حنان مطاوع تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل خيانة عظمى
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ " صوت الامارات " عن أعمالها الفنية المقبلة

حنان مطاوع تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل "خيانة عظمى"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان مطاوع تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل "خيانة عظمى"

حنان مطاوع
القاهرة - سارة رفعت

ت الفنانة حنان مطاوع، عن حقيقة اعتذارها عن مسلسل "خيانة عظمى"، وقالت: " تفاجأت عندما وجدت بعض المواقع تنشر أخبارًا عن توقيعي العقد على المسلسل، ولكن هذا عار تمامًا من الصحة، فما حدث هو عرض الورق علي، وقرأته واعتذرت عنه بهدوء، وأتمنى لأصحابه النجاح"، مؤكدة أنها لازلت في مرحلة القراءة، ولم توقع علي أي عمل، فهناك بعض الأعمال التي عرضت علها كانت مع أسماء مخرجين كبار ولكن الدور لا يضيف لها، فاعتذرت عنهم، لأنها تريد أعمالا على نفس مستوى الأعمال التي قدمتها.

وعن أقرب المسلسلات التي شاركت بها في رمضان إلى قلبها، أوضحت أنها لا تستطيع أن تحدد، لأنها اجتهدت فيهم جميعا، واستمتعت بكل شخصية فيهم لأن كل واحدة منهم تختلف عن الأخرى فشخصية سارة في مسلسل "حلاوة الدنيا" كانت فتاة "شعنونة"، أما دور "عبلة" في مسلسل "هذا المساء" مع الفنان إياد نصار فكان جديد عليّ تماما، وهكذا أيضا دور ليلى في مسلسل "طاقة نور" مع الفنان هاني سلامة.

وأشارت أنها استعدت لشخصية المعلمة عبلة في مسلسل هذا المساء، قائلة أن شخصية "عبلة" جديدة عليها تماما، وهي شخصية معلمة تبيع الفشة والكرشة في مسمط، بنت بلد وجدعة، ويقع في حبها الفنان إياد نصار، لافته أنها جلست مع المخرج تامر محسن وشرح لها أبعاد الشخصية التي يريد إظهارها، وبالفعل تعايشت مع الشخصية نفسها.

أما مسلسل طاقة نور، جسدت فيه دور شقيقة الفنان هاني سلامة التي تساعده وتسانده دومًا، وهي شخصية دمها خفيف جدا، ولكنها تتورط في العديد من المشكلات طوال أحداث المسلسل وتسعى لحلها، بينما في مسلسل حلاوة الدنيا، فقدمت دور "سارة" وهي جارة "أمينة" التي تجسدها الفنانة هند صبري، سيدة مطلقة ويتهمها الجميع بالفشل، إلى أن تثبت لهم العكس.

وتطرقت للحديث عن البطولة المطلقة، قائلة أنها مستعدة لها، رغم أن هذا الأمر لا يشغلها كثيرا، فالأهم بالنسبة لها العمل وقصته، حيث تبحث عن الدور الذي يستفز قدراتها في التمثيل ويترك علامة مع الجمهور ويضيف لرصيدها الفني.

وأفادت أن معاييرها في ياختيار الأدوار تغيرت،حيث أصبح عليها مسئولية كبيرة في الموافقة أو الرفض فكل تجربة تصقلها ببعض الخبرات الجديدة وتؤثر على قرارها في كل عمل جديد، ولا مانع لديها في تقديم أي دور طالما يضيف لها ويختلف عنها.

وذكرت أن زوجها ووالدتها هم الذين تستشيرهم فيما يتم عرضه عليها من أعمال، ولكن القرار النهائي لها.

وحول شعورها بتكريم اسم والدها الفنان والمخرج الكبير الراحل كرم مطاوع في الدورة الثانية من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، قالت: "بالتأكيد سعيدة جدا بهذا التكريم، فكان فنانًا ومخرجًا على قدر كبير من التميز والإبداع رغم قلة الإمكانيات وقتها مقارنة بالوقت الحاضر، لافتة أنها تعلمت منه كثيرا على المستوى الإنساني والفني".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل خيانة عظمى حنان مطاوع تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل خيانة عظمى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل خيانة عظمى حنان مطاوع تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل خيانة عظمى



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates