راغب علامة يكشف أنه تحدّى أهله من أجل الفن ونجله يغار على زوجته أكثر منه
آخر تحديث 18:22:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما ظهر الزوجان وهما يرقصان بطريقة رومانسية عبر "إنستغرام"

راغب علامة يكشف أنه تحدّى أهله من أجل الفن ونجله يغار على زوجته أكثر منه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راغب علامة يكشف أنه تحدّى أهله من أجل الفن ونجله يغار على زوجته أكثر منه

الفنان اللبناني راغب علامة
بيروت ـ فادي سماحه

قال الفنان اللبناني راغب علامة، إنه تحدى أهله لدخول مجال الفن، مضيفًا: "كان عندي حلم ومش عاوز روتين الحياة يقضي على حلمي، وعمري ما رفضت أمر لأهلي لكن بموضوع الفن مكانوش معارضين لكن كانوا خايفين وكانوا يعتقدون أن الفن به جو غير نظيف".

وأضاف راغب علامة في تصريحات تلفزيونية: "أنا محبتش حد يقررلي حلمي ولا أبويا ولا أمي وقلتلهم عاوزكم تدعولي وتصلولي وبالفعل وقفوا معايا، هما مكانوش عارفين نفسهم وبيعزموا الأصحاب إني أغني ووقت الجد يقولوا لأ لازم تروح الجامعة".

وأكد راغب علامة: "إحنا ثمانية أولاد في البيت وصراحة يدوب أهلي بيكفوا علينا وكنا مدارس حكومية ومكانش في تلفزيون وما شاء الله راحوا خلفوا 8 وبصيت إن الجامعة محتاجة صرف وبابا شقيان أيام الحرب وهو موظف دولة في الحكومة ويعتقدون أن الجامعة بتقرر مصير العيال".

وتابع راغب علامة: "كان عندي نخوة وكنت عاوز أساعدهم وكان عندي 14 سنة أيام الحرب لقيت الوضع مش كويس في البيت ومفيش فلوس سافرت العراق واشتغلت مع واحد قريبنا عشان أساعد أهلي وكنت بقول روح ارمي نفسك أنت مش عيل".

واستطرد الفنان اللبناني: "أنا رجل أعطي كل شيء حقه ومش المشكلة إني عاوز أشوف عيالي المشكلة هما عاوزين يشوفوني ولا لأ الولاد كبروا وبنتحايل عليهم عشان نشوفهم ونسافر، وأوقات كتير بروح معاهم سينما وسافرت ومقصرتش غير وقت الشغل".

وعن ابنه "خالد" الذي خطف والدته عندما كانت ترقص قال: "أيوه عمل فيها أبو على وهو بيغير عليها أكتر مني هو ولد عنده الذكورية عالية شوية وبصراحة فاجأنا في هذا الموقف وكنا قاعدين مع صحابنا وجه سحبها ومحسش بنفسه ولما شافنا بنضحك راح سلم وأول مرة أشوف الموقف ده من خالد وأظهر شخصيته وبصراحة فرحت بيه وانبسطت منه".

وكان قد انتشر على حسابات فنية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو جديد للفنان اللبناني راغب علامة ظهر فيه برفقة زوجته جيهان، وخطف أنظار عدد كبير من المتابعين، بعدما ظهر الزوجان وهما يرقصان بطريقة رومانسية فيما يؤدي أغنية "يا ريت فيي خبيها" ولفت الثنائي أنظار الحاضرين، الأمر الذي دفع جيهان إلى الشعور بالخجل.

يُذكر أن راغب علامة حقق قبل أسبوعين لقب "ذا فويس" في موسمه الخامس من خلال منافسته عليه بمتسابقه التونسي مهدي عياشي، وذلك بعد منافسة مع متسابقي النجوم: أحلام، ومحمد حماقي، وسميرة سعيد

قد يهمك أيضًا

الفنان راغب علامة يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد

أول تعليق من علامة بعد مطالبة أحد النواب بـ"قطع رأسه"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة يكشف أنه تحدّى أهله من أجل الفن ونجله يغار على زوجته أكثر منه راغب علامة يكشف أنه تحدّى أهله من أجل الفن ونجله يغار على زوجته أكثر منه



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates