دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي
آخر تحديث 07:06:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" حزنها على توديع الأصدقاء

دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي

الفنانة دلال عبد العزيز
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة دلال عبد العزيز، أن الحزن ينتابها كثيرًا بعد توديع عدد من الأصدقاء والزملاء، خلال الأعوام القليلة الماضية، موضحة أن قلبها يعتصر من الدموع، متمنية الصحة لكل الفنانين الكبار.

وأضافت عبد العزيز في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أنها سعيدة بنجاح دنيا وإيمي في الفن والحياة، مشيرة إلى أنها عودتهما دائمًا على اختيار طريقهما مع أخذ النصيحة، موضحة أن بناتها كانتا على حجم المسؤولية وحققتا نجاحًا كبيرًا، وأثبتا نفسهما، موضحة أنها تتذكر أول ظهور لدنيا في برنامج "هذا المساء" مع الفنان سمير صبري، والذي توقع لها مستقبل كبير، خاصة بعد أن قامت بغناء عددًا من الأغاني للراحلة وردة، مؤكدة وجود علاقة حب مترابطة بين دنيا وإيمي، والدليل نجاحهما معًا في نيللي وشريهان.

وعن رؤيتها حاليًا للحركة السينمائية في مصر، أوضحت أن السينما بخير والفن المصري بخير، مشيرة إلى وجود انتعاشة فنية واضحة، في كل المجالات، معربة عن تقديرها للدور الذي يقوم به وزير الثقافة حلمي النمنم في مساندة وتدعيم المهرجانات المصرية.

وأعربت عن سعادتها بتكريم الفنان يحيى الفخراني، والفنان أحمد حلمي في مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرة إلى أن المهرجان هذا العام قدم تواصلًا بين الأجيال وهذا في حد ذاته إنجاز كبيرًا للمهرجان. وحول حضورها لحفلات مهرجان الموسيقى العربية الأخيرة، أوضحت أن الأذن تشتاق دائمًا لسماع الأغاني الجميلة والأصوات الطربية، مؤكدة أن مصر تمتلك قاعدة كبيرة من الفنانين، والسبب في حضورها لحفلة الفنانة غادة رجب، أنها تعشق صوتها لحد كبير لأنه دافئ ويصل إلى القلب بسهولة. 

وبيّنت عبد العزيز، أنها راضية عن مشوارها الفني، وسعيدة بردود فعل الناس الذين يقابلونها في الشارع حتى الأن، وينادونها باسم فطوم وهو الدور التي قدمته عام 2004 في مسلسل "كفر عسكر"، مضيفة أن التليفزيون المصري أصبح تاريخًا بعد عرضه للمسلسلات القوية، وإعادتها لتذكير المشاهدين بها. وعن المسرح أوضحت أن بدايتها كانت مسرحية، مشيرة إلى أن المسرح في حاجة إلى عدد من النصوص الجيدة، معربة عن استعدادها للوقوف على خشبة المسرح مرة أخرى إذا وجدت نصًا يجبرها على تقديمه. 

وأوضحت أنها دائمًا تهوى القراءة ومتابعة الأخبار، مؤكدة أن مصر ستكون الأفضل خلال الفترة المقبلة، لأنها تسير على خطى النجاح. وحول سمير غانم الزوج، قالت "أنه زوج حنين جدًا ويحب بيته كثيرًا، ويحب فنه كثيرا، والجمهور أحبه لأن سمير غانم قدم تاريخًا في فن التمثيل، سواء في السينما أو المسرح أو التليفزيون، ومن النوادر أن نجد فنانًا متربعًا على عرشه ويحبه الجمهور".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي دلال عبد العزيز تعبر عن سعادتها بتكريم أحمد حلمي



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates