حمادة هلال ينتظر طرح ألبومه المميّز عيش باشا
آخر تحديث 15:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد لـ "صوت الإمارات" أنه لم يرفع أجره في الحفلات

حمادة هلال ينتظر طرح ألبومه المميّز "عيش باشا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمادة هلال ينتظر طرح ألبومه المميّز "عيش باشا"

المطرب حمادة هلال
القاهرة - شيماء مكاوي

ينتظر المطرب حمادة هلال، ردود الفعل حول ألبومه الجديد "عيش باشا"، المنتظر طرحه مع بداية العام الجديد، مؤكّدًا أن الألبوم أخد منه وقت طويل في التحضير، ووقت أطول حتى يظهر إلى النور، متمنيًا أن يكلّل هذا المجهود الضخم بالنجاح.

وأوضح هلال أن "الألبوم يحتوي على 14 أغنية مختلفة جمعت بين ألوان غنائية متعددة فهناك المقسوم والرومانسي والهادئ والحزين ولكن الجديد هو أن أغاني المقسوم تم تقليلها والموسيقى تميل إلى الطابع الغربي، تعاونت من خلال هذا الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم مصطفى كامل ومحمد جمعة وبهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر وملاك عادل وطاهر كامل وهاني عبدالكريم ومحمد جمعة ومحمد عاطف، بالإضافة إلى عدد من الملحنين الجدد الذين أتعاون معهم للمرة الأولى"، وعن أسباب تأجيل الألبوم أكثر من مرة أكد أنه أجرى العديد من التعديلات عليه ليظهر بصورة مختلف إلى الجمهور.

وقرر هلال أن تكون الفترة التي تعقب إصدار الألبوم، هي لإصدار مجموعة من الأغاني المنفردة "السنغل"، مشيرًا إلى أن تصريحاته فُهمت بشكل خاطئ وأن فكرة إصدار ألبوم كامل يأخذ وقت طويل وجهد كبير بعكس إصدار الأغاني المنفردة
وكشف هلال عن تفاصيل فيلمه الجديد "شنطة حمزة"، مشيرًا إلى أن "العمل كوميدي اجتماعي يشاركني في بطولته الفنانة يسرا اللوزي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وتأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق، أقوم بدور شاب  يتعرض لعملية نصب كبيرة ولكن في إطار كوميدي لكن تفاصيل الدور بها الكثير من المفاجآت التي ستشاهدونها عند عرض العمل"، ورفض هلال التحدّث عن مسلسل "طاقة قدر" الذي سيشارك فيه رمضان المقبل، وذلك حتى يتم الانتهاء من التحضيرات والتجهيزات كافّة.

ونفى هلال ما تردد عن رفع أجره في الحفلات والبرامج وفقا لما تم من رفع للأسعار، مشيرًا إلى أنه "أكثر فنان لا يهمني الأجر أو اشتراط شروط مادية محددة في أعمالي وهذا معروف للجميع فكيف يمكنني أن أفكّر في رفع أجري بمناسبة رفع الأسعار هذا الحديث عارٍ تمامًا من الصحة ولم يحدث على الإطلاق"، ومبيّنًا أنه مستعد للمشاركة في برامج المسابقات الغنائية شرط أن يكون برنامج هدفه اكتشاف المواهب الجيدة والوقوف بجوارها ومساندتها حتى تظهر تلك المواهب إلى النور .

وأشار هلال إلى أن "يوسف وراما هما كل حياتي ولا أفضل نشر صورهم في الإعلام أو في السوشيال ميديا لأنني أعتبر ذلك انتهاك لخصوصيتهم"، وحول ما اذا كان إحداهما لديه موهبة الغناء، أشار إلى أنهم "حتى الآن مازالوا صغار ولم اكتشف أن أي منهم لديه موهبة الغناء وانا أفضّل ،ن يهتمون بدراستهم أولا ثم ننمي مواهبهم فيما بعد" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمادة هلال ينتظر طرح ألبومه المميّز عيش باشا حمادة هلال ينتظر طرح ألبومه المميّز عيش باشا



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates