إلهام شاهين تُعلن أن الفعاليات الفنية وسيلة أساسية لدعم قوة مصر الناعمة
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تعبر عن النهضة الثقافية للبلاد ويجب إظهارها بالشكل اللائق

إلهام شاهين تُعلن أن الفعاليات الفنية وسيلة أساسية لدعم قوة مصر الناعمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلهام شاهين تُعلن أن الفعاليات الفنية وسيلة أساسية لدعم قوة مصر الناعمة

النجمة إلهام شاهين
القاهرة -صوت الامارات

عقدت اللجنة العليا لمهرجان شرم الشيخ السينمائى، برئاسة المخرج هانى لاشين، وبحضور النجمة إلهام شاهين رئيس شرف المهرجان، اجتماعا مساء أمس الجمعة، والكاتب الصحفى جمال زايدة رئيس المهرجان، تم خلاله بحث كافة التفاصيل المتعلقة بمهرجان شرم الشيخ السينمائى الذى يعقد تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وتحدثت إلهام شاهين عن طموحها بأن ترى مهرجانا دوليا كبيرا فى شرم الشيخ يعكس ثقافة مصر ويجذب السينمائيين من مختلف أنحاء العالم، مؤكدة أهمية دعم الدولة والقطاع الخاص لمهرجانات السينما باعتبارها أحد أهم وسائل تدعيم القوة الناعمة للدولة المصرية .

وقد حضر الاجتماع أعضاء اللجنة العليا وهم الفنان أحمد عبد العزيز، والفنان على الحجار، ومديرو التصوير كمال عبد العزيز، والدكتور سمير فرج، والفنانة سلوى محمد على، والدكتورة عزة أحمد هيكل عميد كلية اللغة والأعلام بالأكاديمية العربية البحرية، والكاتبة والناقدة السينمائية آمال عثمان، والموسيقار راجح داود، والدكتور إيمن الشيتى عميد كلية السينما بجامعة بدر، وسامح عبد الفتاح مدير قناة الغد، وعلى القليوبى عضو مجلس أمناء مؤسسة نون للثقافة والفنون، والفنان أشرف سرحان منسق المهرجان، والكاتبة سحر عبد الرحمن وكاتبة السيناريو عبير سليمان مساعدة رئيس المهرجان .

وأشار الفنان على الحجار إلى ضرورة أن تعبر مهرجانات السينما وبالتحديد مهرجان شرم الشيخ عن النهضة الثقافية لمصر وإظهارها بالشكل اللائق من خلال تكاتف كافة الأطراف لأهميتها فى عودة التراث الفنى الجميل إلى مصر .

وأعلن الكاتب الصحفى جمال زايدة رئيس مهرجان شرم الشيخ السينمائى التفاصيل الكاملة والترتيبات الخاصة باقامة المهرجان فى الفترة من ٢٠- ٢٦ يونيو المقبل، مشيرا إلى أن الهدف هو إقامة مهرجان سينمائى إحترافى يتفاعل معه السينمائيين فى مصر والعالم العربى، والعالم يركز على قضايا الشباب والسينما المستقلة .وأكد المخرج هانى لاشين على أن اللجنة تشارك بكامل أعضائها فى بذل كل الجهد لإنجاح المهرجان .

وأشارت الدكتورة عزة هيكل إلى أهمية تفاعل مهرجانات السينما مع قضايا الشباب فى المجتمع بهدف القاء الضوء عليها من خلال مشاركتهم بأعمالهم الفنية فى هذا الحدث الثقافى .

كما تحدثت الكاتبة الصحفية آمال عثمان عن أهمية تنظيم مسابقات لطلاب الجامعات للمشاركة بأعمالهم الفنية وألقى الإعلامى سامح عبد الفتاح الضوء على أهمية دور الاعلام فى دعم مهرجانات السينما .

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

أمينة خليل تكشف كواليس "لص بغداد" وتستعد لتصوير فيلمها مع إلهام شاهين

إلهام شاهين تكشف كواليس تكريمها من رئيس جمهورية تتارستان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تُعلن أن الفعاليات الفنية وسيلة أساسية لدعم قوة مصر الناعمة إلهام شاهين تُعلن أن الفعاليات الفنية وسيلة أساسية لدعم قوة مصر الناعمة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري

GMT 15:46 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"العتبات" رواية جديدة للقاص الأردني مفلح العدوان

GMT 09:05 2013 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"يحدث صباحًا" مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

GMT 20:55 2013 السبت ,09 شباط / فبراير

"Electronic Arts " تطلق منصة الألعاب "Origin" على "ماك"

GMT 02:34 2012 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

"كاسبرسكي لاب": توقعات التهديدات الأمنية للعام 2013

GMT 01:57 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

متاحف ومسارح روسيا تعود إلى عملها قريبًا

GMT 00:14 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

سيدات أعمال الشارقة يطلق حملة "طالبات اليوم رائدات المستقبل"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates