دُرَّة تُوضِّح أنّ الحرملك مِن الأعمال التاريخية الضخمة
آخر تحديث 15:15:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" انتهاءها مِن "يوم مصري"

دُرَّة تُوضِّح أنّ "الحرملك" مِن الأعمال التاريخية الضخمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دُرَّة تُوضِّح أنّ "الحرملك" مِن الأعمال التاريخية الضخمة

الفنانة التونسية دُرّة
القاهرة- سارة رفعت


صرّحت الفنانة التونسية دُرّة بأنها تعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية.

أقرأ أيضًا:  دُرّة تُعلِّق على إشاعات ارتباطها بالفنان أحمد حاتم

وقالت دُرّة، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الامارات": "تعاقدت على أكثر من عمل لتقديمه خلال الفترة المقبلة، وهو ما يشعرني بالسعادة كثيرا، وأوعد الجمهور أن تكون أعمالا لائقة وهادفة كما تعودوا مني في أعمالي السابقة".

وأوضحت دُرّة أنها انتهت من تصوير كل مَشاهدها في فيلم "يوم مصري" للفنان خالد النبوي الذي تقف أمامه للمرة الأولى، مؤكدة على انتظارها عرض الفيلم خلال موسم نصف العام، كما قالت الجهة المنتجة للعمل.

وتجسّد خلال الأحداث شخصية "ميرفت" وتعمل ممرضة في أحد المستشفيات الحكومية وتعول أسرتها حتى تكشف الأحداث عكس ذلك وتلجأ إلى طريق الانحراف حتى تحاول كسب منصب أعلى داخل المستشفى الذي تعمل به، وتدخل في صراعات مع النجم خالد النبوي الذي يجسد شخصية أمين شرطة خلال الأحداث، وأشارت درة أن هذا العمل يعد من أهم الأدوار التي قدمتها خلال تاريخها الفني، وذلك لأنها تقترب فيه من الشخصية الشعبية بشكل كبير.

وتحدّثت عن انتماء الفيلم إلى نوعية أفلام اليوم الواحد التي تدور أحداثها في 24 ساعة، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، وما يحدث فيه من دراويش السيدة والبلطجية الذين تعترض ذلك في إطار اجتماعي يتشابك فيه العديد من الخطوط الدرامية، كما يسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة بين المسلمين والمسيحيين، قائلة إن هذه النوعية من الأفلام أثبتت نجاحها في عدة أفلام سابقة منها فيلم "الفرح"، "كباريه"، "الليلة الكبيرة".

يشارك في بطولة "يوم مصري" كل من الفنان خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وحنان مطاوع ودرة، ومن إخراج أيمن مكرم.
وتطرّقت درة إلى الحديث عن مسلسل "الحرملك" الذي تعاقدت عليه، وقالت: "الحرملك عمل تاريخي فهو من الأعمال الضخمة الإنتاج، وأنا فخورة لمشاركتي في هذا العمل، فأنا عاشقة للأعمال التاريخية وهذا سر تحمسي للعمل".

وأوضحت أنها تجسّد شخصية "حنة"، وهي شخصية جديدة ومختلفة بالنسبة إليها، فهي سيدة تتميز بالقوة، والمسلسل يتناول وصول المماليك إلى السلطة والتحكم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين، وأشارت إلى أن العمل يضم كوكبة من النجوم ، وعلى رأسهم جمال سليمان وباسل خياط وسلافة معمار وباسم ياخور وسامر المصري وقيس الشيخ نحيب، وهو من تأليف سليمان عبدالعزيز وإخراج تامر إسحاق، وبشأن مدى مشاركتها في أعمال تونسية خلال الفترة الحالية، قالت إنها ما زالت تقرأ سيناريوهات لكنها لم تستقر على أي أعمال حتى الآن، متمنية أن تحظى بعمل جيد ويناسبها وبالتالي تشارك فيه على الفور.

يذكر أن آخر مسلسل شاركت به درة كان مسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض في رمضان 2018 من بطولة الفنان محمد رمضان وتأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر محمد سامي.

قد يهمك أيضًا:

دُرّة تعتذر عن عدم المشاركة في فيلم محمد هنيدي الجديد

الفنان خالد النبوي يعلن عن إطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دُرَّة تُوضِّح أنّ الحرملك مِن الأعمال التاريخية الضخمة دُرَّة تُوضِّح أنّ الحرملك مِن الأعمال التاريخية الضخمة



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates