إنجي المُقدَّم تُؤكّد أنّ دورها في رأس السنة واقعي جدًّا
آخر تحديث 21:21:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" أنّها تُشارك السقا "ولد الغلابة"

إنجي المُقدَّم تُؤكّد أنّ دورها في "رأس السنة" واقعي جدًّا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجي المُقدَّم تُؤكّد أنّ دورها في "رأس السنة" واقعي جدًّا

الفنانه نجي المُقدَّم
القاهرة- إسلام خيري

كشفت الفنانة إنجي المُقدَّم عن انتهائها مِن تصوير جميع مَشاهدها خلال السياق الدرامي لفيلم "رأس السنة"، وتنتظر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الأيام المقبلة، وبخاصة أنه عمل مميز من كل النواحي الفنية ويستحق المشاهدة، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بوجودها في هذا العمل نظرا إلى وجود كوكبة مميزة من النجوم على قدر عالٍ من الموهبة والحرفية، منهم إياد نصار وبسمة وشيرين رضا وأحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي، وكل ذلك تحت قيادة المخرج محمد صقر في أولى تجاربه الإخراجية.

أقرأ أيضًا:  محمد ممدوح يُعرب عن سعادته بالاشتراك مع أحمد السقا في "البريمو"

وأعلنت إنجي المُقدَّم، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الا مارات"، أنها تحمّست جدا للمشاركة في الفيلم نظرا إلى وجود جميع العوامل والدوافع القوية لنجاح العمل كما ينبغي، بدايةً مِن قيام المنتج والسيناريست محمد حفظي بكتابة العمل وبخاصة أنه يعود إلى الكتابة بعد فترة غياب كبيرة، إذ إنه كتب سيناريو فيلم مميز جدا نظرا لأن تركيبة الفيلم بشكل عام مختلفة عن الأفلام التي نراها في السينما المصرية، مشيرة إلى أن شخصيتها في الفيلم استفزتها بشكل كبير لكونها مختلفة تماما عن كل أعمالها الفنية السابقة إذ تعد بمثابة خوضها منطقة مختلفة في تقديم نوعية جديدة من الأدوار.

وتحدَّثت عن قلقها مِن التعاون مع المخرج محمد صقر لكونها أول تجربة إخراجية له، قائلة: "بالعكس تماما فالتجربة الأولى تعد بمثابة تحدٍّ كبير لأي مخرج لإثبات موهبته الإخراجية ووضع مكانة لنفسه وسط نجوم الإخراج، وهذا الأمر يكون دافعا وحافزا قويا لتقديم أفضل ما لديه لخروج عمل فني في لوحة فنية رائعة"، مشيرة إلى أنه رغم أن فيلم "رأس السنة" يعد التجربة الإخراجية الأولى لصقر لكنها بعدما تعاونت معه وجدته "يتمتع بموهبة إخراجية كبيرة ومخرج شاطر ومتمكن من أدواته بشكل رائع، وهذا ما سيظهر للجمهور حينما يتم عرض الفيلم في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة".

وكشفت عن شخصيتها في الفيلم، وأوضحت أنها تقدم شخصية "مريم" وهي شخصية واقعية جدا وموجودة في الحياة الواقعية المعاشة، وهذا الأمر كان من أحد الأسباب التي حمّستها لتقديمها، وبخاصة أنها لم تعلب هذا الدور مطلقا قبل ذلك، مشيرة إلى أن شخصية "مريم" لديها مشكلة ومعاناة مع زوجها وتتصرف بشكل ما سيتم الكشف عنه خلال أحداث الفيلم مع هذه المعاناة والمشكلة، وفي ما يخص غيابها كل هذه الأعوام عن السينما أفادت بأنها كانت تبحث عن العمل المناسب بالنسبة إليها والذي يكون إضافة إلى مشوارها الفني وبخاصة أنها تبحث عن نوعية معينة من الأدوار والتي تريدها ملهمة ومبهجة وتكون أدوارا مهمة في أفلام مهمة تعيش في ذاكرة السينما لفترات طويلة، وهذا ما تحقق في فيلم "رأس السنة" الذي تراه بأنه سيكون من الأفلام المهمة في السينما المصرية.

واختتمت إنجي حديثها عن مشاركتها خلال السباق الرمضاني المقبل 2019 قائلة "إنها تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل "ولد الغلابة" بطولة النجم أحمد السقا للمرة الثانية بعدما تعاونت مع السقا قبل ذلك في مسلسل "ذهاب وعودة"، ومن المقرر عرض المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان المقبل"، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل تخص المسلسل، مكتفية بقولها إنه سيكون مفاجأة للجمهور لكونه عملا دراميا مميزا للغاية.

قد يهمك أيضًا:

"صوت الإمارات" يرصد نجوم أصيبوا خلال تصوريهم مشاهد أكشن من دون دوبلير

إنجي المقدم تؤكد أن "صوفيا" في "ليالى أوجيني" بعيدة عن شخصيتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي المُقدَّم تُؤكّد أنّ دورها في رأس السنة واقعي جدًّا إنجي المُقدَّم تُؤكّد أنّ دورها في رأس السنة واقعي جدًّا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي المُقدَّم تُؤكّد أنّ دورها في رأس السنة واقعي جدًّا إنجي المُقدَّم تُؤكّد أنّ دورها في رأس السنة واقعي جدًّا



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates