نورهان تتهم الجيل الجديد بفشل ليالي الحلمية
آخر تحديث 09:46:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 3 رجال شرطة جراء هجوم استهدف حاجزا أمنيا شمال شرق أفغانستان البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية
أخر الأخبار

أعربت لـ"صوت الإمارات" عن سعادتها للعودة إلى الدراما

نورهان تتهم الجيل الجديد بفشل "ليالي الحلمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نورهان تتهم الجيل الجديد بفشل "ليالي الحلمية

الفنانة نورهان
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة نورهان أنها لم تندم على مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل"هبة رجل الغراب" نهائيًا خصوصاً بعدما تمّ استبدال بطلة العمل الأصلية، الفنانة إيمي سمير غانم، وحلّت مكانها الفنانة ناهد السباعي، فضلاً عن وجود بعض التغييرات في أبطال المسلسل أمثال حازم سمير و ريهام حجاج و غيرهما من الفنانين الأخيرين.
وأفادت نورهان في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات" أن الجزء الثالث من المسلسل كان مكتوباً بحرفية شديدة وبشكل رائع حقق نجاحًا معقولًا ، وأنه خلال الأيام المقبلة سيتم البدء بتصوير الجزء الرابع من المسلسل مع الأبطال الجدد. 
واعترفت نورهان بوجود العديد من الظروف التي لم تجعل الجزء الثالث يحقق نجاح الجزئين السابقين، منها أن المسلسل تمّ عرضة خلال شهر رمضان الكريم في ظل وجود كمّ كبير من المسلسلات الدرامية ، فضلاً عن أن عملية إستبدال النجوم بالتأكيد كان لها تأثيرها الشديد في أولى الحلقات، لكن بعد ذلك بدأ المسلسل في جذب المشاهدين وتحقيق نسبة مشاهدة عالية حيث بدأ المشاهد يتعوّد على الأبطال الجدد، وتوقعت نورهان ان يحقق الجزء الرابع من المسلسل نجاحًا أكثر من الجزء الثالث.
وعن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "ليالي الحلمية" قالت نورهان انه كان من المستحيل أن ترفض المشاركة فيه لأنه مكتوب بحرفية وعناية شديدتين، حيث قام بكتابته الأستاذ عمرو محمود ياسين والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر. وأضافت أنها دائمًا ما تتفائل بالعمل مع عائلة ياسين سواء أكان محمد رياض أو عمرو ياسين أو الأستاذ الكبير محمود ياسين الذي اعتبرت عملها معه في مسلسل "سوق العصر" من أفضل الأعمال التي قدمتها حتى هذه اللحظة .
وأوضحت نورهان أن الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحملية " يُعد استحضارًا لأقرب الأشخاص إلى قلبها وهو المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ الذي يعد بمثابة أب روحي لها وكذلك الأستاذ الكبير الكاتب أسامه أنور عكاشة الذي كان على علاقة صداقة قوية بوالدها. 
وعن عدم تحقيق الجزء السادس من "ليالي الحلمية" حجم نجاح الأجزاء الخمس السابقة، أوضحت أن المسلسل جيد من النواحي الدرامية سواء من تأليف أو إخراج أو تمثيل ولكن السبب في عدم تحقيقه النجاح الكبير يعود إلى أن الجيل القديم من المشاهدين قارنه بالأجزاء السابقة وهذه المقارنة بالتأكيد سوف تكون لصالح الجيل القديم نظرًا لاختلاف الأفكار والعادات و حتى المشاعر الإنسانية والعواطف بالإضافة إلى أن الجيل الجديد هو الأخر ظلم المسلسل نظرًا لعدم معرفته بالأجزاء السابقة.
وختمت نورهان حديثها قائلة إن عرض "ليالي الحلمية" في رمضان قد أثر عليه سلبًا نظرًا لكونه من نوعية المسلسلات التي تحتاج إلى تركيز شديد في التفاصيل والأحداث وربطها بالأحداث السابقة ، لذلك أتوقع أن يحقق المسلسل في عرضه الثاني نجاحًا أكبر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نورهان تتهم الجيل الجديد بفشل ليالي الحلمية نورهان تتهم الجيل الجديد بفشل ليالي الحلمية



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 05:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 صوت الإمارات - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates