شيري عادل تقترب من انتهاء تصوير مشاهدها في فين قلبي
آخر تحديث 11:35:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" تمردها على الفتاة الطيبة في "لعبة أبليس"

شيري عادل تقترب من انتهاء تصوير مشاهدها في "فين قلبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيري عادل تقترب من انتهاء تصوير مشاهدها في "فين قلبي"

الفنانة شيري عادل
القاهرة سهير محمد

اعتبرت الفنانة شيري عادل، نفسها محظوظة بالتعاون مع مجموعة كبيرة من النجوم عبر مشوارها الفني القصير، ومن أجيال مختلفة، وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، و يحيى الفخراني، وعمر الشريف، وأحمد حلمي، وغيرهم من الخبرات الفنية المختلفة، التي أثقلت موهبتها، مؤكدة أن كل واحد منهم جامعة فنية مستقلة بحالها.

وأضافت عادل في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلة "استفدت كثيرًا من تجربتي كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية، لأنها أعطتني خبرة وجعلت تفكيري أكثر عمق في نظرتي للأشياء، وتعلمته وأنا استمع لمناقشات لجنة التحكيم التي شرفت أن أكون واحدة منهم، واعتقد أن هذا سيؤثر على اختياراتي الفنية في الفترة المقبلة، صحيح أعمالي السابقة لم أقدم فيها شيء أخجل منه، لكن طريقة التفكير بالتأكيد تطورت وأصبحت أنظر للعمل الفني من أكثر من زاوية وأفكر هل سيتقبله المشاهد أم لا".

وتابعت "دائما أتقبل النقد وأحاول الاستفادة منه قدر الإمكان في تطوير نفسي، وبخصوص الآراء التي انتقدت اختياري لعضوية لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية بسبب سني، فهذا من حقهم، وأنا أحترم هذا الرأي جدًا لكني اختلف معه، لأن الشباب من حقهم يأخذوا فرصة لأثقال خبراتهم، بجانب أنني كنت أصغر عضو في اللجنة والمحكمين الأربعة أكبر خبرة فنية، إضافة إلى أن تحكمنا لائحة يتم على أساسها أختيار الأفلام الفائزة.

وكشفت شيري عادل عن قرب انتهاء فيلم "فين قلبي"، الذي تشارك في بطولته مع مصطفى قمر، ويسرا اللوزي، وإخراج إيهاب راضي، وتدور أحداثه حول الرومانسية الكوميدية، وتجسد خلاله حبيبة مصطفى قمر ثم زوجته.

ونفت حملها أو زواجها من الأساس، مؤكدة أن الصورة التي تم تداولها ضمن أحداث فيلم "فين قلبي"، ففي الجزء الأول منه تجمعها قصة حب رومانسية مع مصطفى قمر، وفي الجزء الثاني تتزوج وتحمل، ومن هنا تبدأ مع "هانيا" المشاكل بعد أن تكتشف أنها حامل. وعن حبها لأعمال البطولات الجماعية أكثر من البطولات المطلقة قالت شيري "لا أنظر للأمر بهذا المنطق فالذي يحكم موافقتي على أي عمل هو الورق سواء كان بطولة مطلقة أو جماعية".

وعن أسباب بعدها عن الإعلام في الفترة الأخيرة واتهامها بالغرور، قالت شيري عادل، "الأمر ليس كذلك فقد أكون خجولة نوعًا ما، وهذا يقلل من أحاديثي الصحافية والبعض يعتبر هذا غرور، لكن هذا لا يمنع أن لي أصدقاء صحافيين في أكثر من مكان ودائمًا أحب التعامل مع الصحافيين الذين أثق فيهم، وينقلوا كلامي دون تحريف".

وأشارت إلى أنه يجمعها صداقات كثيرة بفنانات تعاونت معهن في الفترة الأخيرة، مثل "يسرا اللوزي، ونسرين آمين، سلوى خطاب، وأيتن عامر". وعن رأيها في الزواج أكدت شيري أنها مثل أي بنت تتمنى تكوين أسرة ويكون لديها أطفال، لكن انشغالها بعملها هو سبب عدم تفكيرها في الزواج حتى الآن، وفي النهاية كل شيء قسمة ونصيب.

ولفتت إلى امتلاكها أكثر من حساب على السوشيال ميديا، أحدهما على موقع "الانستغرام"، وهي صفحتها الرسمية كذلك حساب آخر على "الفيس بوك" موثق بالعلامة الزرقاء وبخلاف ذلك لا يوجد لها أي حسابات أخرى.

وواصلت شيري حديثها قائلة "عندما أقدم دور معين انظر إلى تفاصيله جيدًا، فمثلا هناك أدوار للبنت الطيبة لكن تفاصيل كل واحدة منها مختلفة، فمثلًا قدمت بنت طيبة في مسلسلات الصقر شاهين، ويتربي في عزو، وشيخ العرب همام، والملك فاروق، ومع هذا عندما عرض عليّ دور شر في مسلسل "لعبة إبليس" قبلته كنوع من التمرد على نوعية معينة من الأدوار، لكن ممكن أرجع لها في أي وقت".

وأعربت عادل عن أمنيتها العمل مع أحمد السقا، وأحمد مكي، وتكرر التعاون مع النجم يحيى الفخراني، فضلًا عن المخرجين ومنهم شريف عرفة، وأحمد الجندي، وأحمد نادر جلال. ونفت تحضيرها لفيلم عن حياة الفنان العالمي عمر الشريف، مشيرة إلى أن هذا الخبر عاري تمامًا من الصحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيري عادل تقترب من انتهاء تصوير مشاهدها في فين قلبي شيري عادل تقترب من انتهاء تصوير مشاهدها في فين قلبي



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates