نيكولا معوض يُعرب عن سعادته بنجاح طلعت روحي
آخر تحديث 18:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" صعوبات تصوير العمل

نيكولا معوض يُعرب عن سعادته بنجاح "طلعت روحي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيكولا معوض يُعرب عن سعادته بنجاح "طلعت روحي"

الفنان نيكولا معوض
القاهرة - سارة عبدالستار

كشف الفنان نيكولا معوض عن سعادته لنجاح أول بطولاته في الدراما المصرية من خلال مسلسل "طلعت روحي" الذي يعرض حاليا ويقوم ببطولته بالاشتراك مع الفنانة إنجي وجدان.

وقال نيقولا معوض، خلال حديث خاص له إلى "صوت الإمارات": "لم أكن أتوقع حجم النجاح الذي حققه العمل رغم أنني كنت متفائلا كثيرا بنجاح العمل، إذ إن العمل يضم مجموعة من النجوم الذين سبق وتعاونت معهم في مسلسل "هبة رجل الغراب"، وبشأن استنساخ العمل من نسخة أجنبية قال: "مسلسل "طلعت روحي" رغم أنه فورمة أجنبية لمسلسل أجنبي فإنه مختلف تماما عن العمل الأجنبي، فالقصة أو الإطار العام متشابه لكن الحكاية مختلفة والقضايا المتناولة مختلفة تماما".

إقرا ايضًا: نيقولا معوض ينشر صورة من كواليس "هبة رجل الغراب"

وكشف عن الصعوبات التي واجهها قائلا إن العمل "كوميدي"، وتلك هي أول صعوبة واجهها، وأردف: "العمل كوميدي وأنا لم يسبق لي أن أقدم كوميديا، فقد كان لديّ قلق لكن شخصية "نديم" التي قدمتها شخصية تحمل بداخلها الكثير من المشاعر والأحاسيس، وكان لا بد أو أوصل ذلك للمشاهد والحمد لله استطعت أن أفعل ذلك".

وتابع: "وكانت هناك صعوبة أخرى أنني كنت أصور "طلعت روحي" في نفس توقيت تصويري مسلسل "أمر واقع" الذي تم عرضه رمضان الماضي، وتعمدت أن تكون الشخصيتين في العملين مختلفتان عن بعضهما البعض، والحمد لله استطعت أن أفصل في التصوير بين الشخصيتين"، أما عن معايير اختياره لأدواره فأكد أنه يتعمد التنوع والاختلاف بين الأدوار التي قدمها وقال: "أول شيء يجعلني أوافق على أي عمل هو أن تكون الشخصية المعروضة عليّ لم أقدمها من قبل، كما أن الأدوار الصعبة تستهويني كثيرا، لأنني أشعر وقتها أنه تحدّ ولا بد أن أتخطاه بل نجاح".

وتحدّث عن مسلسله الجديد "تشويش" قائلا: "مسلسل عبارة عن ٨ حلقات، تم تصويرة بكاميرا واحدة في لوكيشن واحد، وهو شيء صعب، وتم تصوير المسلسل في شهر واحد، وسيتم عرضه على قناة "osn" بمعدل حلقة واحدة أسبوعيا، أقدم فيه شخصية مركبة وهو تحدّ بالنسبة إليّ، لرجل أعمال يملك عددا كبيرا من الشركات وغنى، يحدث له شيء في حياته فيقرر تغيير حياته، يقابل رجلا يعمل في تصليح الدش يقوم بالشغل معه ليصطدم بعالم لم يكن يعرف عنه شيء، ويعيش حياتين مختلفتين تماما"، أما عن أكثر الأعمال التي يعتز بها قال: "أعتز بكل ما قدمته سواء في لبنان أو مصر، فمسلسل "ونوس" أعتز به كثيرا، وكذلك مسلسل "سابع جار" أحدث ضجة كبيرة عند عرضه"، وعلى جانب مختلف تحدث عن السينما وقال: "أكثر شيء أعشقه هو السينما لكن حتى الآن لم يعرض عليّ عمل سينمائي مصري يناسبني، شاركت في فيلم سينمائي في دبي حصلت من خلاله على جوائز عدة وهو فيلم مهرجانات، وأستعد حاليا للمشاركة في فيلم يحمل اسم "المسيح والآخرون" وفيلم إنتاج فرنسي بلجيكي ألماني أميركي سيتولى مهمة إخراجه مخرج مصري هشام عبدالخالق، وسيتم تصويره في نهاية العام الحالي، وأقدم من خلاله دور "المسيح" وأحاول حاليا أنه أستعد له كثيرا حتى يخرج بشكل يليق باسمه"، وأخيرا بشأن مشاركته في رمضان المقبل قال: "حتى الآن لم أتعاقد على عمل لرمضان المقبل".

قد يهمك أيضًا:

الفنان نيقولا معوض يصور المشاهد الأخيرة من مسلسل "حجر جهنم"

نيقولا معوض يواصل تصوير دوره في مسلسل "سابع جار"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكولا معوض يُعرب عن سعادته بنجاح طلعت روحي نيكولا معوض يُعرب عن سعادته بنجاح طلعت روحي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكولا معوض يُعرب عن سعادته بنجاح طلعت روحي نيكولا معوض يُعرب عن سعادته بنجاح طلعت روحي



تألَّقت بفستان مُطبّع باهظ الثمن

ميلانيا ترامب تُلف الأنظار بأحدث إطلالاتها

واشنطن- صوت الامارات
لفتت سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب في أحدث ظهور لها، خلال استعدادها للسفر إلى اليابان برفقة زوجها رئيس الولايات المتحدة الجمعة، الأنظار بفستان أنيق مطبع من توقيع "كالفن كلاين"، أضافت إليه حزامًا رفيعًا لتحديد خصرها الرشيق. وكما هو متوقع، كانت إطلالة السيدة الأولى باهظة، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن فستانها كلّف 3900 دولار، بخاصة، وأنه صارت موضع جدل، خاصةً فيما يتعلّق بإطلالاتها، فهي كثيرًا ما تلفت الأنظار بأناقتها، فضلًا عن تكلفتها الباهظة. وتميّز الفستان بطبعات تمثل بطاقات بريدية لأشكال لأماكن غربية، وبالإضافة إلى ترك خصلاتها حرة، أكملت "ميلانيا" إطلالتها بحذاء كحلي أنيق من توقيع "كريستيان لوبوتان"، بينما ارتدى الرئيس الأمريكي بدلة باللون الكحلي وربطة عنق باللون الأحمر. إقرا ايضًا: ...المزيد

GMT 06:55 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل يردّ على تصريح زيدان

GMT 19:13 2019 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كورتوا يتصدر قائمة سلبية لحراس مرمى "الليغا"

GMT 01:17 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نابولي يستعيد انتصاراته على حساب فروسينوني

GMT 18:51 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بايلي لا يفكر في الرحيل عن "مانشستر يونايتد"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates