجمهوره يقربه منه أكثر ويزيد من خبرة الفنان في أن يعرف آراء الجمهور في أعماله بشكل مباشر إلى جانب معرفته بما يحتاجه في الأعمال الفنية التي يقدمها، لأن شرائح المجتمع كثيرة جدا وبالتالي الاختلاط بهم والتواصل معهم يكسب الفنان مخزونا مهما يظهر أثناء أدائه، وعن كيفية أداء يومها أشارت إلى أنها إنسانة عادية جدا تفرح وتحزن وتشارك زملاءها الفرح وتشاطرهم الحزن في أوقات الشدائد، مشيرة إلى أن حياتها الشخصية مختلفة بالكامل عن الشخصيات التي قدمتها على الشاشة.

وقالت نادية: "هناك بعض من الجمهور لا يستطيع التفرقة بين شخصية الفنان الحقيقية وما يقدمه لكن كل الجمهور والأصدقاء عبر صفحتي الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يعرفونني، ودائما ما أتواصل معهم كما قلت من قبل، وفي كل مهنة يوجد فيها الجميل والسيئ لكن بعض الناس تحكم على الفنان بالمظاهر مع أن الفنان هو إنسان قد يصيبه حزن لفقدان عزيز ويتغلب على أحزانه من أجل إسعاد الجمهور".

هاني البحيري
وبيّنت سبب حضورها عرض أزياء هاني البحيري بشكل منتظم، مؤكدة أنها دائما ما يجذبها العمل الجيد وهاني البحيري فنان موهوب له تصميمات جميلة ومبتكرة ويعرف يجذب جمهوره إليه، مشيرة إلى أن البحيري يستطيع أن يقدم تصميمات هادئة لكل المستويات لذلك هي تحرص على حضور عرض الأزياء الخاص به كل عام

قد يهمك أيضًا 

الفنانة نادية الجندي تؤكد استعدادها لعمل فني جديد

نادية الجندي تتألق في أحدث جلسة تصوير في الساحل الشمالي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي تعود إلى السينما مِن جديد بفيلم وطني نادية الجندي تعود إلى السينما مِن جديد بفيلم وطني



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates