نادية الجندي تستعد لتصوير المنظومة للعرض خارج رمضان
آخر تحديث 05:30:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" حفاظها على تاريخها الفني

نادية الجندي تستعد لتصوير "المنظومة" للعرض خارج رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادية الجندي تستعد لتصوير "المنظومة" للعرض خارج رمضان

الفنانة نادية الجندي
القاهرة- محمد عمار

كشفت الفنانة نادية الجندي أن سبب تحضيرها الطويل لأعمالها الفنية يرجع إلى إرضاء الجمهور الذي يضع ثقته فيها في كل عمل مؤكدة أنها وصلت لدرجة نجاح لا تستطيع التنازل عنها،  مشيرة أنها تتعامل مع أي عمل جديد تدخله بإعتباره أول عمل تبذل فيه كل جهد وتذاكر دورها جيدا وتضع نقاط رئيسية للشخصية التي تقوم بها حتى تظهر بالشكل اللائق، وحتى تستطيع أن تخرج أنفعالات الشخصية بشكل متميز .
نادية الجندي تستعد لتصوير المنظومة للعرض خارج رمضان 
 وأوضحت في لقاء خاص مع "صوت الامارات" أن مسلسل "المنظومة" الذي سيخرجه المخرج المتميز وائل فهمي عبد الحميد سيبدأ تصويره قريبا حتى يكون له نصيبا من العرض في عام 2016.
 
وعن أحب أعمالها إلى قلبها قالت أنها تحب كل أعمالها وتفخر بما قدمته طوال مشوارها الفني سواء في السينما أو التليفزيون مشيرة أنها تعلمت منذ بدايتها من ممثلين كبار الإلتزام  وحب العمل والمحافظة على المكانة التي يصنعها الجمهور للفنان.
 
وحول كيفية التواصل مع الجمهور بشكل مباشر وتأثير ذلك على الفنان قالت " إن اتصال الفنان بجمهورة يقربهم منه أكثر ويزيد خبرة الفنان في أن يعرف آراء الجمهور في أعماله بشكل مباشر إلى جانب معرفته بما يحتاجه في الأعمال الفنية التي يقدمها،  لآن شرائح المجتمع كثيرة جدا وبالتالي الأختلاط بهم والتواصل معهم يكسب الفنان مخزونا مهما يظهر أثناء أداؤه".
 
 وعن كيفية أداء يومها أشارت أنها إنسانة عادية جدا تفرح وتحزن وتشارك زملائها الفرح وتشاطرهم الحزن في أوقات الشدائد، مشيرة أن حياتها الشخصية مختلفة بالكامل عن الشخصيات التي قدمتها على الشاشة.
 
نادية الجندي تستعد لتصوير المنظومة للعرض خارج رمضان وقالت هناك بعض من الجمهور لايستطيعون التفرقة بين شخصية الفنان الحقيقية وما يقدمه ولكن كل الجمهور والأصدقاء على صفحتي الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  يعرفونني ودائما ما أتواصل معهم كما قلت من قبل وأضافت في كل مهنه يوجد فيها  الجميل والسيئ ولكن  بعض الناس تحكم على الفنان بالمظاهر مع أن الفنان هو إنسان قد يصيبه حزن لفقدان عزيز ويتغلب على أحزانه من أجل إسعاد الجمهور.
 
وحول تكريمها مؤخرا في الكويت عن مجمل أعمالها أشارت أن الجمهور في العالم واحد يجذبه العمل الجيد  وقد وجهت لي دعوة من قبل جريدة الأنباء الكويتية بمناسبة الاحتفال بميلاد الجريدة وتم تكريمي، مشيرة أنها في أحد الأيام وصلتها رسالة من قبل أحد الجمهور على صفحتها تشير أن فيلم "الرغبة" كتبت عنه جريدة فرنسية وعن الدور الذي قدمته وهذا أسعدها كثيرا لأنها أحست بالفعل أن العمل الجيد والقيم يقتحم القلوب بمفرده ويفرض نفسه على العالم ويجد له معجبين.
وأكدت أن حب الجمهور لها أكبر نعمة من الله إليها ،  وحول وجهة نظرها في عرض أعمالا درامية جديدة خارج السباق الرمضاني قالت شهر رمضان شهر فضيل وكان قديما يتسابق النجوم على عرض أعمالهم فيه ولكن كان ذلك في ظل القنوات المحدودة أما الآن فإنتشار القنوات الفضائية بشكل كبير خلق نوعا من الموسم الدرامي على مدار العام وهذا أفضل بالنسبة للعمل حيث أن نسبة المشاهدة تكون عالية لأن المشاهد يستمتع بالعمل ويشاهدة بعمق وشغف بعكس رمضان فنجد المشاهد يرى الأعمال متتالية وقد يتكرر نجوم العمل الواحد في أكثر من مسلسل وهذا يسبب بعض الحيرة للمشاهد.
 
 وحول حب الجمهور لدورها في فيلم "الرغبة" ومسلسل "ملكة في المنفى" أكدت أن الجمهور مختلف فهناك من يحب "خمسة باب" وهناك من يحب "مشوار امرأة" وهناك آخرون يحبون "عصر القوة" ، فنحن تسعين مليون شخص وكل منهم له العمل الذي يمسه وأنا أحب كل أعمالي لآن العمل الفني عند الفنان هو إبداعه أعطى فيه سهر وتعب وأجتهد حتى خرج بالصورة اللائقة مشيرة أن فيلم "الرغبة" هو عمل أكتمل بكل فريقه والحب الذي جمع بينهم وأن المخرج علي بدرخان قدم لوحة رائعة في السينما مع الراحل رفيق الصبان وهو مأخوذ عن مسرحية عالمية بعنوان عربة اسمها الرغبة وقد نال العديد من الجوائز.
 
  أما عن "ملكة في المنفى" فتقول "قمت بالتحضير للشخصية بشكل كبير لأنها ملكة ومرت بأكثر من مرحلة عمرية انتهت بقتل ابنتها، وكما قلت أن الله سبحانه وتعالى لا يضيع أجر من أحسن عمله حيث أن العمل حصل على عدة جوائز من مهرجان الإعلام العربي عام   2010.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي تستعد لتصوير المنظومة للعرض خارج رمضان نادية الجندي تستعد لتصوير المنظومة للعرض خارج رمضان



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

أبرز إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو" اكتشفيها بنفسك

القاهرة - صوت الإمارات
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:39 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 صوت الإمارات - أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 07:42 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021
 صوت الإمارات - تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021

GMT 02:09 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مسافرة أسترالية تروي تفاصيل ما حدث في واقعة "القطرية"
 صوت الإمارات - مسافرة أسترالية تروي تفاصيل ما حدث في واقعة "القطرية"

GMT 03:47 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"فيفا" يعلن إصابة رئيسه جياني إنفانتينو بفيروس "كورونا"

GMT 13:01 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ساسولو يقفز لوصافة الدوري الإيطالي بعد تخطّي نابولي

GMT 06:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

بايرن ميونخ يتفوق على لوكوموتيف موسكو 1-0 في الشوط الأول

GMT 03:39 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

فريق باتشوكا يتعادل مع بوماس في الدوري المكسيكي

GMT 06:06 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

المواجهة الأوروبية رقم 50 للملكي ضد الألمان

GMT 05:56 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو ولاوتارو يقودان هجوم النيراتزوري ضد شاختار

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يستعد لمغادرة ملعب تدريباته لأول مرة بعد 70 عامًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates