ميس حمدان تؤكّد أن رامي عياش مشهور وله قاعدة جماهيرية
آخر تحديث 20:45:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" مشاركتها في "أمير الليل"

ميس حمدان تؤكّد أن رامي عياش مشهور وله قاعدة جماهيرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميس حمدان تؤكّد أن رامي عياش مشهور وله قاعدة جماهيرية

الفنانة ميس حمدان
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة ميس حمدان أنها اعتذرت مؤخرا عن المشاركة في بطولة ثلاثية مسلسل"مدرسة الحب" التي كانت متحمسة جدا للمشاركة فيه نظرا لوجود اختلاف في وجهات النظر مع الجهة المنتجة للمسلسل الأمر الذي جعلها تفضل عدم المشاركة في العمل التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول اثنين متزوجين تربط بينهما قصة حب كبيرة للغاية إلا أنها تصاب بمرض خطير جدا. 

وأعلنت ميس في حديث خاص لـ"العرب اليوم"  أنها كانت من المقرر أن تشارك في سباق رمضان المقبل بالمسلسل اللبناني "أمير الليل" إذ كان من المقرر عرضة خلال الشهر الكريم عبر شاشات القنوات اللبنانية إلا انه تم تأجيل عرضة إلى شهر أكتوبر المقبل، وأفادت أنها مسلسل "أمير الليل" سوف يقدمها للجمهور في ثوب جديد إذ أنها تقدم شخصية مختلف عما قدمه من شخصيات في أعمال فنية سابقة بالإضافة إلى أن السيناريو تم صياغة بشكل رائع من قبل الأستاذة مني طايع مؤلفة العمل وهي كاتبة موهوبة للغاية ومميزة في كتاباتها خاصة انني قد عملت معها  العام الماضي  مسلسل درامي ضخم يحمل اسم "عشق نساء" وقد حقق هذا المسلسل نجاح كبير جدا في الوطن العربي  لذلك فأنني أعلم جيدا مدي براعة كتاباتها وأثق كثيرا في الأعمال الفنية التي تقوم بكتبتها خاصة أنني اعتبر أن مني من أهم الكتاب في الوطن العربي إذ انه على الرغم من أن المسلسل 60 حلقة إلا أنها  قدمت سيناريو درامي لا يمل منه المشاهد نهائيا بل يجذبه إلي متابعة كل حلقة أكثر من التي قبلها . 
وأردفت حمدان  أنها قد انتهت من تصوير 60% من مجمل مشاهدها بالمسلسل إذ تدور أحداثه في حقبة الثلاثينات في لبنان وتظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية ناريمان وهي بنت تهاجر من مصر إلي لبنان بسبب حدوث مشاكل بينها وبين أهلها في مصر بعد وفاة والدتها  لذلك تقرر السفر إلي لبنان وهناك تعمل في ملهى ليلي وتتعرف على نائب لبناني مشهور وتنشأ بينهما علاقة حب قوية الأمر الذي يتسبب في حدوث الكثير من المشاكل بسبب رفض المجتمع اللبناني إقامة علاقة من أي نوع بين السياسي و فتاة تعمل في ملهمي ليلي، وعن قلقها من مشاركة رامي عياش في أول بطولة درامية له أفادت نهائيا بالعكس رامي فنان مميز وله تجربة ناجحة في السينما في فيلم" باباراتزي" فضلا عن انه مطرب مشهور له قبول كبير وقاعدة جماهيرية عريضة كما انه حينما تعاملت معه في المسلسل وجدت انه ممثل مميز وبارع. 
وكشفت حمدان عن عدم مشاركتها رمضان المقبل في أي عمل درامي، مشيرة أنها دائما ما تبحث عن الأفضل والأعمال التي كانت تريد أن تقدمها لم تعرض عليها وكذلك الأعمال التي لا تناسبها ولا تريد تقديمها هي التي عرضت عليها ففضلت هذا العام الاكتفاء بالمشاركة في مسلسل"أمير الليل" وكذلك مشاهده المسلسلات خلال الشهر الكريم، وعن أفضل توقيت لعرض للأعمال الدرامية أفادت إنها  من وجهة نظرها الشخصية تفضل أن يتم عرض المسلسلات في مواسم جديد خلاف رمضان وذلك لكي يظل المشاهد المصري يتابع الأعمال الدرامية على مدار العام ولا يكون فريسة لغيرها من المسلسلات التركية والهندية فضلا عن أن خلق مواسم جديد لعرض المسلسلات يجعل موسم رمضان موسم جيد لكي يتم عرض الأعمال المميزة خلاله ولا يتم ظلم أي عمل فيه نظرا لأنه حينما يتم عرض العديد من المسلسلات على مدار السنة من الطبيعي أن يقل عدد المسلسلات التي سيتم عرضها وتقدميها في رمضان ولا يتم ظلم أي عمل والمسلسل الجيد هو وحده سيفرض نفسه على غيرة من المسلسلات الاخري كما يوجد في رمضان المقبل فعدد المسلسلات التي يتم عرضها قليل بالمقارنة بالأعوام السابقة مما يجعل الفرصة ضعيفة جدا لظلم أي عمل جيد إذ أن العدد القليل يعد عدد عادل إذ أنه يتيح للمشاهد فرصة لمشاهدة الأعمال المعروضة اختيار أفضل منها عكس السنوات الماضية. 

وأفادت حمدان أنها سعيدة جدا بردود الأفعال الايجابية التي وصلت إليها عن تقديمها شخصية"كارمة" في مسلسل"شطرنج"  خاصة انه على الرغم من طول عدد حلقات المسلسل إلا انه مازال محافظ على الحبكة الدرامية وعنصر التشويق في جذب المشاهدين لمتابعة باقي حلقات المسلسل . 

واختتمت ميس حديثها عن السينما قائلة أنها انتهت من تصوير احدث أعمالها السينمائية"سمكة وسنارة" إذ إنني اظهر ضمن السياق الدرامي في دو دور جديد علي وهو دور كوميدي خفيف إذ إنني العب شخصية فتاة للبنانية تقوم بالنصب على المشاركين في العمل كالفنان كريم قاسم والفنانة رحمة كما انتظر تحديد موعد البدء في تصوير فيلم" كامنجا" مع الفنان عابد فهد فالفيلم ألان في مرحلة التحضير والحصول على موافقات لبدء تصويره.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميس حمدان تؤكّد أن رامي عياش مشهور وله قاعدة جماهيرية ميس حمدان تؤكّد أن رامي عياش مشهور وله قاعدة جماهيرية



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates