مي عُمر تُعلن دورها في مسلسل النجم عادل إمام
آخر تحديث 07:50:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها الفنية المقبلة

مي عُمر تُعلن دورها في مسلسل النجم عادل إمام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي عُمر تُعلن دورها في مسلسل النجم عادل إمام

الفنانة مي عُمر
القاهرة _ مصطفى محمود

بدأت الفنانة مي عُمر بالحديث عن شعورها بالوقوف للمرة الأولى أمام الزعيم عادل إمام وقالت: "سعادتي لا توصف بالوقوف أمام الفنان الكبير عادل إمام، وأرى أنني حققت حلمًا من ضمن أحلامي بالتعاون معه، ومتفائلة بدرجة كبيرة بالنجاح لأن كثير من النجوم يحلمون بالتعاون معه، ومعروف أن أعماله تُحقق نسب مشاهدة عالية وهو فنان تاريخه الفني كفيل بالحديث عنه".

وأوضحت مي عُمر لـ"صوت الإمارات" تتوقع ضجة فنية كبيرة في رمضان المقبل مثل التي أحدثتها في رمضان الماضي من خلال مسلسل "الأسطورة"، فتقول: "لا أحب أن أسبق الأحداث ولكنني سأعطي كل مجهودي في أعمالي الفنية والنجاح يكون على الله، كما أنني في رمضان المقبل سأظهر إلى جانب الزعيم عادل إمام وهذا أمر كافي للنجاح، ومتفائلة للغاية بالتعاون معه وأراه شرف كبير بالنسبة لي".

وقالت عن طموحاتها : "بالتأكيد أثر بشكل كبير للغاية وجعلني في صراع مغ نفسي للظهور بأفضل شكل ممكن ولتقديم أعمال متميزة خلال الفترة المقبلة، ولكن لا أنكر أنني أصبحت خائفة أكثر مما سبق لأن النجاح الحقيقي في الإستمرارية وليس في الوقوف أمام خطوة أو محطة معينة ناجحة".

وأوضحت علاقتها بجو الصراعات الفنية والمنافسة قائلة: "لا علاقة لي بهذه الأمور بل أنني أحب أن أعمل في الوسط الفني في سلام تام دون أن يكون لي خلافات مع أي أشخاص، لاسيما وأنني في منافسة مع نفسي لتقديم الأفضل، فأنا أركز في عملي فقط ولا أريد أن يعطلني عن طموحاتي شئ، وفي النهاية أنا مقتنعة بأن أي هجوم أو كلام سلبي سيأخذ فترة ويختفي ولكن ما يبقى هو أعمال وأدوار الفنان التي تظل تعرض سواء في حياته أو بعد مماته".

وكشفت عن موقفها من مساحات أدوارها وهل تتحكم في اختياراتها الفنية، حيث أكدت قائلة: "مساحة وحجم الدور ليس المقياس الرئيسي لنجاح أي شخصية بل مدى تأثيرها في الخط الدرامي، وفي الوقت نفسه أرى أن أدوار الفنان كلما زادت مساحتها كلما كان الأمر خطير وصعب ومسؤولية كبيرة على الفنان، والشئ المهم ألا أُقدم شخصيات تمر مرور الكرام على الجمهور بل يكون لها تأثير في سياق الأعمال التي أشارك بها".

وأوضحت لنا موقفها من فكرة العودة للعمل كمخرجة بعد أن قدمت عدد ناجح من الكليبات الغنائية المصورة مع أكثر من فنان وقالت: "لا أعتقد أنني سأعود للوقوف وراء الكاميرا بعد تحقيق النجاح في التمثيل وخاصة أن كل ما قمت به قبل التمثيل سواء دراستي للإعلام أو الإخراج كان بمثابة بوابة لتحقيق حلم التمثيل والنجاح فيه، لاسيما وانني أحب أن أركز في التمثيل في الوقت الحالي دون أن أشغل بالي بأي أشياء أخرى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عُمر تُعلن دورها في مسلسل النجم عادل إمام مي عُمر تُعلن دورها في مسلسل النجم عادل إمام



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates