الفنانة وفاء عامر تدخل السباق الرمضاني بـ هجرة الصعايدة
آخر تحديث 03:46:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة واشنطن ترفض الانتقادات الإسرائيلية لها بسبب معونتها للجيش اللبناني
أخر الأخبار

أبدت لـ "صوت الإمارات" سعادتها بنجاح مسلسل "شطرنج"

الفنانة وفاء عامر تدخل السباق الرمضاني بـ "هجرة الصعايدة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة وفاء عامر تدخل السباق الرمضاني بـ "هجرة الصعايدة"

الفنانة وفاء عامر
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن تعاقدها مؤخرًا على القيام ببطولة مسلسل "هجرة الصعايدة"، ليتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، وتعكف هذه الأيام على الاستعداد للشخصية، التي ستقدمها خلال السياق الدرامي للمسلسل، من حيث الإكسسوار، والملابس، وغيرها من تفاصيل الشخصية، ومن المقرر البدء في تصوير المسلسل في شهر كانون الثاني/يناير المقبل.

وأعلنت عامر في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أنها قررت خوض دراما رمضان المقبل بهذا المسلسل، نظرًا لكونه عملًا مميزًا من كافة النواحي، وأنه يحتوي على مجموعة مميزة من النجوم، كالفنان شريف سلامة، وكذلك الورق مكتوب بشكل رائع ومميز، صاغه السيناريست ناصر عبد الرحمن، فضلًا عن أن مخرج المسلسل هو الأستاذ عادل أديب، وقد شاركت معه في عمل سابق. وأضافت "يعدّ مسلسل "هجرة الصعايدة" ثاني تعاون بيني وبينه وهو من أفضل المخرجين المتواجدين على الساحة الفنية، لما له من قدرة بارعة على جعل الفنان يقدم أفضل ما لديه، ويستطيع أن يكتشف مناطق تمثيلة جديدة فيه، إضافة إلى أن الشخصية التي أقدمها في المسلسل مختلفة عن أدواري السابقة، وبمثابة تحدي كبير بالنسبة ليّ".

وتابعت عامر حديثها، قائلة "سأقدم شخصية امرأة صعيدية، ولكن هذه الشخصية مختلفة تمامًا عن دور حليمة في مسلسل "أبو هيبة في جبل الحلال" الذي قدمته مع الراحل محمود عبد العزيز، وتعد الشخصية مركبة وصعبة جدًا عن دور حليمة، وعلى الرغم من خوفي الشديد من هذه الشخصية إلا أنني قررت اتحدى نفسي وأقدمها في رمضان المقبل، وسيلمس هذا المشاهدين حين عرض المسلسل عبر القنوات الفضائية في الشهر الكريم". وعن مسلسل "شطرنج" أوضحت أنها سعيدة جدًا بالنجاح الذي حققه هذا المسلسل، فعلى الرغم من طول عدد حلقاته، إلا أن السيناريست حسام موسى، كاتب المسلسل استطاع بحرفية شديدة أن يجعل المشاهد لا يشعر بالملل، بل يجعله في شغف دائم وحب استطلاع، لمتابعة باقي حلقات المسلسل لمعرفة نهاية الأحداث".

وعن تقديم جزء رابع من مسلسل "شطرنج"، أكدت أنه سيتم تقديم جزء رابع منه، ولكن لم يتم تحديد موعد تقديم هذا الجزء، ولكن فكرة تقديمه موجودة بالفعل، وخاصة أنه سيتم تقديمه من خلال العديد من الأحداث التي تتناسب مع الوقت الحالي، كما أن نجاح الأجزاء السابقة، جعلت على عاتقنا أنه لابد من تقديم جزء رابع قوي، لا يقل عن الأجزاء السابقة، وهذا يحتاج إلى وقت لتقديمه حتى يحقق النجاح المقبل. وعن أسباب نجاح المسلسلات الطويلة خلال الفترة الأخيرة، أوضحت أنه يوجد العديد من العوامل التي تكون السبب الأساسي في نجاح هذه النوعية من المسلسلات، أولها السيناريو والحوار والموضوع، فإذا كأن مكتوب بشكل جذاب ومشوق بالتأكيد سيحقق النجاح المطلوب، ولكن لابد مع وجود السيناريو الجيد، وأن يكون الأبطال الذين سيقدمون المسلسل مميزين في الأداء والتمثيل وذات شعبية وجماهيرية كبيرة، تستطيع أن تجذب الجمهور للمسلسل، إضافة إلى ذلك الجهة الإنتاجية عليها عامل كبير في نجاح هذه النوعية من الأعمال الدرامية، وأنها هي من تقوم بالإنفاق على العمل وتوفير كل ما يلزمه من إمكانيات، فإذا كانت جهة مميزة، وتوفر كل ما يلزم العمل من مصاريف وإمكانيات يطلبها المخرج لخروج العمل بشكل مميز، يساعد على نجاح المسلسل، وبالتالي فتضافر كل هذه العناصر مع بعضها بالتأكيد سيخرج للمشاهدين عمل درامي مميز، من كافة النواحي ويحقق نجاحًا كبيرًا. 

وأوضحت عامر أن المسلسل الجيد يفرض نفسه بصرف النظر عن توقيت عرضه، ولكنني بشكل شخصي أفضل العرض في رمضان، نظرًا لأنه على الرغم من كثرة عدد المسلسلات التي تكون في رمضان، فالمسلسل الأكثر جودة هو الذي يستطيع أن يستأثر بالمشاهد في رمضان، ويجعله يتابعه دون غيره، ففكرة المنافسة القوية في حد ذاتها بفضلها كثيرًا.  وعن غيابها عن دراما رمضان الماضي، قالت إنها فضلت أن تكون على كرسي المتفرج، بدلًا من خوض تجربة درامية تكون غير راضية عنها، لا سيما أنها لا تريد التواجد إلا بالأعمال القوية المميزة التي تخطف الجمهور من أول وهلة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة وفاء عامر تدخل السباق الرمضاني بـ هجرة الصعايدة الفنانة وفاء عامر تدخل السباق الرمضاني بـ هجرة الصعايدة



بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

ظهور لافت لعائلة "كارداشيان" في "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ.  أقرأ أيضًا : الفضي يسيطر على إطلالة كارداشيان في "فيرساتشي" لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارد...المزيد

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 13:23 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان
 صوت الإمارات - تركي آل الشيخ  يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان

GMT 14:47 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب
 صوت الإمارات - 8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب

GMT 15:29 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020
 صوت الإمارات - "جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates