دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي
آخر تحديث 14:58:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
جنبلاط يؤكد أن سنبقى في مجلس النواب لمنع سيطرة حزب الله والتيار الوطني الحر الجيش الجزائري يؤكد أن تداعيات الحرب بالوكالة التي تخطط لها بعض الأطراف الأجنبية في ليبيا ستكون آثارها وخيمة على دول المنطقة الجيش الجزائري يؤكد أن موقف الجزائر بالنسبة للملف الليبي يستند إلى مبادئ الاحتكام إلى الحوار والجلوس إلى طاولة المفاوضات لفض النزاعات ماكرون يؤكد أن سأتولى تنسيق الدعم الأوروبي للبنان ويجب وضع حد للفساد والبدء بالإصلاحات كشرط للدعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى بيروت للقاء نظيره اللبناني ومسؤولين آخرين 20 طن مساعدات من منظمة الصحة العالمية تصل بيروت وزيرة إعلام لبنان تؤكد أن انفجار بيروت سيخلف أزمة غذاء الحكومة البريطانية تعلن عن توجه السفينة "إنتربرايز" التابعة للبحرية الملكية إلى المياه اللبنانية للمساعدة في التحضير لإعادة بناء مرفأ بيروت بومبيو يعلن أن واشنطن ستقدم الأسبوع المقبل مشروع قرار في الأمم المتحدة لتمديد حظر الأسلحة على إيران وزير الصحة اللبنان يعلن أن عدد الشهداء وصل إلى 135 جراء انفجار مرفأ بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ "صوت الإمارات" حزنها على توديع الأصدقاء

دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي

الفنانة دلال عبد العزيز
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، أن الحزن ينتابها كثيرًا بعد توديع عدد من الأصدقاء والزملاء، خلال الأعوام القليلة الماضية، موضحة أن قلبها يعتصر من الدموع، متمنية الصحة لكل الفنانين الكبار.

وأضافت عبد العزيز في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أنها سعيدة بنجاح دنيا وإيمي في الفن والحياة، مشيرة إلى أنها عودتهما دائمًا على اختيار طريقهما مع أخذ النصيحة، موضحة أن بناتها كانتا على حجم المسؤولية وحققتا نجاحًا كبيرًا، وأثبتا نفسهما، موضحة أنها تتذكر أول ظهور لدنيا في برنامج "هذا المساء" مع الفنان سمير صبري، والذي توقع لها مستقبل كبير، خاصة بعد أن قامت بغناء عددًا من الأغاني للراحلة وردة، مؤكدة وجود علاقة حب مترابطة بين دنيا وإيمي، والدليل نجاحهما معًا في نيللي وشريهان.

وعن رؤيتها حاليًا للحركة السينمائية في مصر، أوضحت أن السينما بخير والفن المصري بخير، مشيرة إلى وجود انتعاشة فنية واضحة، في كل المجالات، معربة عن تقديرها للدور الذي يقوم به وزير الثقافة حلمي النمنم في مساندة وتدعيم المهرجانات المصرية.

وأعربت عن سعادتها بتكريم الفنان يحيى الفخراني، والفنان أحمد حلمي في مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرة إلى أن المهرجان هذا العام قدم تواصلًا بين الأجيال وهذا في حد ذاته إنجاز كبيرًا للمهرجان. وحول حضورها لحفلات مهرجان الموسيقى العربية الأخيرة، أوضحت أن الأذن تشتاق دائمًا لسماع الأغاني الجميلة والأصوات الطربية، مؤكدة أن مصر تمتلك قاعدة كبيرة من الفنانين، والسبب في حضورها لحفلة الفنانة غادة رجب، أنها تعشق صوتها لحد كبير لأنه دافئ ويصل إلى القلب بسهولة. 

وبيّنت عبد العزيز، أنها راضية عن مشوارها الفني، وسعيدة بردود فعل الناس الذين يقابلونها في الشارع حتى الأن، وينادونها باسم فطوم وهو الدور التي قدمته عام 2004 في مسلسل "كفر عسكر"، مضيفة أن التليفزيون المصري أصبح تاريخًا بعد عرضه للمسلسلات القوية، وإعادتها لتذكير المشاهدين بها. وعن المسرح أوضحت أن بدايتها كانت مسرحية، مشيرة إلى أن المسرح في حاجة إلى عدد من النصوص الجيدة، معربة عن استعدادها للوقوف على خشبة المسرح مرة أخرى إذا وجدت نصًا يجبرها على تقديمه. 

وأوضحت أنها دائمًا تهوى القراءة ومتابعة الأخبار، مؤكدة أن مصر ستكون الأفضل خلال الفترة المقبلة، لأنها تسير على خطى النجاح. وحول سمير غانم الزوج، قالت "أنه زوج حنين جدًا ويحب بيته كثيرًا، ويحب فنه كثيرا، والجمهور أحبه لأن سمير غانم قدم تاريخًا في فن التمثيل، سواء في السينما أو المسرح أو التليفزيون، ومن النوادر أن نجد فنانًا متربعًا على عرشه ويحبه الجمهور".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates