آيتن عامر تُوضِّح أنّها تخطَّت مرحلة الطبخ السيئ وأختها وفاء هي مَن ربَّتها
آخر تحديث 20:50:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبَّرت عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه مِن مهرجان الأفضل

آيتن عامر تُوضِّح أنّها تخطَّت مرحلة "الطبخ السيئ" وأختها وفاء هي مَن ربَّتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آيتن عامر تُوضِّح أنّها تخطَّت مرحلة "الطبخ السيئ" وأختها وفاء هي مَن ربَّتها

الفنانة المصرية آيتن عامر
القاهرة - صوت الإمارات

أعربت الفنانة المصرية آيتن عامر عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه من مهرجان الأفضل في عام 2020 عن مجلة "وشوشة"، بتصويت الجمهور، وذلك عن دورها في مسلسل "فرصة تانية" في موسم دراما رمضان الماضي، وقالت: "مبسوطة بالتكريم المرة دي، أنا اتكرمت قبل كده عن مسلسل "أيوب"، بس كنت حامل وماقدرتش آجي للأسف، المرة دي جيت علشان استلم الجايزة مش كل مرة هغيب أكيد والحمدلله مبسوطة أوي"، وعن علاقتها بشقيقتها وفاء عامر وظهورهما معًا في المناسبات الفنية، قالت: "ما هو طبيعي وفاء زي أمي مش بس أختي وهي اللي مربياني، وكمان إنسانة تستحق التقدير".

وتحدّثت الفنانة الشابة عن معاناتها مع الأمومة بعد وضع طفلها "يوسف"، قائلة: "الحمدلله أنا أمي بتساعدني ربنا يخليهالي، وقادرة أوفق بين الشغل والأمومة، وكويسة في الطبخ الحمدلله، بعمل كل حاجة حلوة، عديت مرحلة إني أبوظ الأكل"، وعن زوجها المصور محمد عز العرب، وتعيينه كأول سفير مصري عن منطقة أفريقيا والدول العربية لإحدى شركات التصوير ومعدات الإضاءة العالمية، قالت أيتن عامر: "أكيد باركتله لأن المنصب ده مهم وكبير، في شركة هي اللي بتوفر لينا كفنانين وقطاع فني بشكل عام كل الكاميرات ومعدات الإضاءة، فدي حاجة مهمة في السي في بتاعه وربنا يوفقه".

يذكر أن الفنانة المصرية أيتن عامر، أشعلت الجدل عبر السوشيال ميديا، بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبل زوجها على شفتيه، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ34، أواخر الشهر الماضي.وأظهر الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على السوشيال ميديا، أيتن عامر وهي تطفئ الشمع، ليدخل زوجها ممسكًا بهدية ومهنئًا إياها بعيد ميلادها؛ إذ يقوم بتقبيلها من خدها ولكن صديقتها أصرّت على أن تقبله قبلة رومانسية، وهو ما فعلته؛ الأمر الذي عرّضها لانتقادات بعض جمهورها.

وانهالت التعليقات السلبية على آيتن، منها: "إيه قلة الأدب دي، في حاجة اسمها غرفة نوم اعملوا فيه اللي بدكن.. ليه العلن دائما عرفنا إنكم بتحبوا بعض بس العيب على اللي بتصور هي اللي طلبت منهم كده.. صراحة حاجة مفيهاش رومانسية خالص دي قلة أدب وبجاحة وتقليد أعمى للغرب"، لكن آخرين هاجموا من هاجم الفنانة المصرية؛ إذ أكدوا أن ما حدث أمر طبيعي بين الأزواج، وأن مهاجمة فنانة محترمة كآيتن عامر غير مبرر، وينم عن تخلف ورجعية.

قد يهمك ايضا

أيتن عامر تتألق في صورة جديدة عبر إنستجرام

جازولى تشارك في مهرجان ليدي فاشون لاختيار ملكة جمال الموضة

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيتن عامر تُوضِّح أنّها تخطَّت مرحلة الطبخ السيئ وأختها وفاء هي مَن ربَّتها آيتن عامر تُوضِّح أنّها تخطَّت مرحلة الطبخ السيئ وأختها وفاء هي مَن ربَّتها



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates