آيتن عامر تُعرِب عن رغبتها في تحقيق حُلمها باحتراف الغناء
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنّها تتمنّى عمل أغنيات مميَّزة لكنها لا تستطيع

آيتن عامر تُعرِب عن رغبتها في تحقيق حُلمها باحتراف الغناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آيتن عامر تُعرِب عن رغبتها في تحقيق حُلمها باحتراف الغناء

الفنانة آيتن عامر
القاهرة ـ سعيد البحيري

يبدو أن تجارب الممثلين في إطلاق أغنيات بأصواتهم خلال الفترة الأخيرة شجعت الفنانة آيتن عامر في تحقيق حلمها القديم باحتراف مجال الغناء خلال الفترة المقبلة بعدما كشفت عن رغبتها في تحقيق هذه الخطوة.

وكشفت الفنانة آيتن عامر عن رغبتها في احتراف مجال الغناء وتقديم أغانٍ جيدة خلال الفترة المقبلة، وتحدثت عن بدايتها الفنية والتي كانت ترغب أن تكون في مجال الغناء قبل أن تدخل مجال التمثيل بالصدفة وتترك محاولاتها في مجال الغناء بعد أن سجلت أغنيتين مع إحدى شركات الإنتاج.

ونشرت آيتن عامر صورة لها داخل الاستوديو وقالت في تعليقها: "وأنا في المدرسة كان عندي مدرسة موسيقى اسمها مس سمر أثرت فيّ بشكل كبير علمتني العزف على كل الآلات الموسيقية وأولها كان الأوكورديون مع أنه كان أكبر مني أصلا، كنت وقتها في تالتة ابتدائي، وكنتبمشي طابور المدرسة كله وكنت كل يوم أنا اللي بعزف النشيد الوطني.. ده غير إني كنت بطلة حفلات المدرسة من أول فقرة الشعر الفرنساوي لحد استعراض الحب ناداني لحكيم".

وتابعت آيتن عامر: "حببتني في الغنا جدا لدرجة إن كنت فعلا حلمي أكون مطربة وأعمل أغاني حلوة وفعلا لما كبرت وقبل ما أمثل مضيت مع شركة إنتاج أغاني ونفذت أغنيتين بس قبل ما ننزلهم كنت ابتديت تمثيل، وحسّيت إني موهبتي كممثلة أكبر كتير من الغنا والحمد لله نجحت، بس لحد دلوقتي في حاجة جوايا مش قادرة أخبيها أكتر من كده (أنا نفسي أعمل أغاني حلوة) ومش قادرة أنفذ الخطوة دي بصراحة".

وأثارت تدوينة آيتن عامر اهتمام جمهورها الذين شجعوها على تقديم أغانٍ وتحقيق رغبتها القديمة، خاصة أن آيتن عامر قدمت من قبل أغاني بصوتها في البرامج بالإضافة إلى أفلامها ولكن بطريقة كوميدية، في حين اعتبر بعض المتابعين أن آيتن عامر تمهد لمفاجآتها الغنائية الجديدة بتدوينتها وصورتها في الاستوديو.

قد يهمك ايضاً :

أيتن عامر تكشف كواليس تصوير"بيكيا" في "الراديو بيضحك"

أيتن عامر تسافر إلى الولايات المتحدة الأميركية لقضاء الإجازة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيتن عامر تُعرِب عن رغبتها في تحقيق حُلمها باحتراف الغناء آيتن عامر تُعرِب عن رغبتها في تحقيق حُلمها باحتراف الغناء



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates