كندة علوش وسميرة سعيد تتغزَّلان بـليلى علوي والجمهور ينتقدها
آخر تحديث 14:09:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب إطلالتها التي ظهرت فيها باللون الأبيض

كندة علوش وسميرة سعيد تتغزَّلان بـ"ليلى علوي" والجمهور ينتقدها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كندة علوش وسميرة سعيد تتغزَّلان بـ"ليلى علوي" والجمهور ينتقدها

النجمة ليلى علوي
القاهرة _صوت الامارات

تعرَّضت الفنانة المصرية ليلى علوي، إلى الانتقادات من متابعين لها بسبب إطلالتها التي ظهرت فيها باللون الأبيض، رغم إشادة عدد من الفنانات بها، منهن كندة علوش وسميرة سعيد ومنى زكي.جاء ظهور ليلى علوي عبر حسابها على "إنستغرام"، معلنة تسليم روحها وجسدها لتلك الطبيعة كي تستمتع بالنعم المجانية بين الهواء والخضرة والمياه، وكانت علوي حافية القدمين، واصفةً ظهورها وسط الطبيعة بأنها من متع حياتها وجزء من راحتها النفسية.

اقرأ أيضا:

ليلى علوي في إطلالة حزينة بسبب قرب انتهاء إجازتها الصيفية
وأكدت الفنانة المصرية أنها بذلك تتخلص من الطاقة السلبية، داعيةً الجمهور أن يرتدوا الأبيض، فقالت: "البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين.. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".
وتفاعلت الفنانة سميرة سعيد مع إطلالة علوي وكتبت في تعليق لها: "قمر لولا"، وعلقت منى زكي: "لولي.. جمال طبيعي"، وكذلك كندة علوش التي قالت: "قمرة القمرات"، لكن ردود فعل النجمات لم يشفع للفنانة المصرية، وقال متابعون إن تعليقات الفنانات مجرد مجاملة تجاه ليلى علوي، مشيرين إلى أنهم أصبحوا يعرفون خطوط الموضة ويتابعون ما يدور على "السوشيال ميديا" بشكل جيد، حيث لم يعجب غالبيتهم الفستان الأبيض الأوف شولدر وجلسة التصوير بتوقيع مصور المشاهير خالد فضة، مؤكدين أن الوضعيات غير مناسبة والملابس لا يوجد بها تنسيق.
وورد في تعليقات المتابعين: "الوضعيات مو مناسبه سنها والفستان كان لبست ساتر بلا هالبدي الداخلي يفشل"، و"من الابر والتجميل صايرة هي وسميرة سعيد نفس الملامح"، و"احسها مبهذله وحمره ابد مو يم سالفه ماكو تنسيق"، و"هاي النسوان شبيهن يحظي كل مايكبرن عقلهن يصغر بالله هذا لبس يناسبها"، و"الترند في التبهديل ما عرف"، و"كل ما يكبرن يهبلن"، و"لو لفت شعرها أفضل".
كانت ليلى علوي قد قضت عطلتها الصيفية في إحدى القرى بمنطقة الساحل الشمالي، برفقة عائلتها وعدد من أصدقائها المقربين والذين أغلبهم من خارج الوسط الفني.
ونشرت علوي العديد من الصور التي تظهر فيها مرتدية لباس البحر أو فستاناً قصيراً، وعلقت على إحداها بالقول "والروح إيه يداويها غير شمس وبحر ونسمة هوا"، وقد تغزّلت بها في التعليقات النجمة فيفي عبده ومواطنتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي.
وبالرغم من عدم ظهور ليلى علوي في أعمال فنية مؤخرا وغابت عن دراما رمضان هذا العام، وفضلت الابتعاد لعدم عثورها على سيناريو جيد، إلا أنها ما زالت تتواصل مع جمهورها بين الحين والآخر بصورها.
يُذكر أن ليلى علوي حلت في فبراير الماضي ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، وأطلقت العديد من التصريحات التي أثارت ضجة أيضًا، منها اعترافها للفنان المصري أحمد خليل بأنها لو كانت التقت به في وقت مبكر لتزوجته على الفور، ومن المعروف أن ليلى علوي شاركت مع أحمد خليل، في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، أبرزها كان مسلسل "حديث الصباح والمساء".

قد يهمك أيضا:

تعرّف على مصير فيلم "التاريخ السرّي لكوثر" بطولة ليلى علوي

حكاية "ضي القمر" تعيد كندة علوش للساحة الفنية من جديد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كندة علوش وسميرة سعيد تتغزَّلان بـليلى علوي والجمهور ينتقدها كندة علوش وسميرة سعيد تتغزَّلان بـليلى علوي والجمهور ينتقدها



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates