دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" حزنها على توديع الأصدقاء

دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي

الفنانة دلال عبد العزيز
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، أن الحزن ينتابها كثيرًا بعد توديع عدد من الأصدقاء والزملاء، خلال الأعوام القليلة الماضية، موضحة أن قلبها يعتصر من الدموع، متمنية الصحة لكل الفنانين الكبار.

وأضافت عبد العزيز في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أنها سعيدة بنجاح دنيا وإيمي في الفن والحياة، مشيرة إلى أنها عودتهما دائمًا على اختيار طريقهما مع أخذ النصيحة، موضحة أن بناتها كانتا على حجم المسؤولية وحققتا نجاحًا كبيرًا، وأثبتا نفسهما، موضحة أنها تتذكر أول ظهور لدنيا في برنامج "هذا المساء" مع الفنان سمير صبري، والذي توقع لها مستقبل كبير، خاصة بعد أن قامت بغناء عددًا من الأغاني للراحلة وردة، مؤكدة وجود علاقة حب مترابطة بين دنيا وإيمي، والدليل نجاحهما معًا في نيللي وشريهان.

وعن رؤيتها حاليًا للحركة السينمائية في مصر، أوضحت أن السينما بخير والفن المصري بخير، مشيرة إلى وجود انتعاشة فنية واضحة، في كل المجالات، معربة عن تقديرها للدور الذي يقوم به وزير الثقافة حلمي النمنم في مساندة وتدعيم المهرجانات المصرية.

وأعربت عن سعادتها بتكريم الفنان يحيى الفخراني، والفنان أحمد حلمي في مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرة إلى أن المهرجان هذا العام قدم تواصلًا بين الأجيال وهذا في حد ذاته إنجاز كبيرًا للمهرجان. وحول حضورها لحفلات مهرجان الموسيقى العربية الأخيرة، أوضحت أن الأذن تشتاق دائمًا لسماع الأغاني الجميلة والأصوات الطربية، مؤكدة أن مصر تمتلك قاعدة كبيرة من الفنانين، والسبب في حضورها لحفلة الفنانة غادة رجب، أنها تعشق صوتها لحد كبير لأنه دافئ ويصل إلى القلب بسهولة. 

وبيّنت عبد العزيز، أنها راضية عن مشوارها الفني، وسعيدة بردود فعل الناس الذين يقابلونها في الشارع حتى الأن، وينادونها باسم فطوم وهو الدور التي قدمته عام 2004 في مسلسل "كفر عسكر"، مضيفة أن التليفزيون المصري أصبح تاريخًا بعد عرضه للمسلسلات القوية، وإعادتها لتذكير المشاهدين بها. وعن المسرح أوضحت أن بدايتها كانت مسرحية، مشيرة إلى أن المسرح في حاجة إلى عدد من النصوص الجيدة، معربة عن استعدادها للوقوف على خشبة المسرح مرة أخرى إذا وجدت نصًا يجبرها على تقديمه. 

وأوضحت أنها دائمًا تهوى القراءة ومتابعة الأخبار، مؤكدة أن مصر ستكون الأفضل خلال الفترة المقبلة، لأنها تسير على خطى النجاح. وحول سمير غانم الزوج، قالت "أنه زوج حنين جدًا ويحب بيته كثيرًا، ويحب فنه كثيرا، والجمهور أحبه لأن سمير غانم قدم تاريخًا في فن التمثيل، سواء في السينما أو المسرح أو التليفزيون، ومن النوادر أن نجد فنانًا متربعًا على عرشه ويحبه الجمهور".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates