هيفاء وهبي تتهم جمهور السوشيال ميديا بالاهتمام بالأمور التافهة
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتهمت مدير أعمالها السابق بتزوير عقد زواج عرفي منها

هيفاء وهبي تتهم جمهور "السوشيال ميديا" بالاهتمام بالأمور "التافهة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيفاء وهبي تتهم جمهور "السوشيال ميديا" بالاهتمام بالأمور "التافهة"

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت ـ صوت الامارات

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن غضبها الشديد من قيام أغلبية متابعي السوشال ميديا بالاهتمام بالأمور "التافهة" على حساب المصائب الكبيرة الموجودة في بلادهم، وعلقت: "لو ركزنا بالشعوب رح نلاقي كل شعب عندو مشاكل بدو عمر فوق عمرو لتنحل وتنتهي بس الشعب كل همه بس انستغرام وفيسبوك ومين ركب على مين ومين زفت مع مين وهيدي كذابة وهيدا ممثل".

وتابعت:"العالم بعدا تحت الأنقاض وإنتو همكم تغنوا كايروكي على مصايبنا.. نحنا شعوب بتستاهل اللي عم بيصير فيها ما كنا نتعلم من كل هالفترة اللي مضت انه ربنا صار باعت مليار رسالة بس لأ!! التفاهة أهم !النميمة أهم!! الشماتة أهم!! تركيب الرموش بهيدي الطريقة أهم!! وتفاهة ما بعدا تفاهة !!والسراق تمام والمسروق بيستاهل".

واستطردت:"اللي مفكر حاله صحفي ويتورط مع الأغبياء وينشر حيالله شي حتى لو الخبر مأخوذ من سطل زبالة!! وفلان قال وفلانة ردت وللقرف بقية.. لأ على فكرة عنا مصيبة لبنانية كبيرة وبعدنا عايشينا وإذا أنت نسيت فهيدا شأنك بس ما تجرب تسمح لحالك تتعامل معنا على أننا خلصنا وتجرجرني معك لمواضيع مش وقتا ولا رح اسمحلك تستغل عدم ردي على اني ساكتة وما عندي علم لا بس مش وقتها".

واختتمت حديثها قائلة :"ما تجرب تسمح لحالك تتعامل معنا على أننا خلّصنا وتجرجرني معك لمواضيع مش وقتها ولا رح أسمحلك تستغل عدم ردي على أني ساكتة أو عندي علم لا بس مش وقته".

وفي سياق آخر، كانت قد اتهمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مدير أعمالها السابق الملحن والمنتج المصري محمد وزيري، بالتزوير، حيث حرر المحامي ياسر قنطوش، وكيلها القانوني محضرًا جديدًا يحمل رقم 3666 لسنة 2020 تتهمه فيه بتزوير عقد زواج عرفي من وهبي.

واتهم ياسر قنطوش، في المحضر أيضًا كريم فاروق عبدالرحمن، وهو شقيق محمد وزري وذلك بسبب شهادة الزور على عقد الزواج العرفي، حيث قدم الوكيل القانوني للفنانة هيفاء وهبي إقرارًا من المدعو خالد عبدالعزيز بأنه كان قد طلب منه محمد وزيري الشهادة على عقد الزواج العرفي المزور ولكنه رفض؛ لأنه لا يعلم أي شيء عن زواج الطرفين.

وعلى الفور بدأت النيابة العامة في شمال الجيزة التحقيق في البلاغ المقدم من دفاع الفنانة هيفاء وهبي بشأن تزوير عقد زواجه العرفي منها، وأيضًا التحقيق مع الشهود على العقد، للوقوف على حقيقة الأمر برمته.

وكانت العديد من وسائل الإعلام وصفحات على السوشيال ميديا قد تداولت قبل يومين عقد زواج عرفي بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري، وتواصل وقتها موقع "فوشيا" مع المحامي ياسر قنطوش الوكيل القانوني للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي بدوره قال في مداخلة هاتفية إن هذا العقد مزور وغير صحيح على الإطلاق.

وأكد ياسر قنطوش أن محمد وزيري والمحامي الخاص به يقومان منذ الصباح الباكر لهذا اليوم بتسريب مستندات خاصة بالتحقيقات في قضية منظورة بالمحاكم وهو أمر غير قانوني كما تم تسريب عقد الزواج مع أنه مزور وهذا العقد سيضع وزيري في السجن.

قد يهمك أيضًا:

هيفاء وهبي تتعرّض لسقطة على الأرض تضعها في موقف محرج

المرصد الزلزلي الأردني يعلن أن تفجير لبنان يعادل هزة أرضية بقوة 4.5 درجة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تتهم جمهور السوشيال ميديا بالاهتمام بالأمور التافهة هيفاء وهبي تتهم جمهور السوشيال ميديا بالاهتمام بالأمور التافهة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates