مايا نصري تعكس معاناة كل بيت مصري في قسطي بيوجعني
آخر تحديث 10:59:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أن أطفالها سبب ابتعادها عن التمثيل

مايا نصري تعكس معاناة كل بيت مصري في "قسطي بيوجعني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مايا نصري تعكس معاناة كل بيت مصري في "قسطي بيوجعني"

الفنانة مايا نصري
القاهرة _إسلام خيري

أبدت الفنانة مايا نصري سعادتها بعودتها إلى السينما، من خلال فيلم "قسطي بيوجعني"، الذي تؤدي بطولته بالمشاركة مع الفنان هاني رمزي الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة داخل المجتمع المصري والعالم العربي، إضافة إلى المنتج هاني وليم، الذي يعرف جيدًا ما يحتاجه العمل الفني.

وأكدت نصري في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات" أنها وافقت على العودة للسينما بعد فترة غياب طويلة، منذ أن قامت ببطولة فيلم "الديكتاتور" للعديد من الأسباب، مضيفة "فيلم "قسطي بيوجعني" يحتوي على تولفيه جميلة ومميزة على جميع المستويات من موضوع، وسيناريو، وإخراج، وإنتاج، وفريق مشارك في بطولة الفيلم، وشخصية أقدمها لأول مرة في حياتي الفنية". وأشارت إلى أن موضوع الفيلم أول مرة سيتم تقديمه في السينما المصرية، إذ أنه يهم كل بيت في المجتمع المصري، موضحة أن إيهاب لامعي مخرج ومؤلف الفيلم، استطاع أن يقدم الموضوع على الورق بحرفية وبراعة شديدة في عرض وجع الناس، وآلامهم بأسلوب سهل وبسيط بطريقة كوميدية ساخرة.

وأوضحت أنها تشعر بالراحة في التعامل مع المنتج هاني وليم، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تتعامل معه، حيث تعاملت معه قبل ذلك في فيلم "الديكتاتور"، وتعرف كيف يحترم شغله ويحترم الفنانين المشاركين معه في العمل، ويوفر لهم  كل الإمكانيات اللازمة حتى يظهر للجمهور عمل محترم ومميز بعيدًا عن الإسفاف والابتذال.

 وكشفت أنها ستجسد شخصية بنت شعبية من حارة من حواري مصر، وتتعرض خلال أحداث الفيلم للعديد من المواقف الصعبة، بعد وفاة زوجها الذي ترك لها الكثير من الديون والأقساط، وتجد "أكمل" الشخصية التي يجسدها الفنان هاني رمزي هو من يقف معها ويساعدها وذلك في إطار كوميدي. وأوضحت أنها تعد هذه المرة الأولى في حياتها التي  تقدم شخصية الفتاة الشعبية، وكان هذا أحد الأسباب التي جعلتها تقدم بقوة على المشاركة في هذا العمل، وذلك حتى تتمرد على أدوراها السابقة المنحصرة في دور"البنت الغنية المتفتحة ذات التعليم العالي"، والتي كانت السمة الغالبة على أعمالها السابقة، ولكن شخصيتها في فيلم "قسطي بيوجعني" جعلتها في تحدي كبير أمام نفسها.

وبينت مايا نصري أنها عقدت جلسات عمل مع مخرج الفيلم أكثر من مرة، للوقوف على التفاصيل النهائية لشكل الشخصية التي سيقدمها في الفيلم، وكذلك الجوانب النفسية للشخصية، مضيفة أنها تعاملت مع بنات كثيرين من مناطق شعبية للوقوف على الخطوط العريضة لبناء الشخصية كطريقة الكلام والتعامل وغيرها، حتى تكون أكثر مصداقية وقريبة من الشارع المصري، مؤكدة أنها تقدم شخصية مؤثرة داخل المجتمع المصرية ولا تسخر منها نهائيًا، كما يعتقد البعض، طالما الفيلم كوميدي، بل أنها ترصد أوجاع الناس في شكل كوميدي ساخر من خلال ما تمر به من مواقف وليس سخرية من الفتاة الشعبية نفسها.

وعن تعاملها للمرة الأولي مع النجم هاني رمزي، قالت إنها تعاملت معه في برنامج ولقاءات فنية، ولكن فيلم "قسطي بيوجعني" يعدّ التعاون الفني الأول بيني وبينه، ووجدته في العمل لا يختلف كثيرًا عن المستوى الشخصي، فهو شخص محترم جدًا، ويساعد الجميع دون تعالي أو تكبر فهو شخصية متواضعة للغاية. وأعربت عن سعادتها بكواليس العمل مع رمزي، مؤكدة أنه يضفي على الفيلم كله جو من المرح والفكاهة الذي يجعلك تعمل وأنت سعيد بالعمل على الرغم من ضغط الشغل.

وأعلنت الفنانة عن سبب غيابها، المتمثل في تفرغها لتربية أولادها، قائلة "إن هذا السبب أحلى سبب في الحياة، فهم كل حياتها، ولا تجعل أي شيء في حياتها تشغلها عنهم، ولديها ابنه اسمها ميكايلا، 3 أعوام، وابن أسمة جوفاني، عامين". وأوضحت أنها لأول مرة في حياتها منذ ولادتهم، تبعد عنهم إذ أنها تحس بغربة وهي بعيدة عنهم، على الرغم من أن الفترة قصيرة للغاية ولكنها مع ذلك تشعر بإحساس شديد بالغربة.

واختتمت مايا حديثها بأنها تحضر خلال الفترة الجارية لألبوم غنائي، يحمل اسم "كمل لوحدك" ويحتوي على 8 أغاني جميعهم بالمصري، ما عدا أغنية واحدة باللهجة اللبنانية رافضه الإفصاح عن أي من أسماء الشعراء والملحنين، الذي ستتعاون معهم في الألبوم، مكتفية بقولها بأنهم أسماء كبيرة وستكون مفاجأة للجمهور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا نصري تعكس معاناة كل بيت مصري في قسطي بيوجعني مايا نصري تعكس معاناة كل بيت مصري في قسطي بيوجعني



بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة على طريقة دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط - وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:25 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ميدفيديف يقتنص لقب بطولة شنغهاي للتنس دون خسارة أي مجموعة

GMT 06:22 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بيريز يكشف أسطورة راموس ستستمر طويلا في الملاعب

GMT 03:37 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"القُمار" يهدد مستقبل ماديسون نجم ليستر سيتي مع إنجلترا

GMT 03:17 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد نيمار غاب نحو 40 مباراة مع سان جيرمان في موسمين

GMT 02:07 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الصحافة الإيطالية عن التأهل إلى يورو 2020"رقم قياسي"

GMT 02:15 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بلجيكا تتفوق على كازاخستان بهدف باتشواي في الشوط الأول

GMT 02:55 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"راقصي السامبا" يعادل مع منتخب نيجيريا إيجابيًا

GMT 02:11 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ميلان يغرى ماتيتش بـ5 ملايين يورو سنوياً لضمه في يناير

GMT 02:03 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فيرديناند يدخل دائرة المرشحين لإنقاذ مانشستر يونايتد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 00:46 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فاولر يكشف سبب رفض كلوب تدريب مانشستر يونايتد وريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates