محمد منير يتحدث عن المغني وحقيقة كونه جزء من حياته
آخر تحديث 19:41:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" أنه السينما هي التي تركته

محمد منير يتحدث عن "المغني" وحقيقة كونه جزء من حياته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد منير يتحدث عن "المغني" وحقيقة كونه جزء من حياته

الفنان محمد منير
القاهرة – محمود الرفاعي

تحدث الفنان محمد منير عن مسلسله الجديد "المغني"، و عن سبب عودته لعالم التمثيل مرة أخرى، فقال  :" لا أحبذ كلمة العودة للدراما، فانا لم  اقدم مسلسل يحمل  موضوعا دراميا جديدا ففكرة "المغني" ليست بمسلسل، انها هي تجربتى الشخصية في الحياة، فانا لم اقدم شخصية جديدة في العمل، فانا اقدم شخصية المطرب والفنان محمد منير، واتحدث عن حياتي التي عشتها منذ صغري وحبي لفني وللوطن، فأنا في العمل اتحدث مع نفسي واذكر جمهوري بجزء من حياتي الفنية والوطنية الطويلة، وأتمنى ان يفهم المشاهد  ان العمل  جاء بشكل عفوي  كما لو  أتحدث اليهم .

وحول أدائه في  العمل قال في حوار إلى "العرب اليوم" :" أحببت ان اظهر بشكل تلقائي، فالتلقائية هي التي تصل الى قلب المشاهد، وانا طيلة مشواري الفني اتعامل مع جمهوري بتلك التلقائية، فخلال التصوير لم اكن امثل واحفظ، بل كنت اقدم ما اشعر به بحق بحق في حياتي، فالجمل الحوارية التي  استعين بها خلال التمثيل نابعة من قلبي ولو كنت بحق في التصوير لكنت فعلت ذلك، فأنا أقول للمشاهد من يشاهد "المغني" فهو يرى محمد منير كيف يتعامل في حقيقته ومع جمهوره".

وعن حقيقة المسلسل وكونه جزء من حياته الحقيقة، قال :" جزء كبير من العمل نابع من خيال المؤلفين، لأن حياتي الشخصية ملك لي وحدي لا ينبغي ان اقدمه لجمهوري، فأنا في النهاية انسان مثل المشاهدين ولا احب ان اسرد كل تفاصيل حياتي لهم، انما أقول لجمهوري، لو حدث في حياتي اى شيء من  السيناؤيو المكتوب سيكون ردي فعلي عليها هو نفس ما شاهدتموه خلال العمل، فالمطرب او المغني في النهاية قصة حياته مليئة بتسجيل الأغاني والذهاب الى الاستديو والسفر واحياء الحفلات.

وحول عرض المسلسل على قناة واحدة، قال :" العمل الجيد سيفرض نفسه، مهما كانت عدد مرات عرضه، سواء كان ذلك خلال الشهر الكريم، أو بعده، فالجمهوريتجه باستمرار الى العمل الجيد، وأعتقد أننا قدمنا مستوى جيد من الدراما من خلال  هذا العمل العمل، وارى  انه حقق نجاحا ملحوظا، واعتقد أنه خلال الفترة المقبلة وعقب الشهر الكريم، سيحقق نسبة مشاهدة عالية، نظرا لان قصة العمل جيدة ومختلفة تماما عن الاعمال كافة التي عرضت  في رمضان.

وعن سبب ابتعاده عن السينما، قال :" لم أبتعد عن السينما، ولكنها هي التي ابتعدت عني، فأنا أتمنى أن أقدم دورا سينمائيا مميزا ، وهنا انا لا أتكلم عن حجم الدور، او عدد مشاهده، ولكني أتحدث عن دور جيد يشبع طموحاتي ورغباتي الفنية، ربما أجد تلك الأدوار تلفزيونيا، ولكن في السينما فالأدوار كافة التي تعرض علي ما تكون ضعيفة  ولا تليق بتاريخي  لذلك لا يمكن ان اقدم على هذه الخطوة .

 وحول العمل الاكثر نجاحا في رمضان ، قال :" كل الاعمال المقدمة هذا الموسم أرى انها رائعة ومتميزة، فالموضوعات وأفكار المعروضة مختلفة وجذابة، كما أن الصورة مختلفة وتخطف اعين المشاهدين من الوهلة الأولى، ولذلك أتمنى أن تنال تلك  الاعمالالنجاح، الذي تستحقه  وان يكتب لجميع اصدقائي التوفيق والنجاح، لأنه سيعود علينا جميعا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد منير يتحدث عن المغني وحقيقة كونه جزء من حياته محمد منير يتحدث عن المغني وحقيقة كونه جزء من حياته



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 09:45 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

العراق يستعيد قطعة أثرية عمرها 7000 سنة

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 02:54 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الحبيب الجفري يرد على تصريحات أسما شريف منير عن الشعراوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates