نانسي عجرم تستأنف نشاطها الفني بعد مرورها بفترة عصبية
آخر تحديث 20:55:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لإحياء أول حفل غنائي في مصر يوم الـ 28 من شباط لمناسبة عيد الحب

نانسي عجرم تستأنف نشاطها الفني بعد مرورها بفترة عصبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نانسي عجرم تستأنف نشاطها الفني بعد مرورها بفترة عصبية

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
بيروت ـ فادي سماحه

قررت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، استئناف نشاطها الفني، بعد مرورها بفترة عصيبة إثر سقوط قتيل في فيلتها، على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، عقب محاولته السرقة، وكشفت الصفحة الرسمية لمحبي نانسي عجرم، عبر إنستغرام، عن استعداد الفنانة اللبنانية لإحياء أول حفل غنائي بعد أزمة زوجها وقتله الشاب محمد الموسى.

ومن المقرر أن يقام حفل نانسى عجرم في مصر، يوم الـ 28 من شباط/فبراير المقبل، بمناسبة عيد الحب، بالإضافة إلى حفل آخر يوم الـ 2 من نيسان/أبريل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.وكانت أنباء قد ترددت عن انسحاب نانسي عجرم من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز"، بسبب مرورها بأزمة نفسية عقب الحادث والتحقيق مع زوجها.

إدارة الـ mbc نفت انسحاب نانسي من البرنامج ولفتت إلى أنها ستصور في الـ 24 من فبراير شباط المقبل، الحلقة النصف نهائية، وفي الـ 7 من مارس/ آذار الحلقة النهائية، أما مدير أعمالها جيجي لامارا فأكد على عودة حياة نانسي لطبيعتها، مشيرا إلى أنها تستعد لطرح أغنية "سينجل" نهاية يناير الجاري.

يشار إلى أن نانسي عجرم تعرضت لموقف لا تحسد عليه، بعدما حاول الشاب السوري محمد الموسى اقتحام منزلها بهدف السرقة، ليقوم زوجها الدكتور فادي الهاشم بإطلاق النار عليه؛ ما تسبب بوفاته، ووضعت هذه الحادثة عجرم في موقف محرج خاصة مع تشكيك البعض بالحادثة والهدف من القتل.

وخرج فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، عن صمته للمرة الأولى، عقب حادث قتله للسوري محمد الموسى، داخل منزله بلبنان، وذلك بعد محاولته اقتحامه بغرض السرقة وهو ما أثار جدلا واسعا عقب إطلاقه ما يقرب من 16 طلقة.

فادي الهاشم في أول ظهور له عبر حسابه على "إنستغرام"، أراد الرد للمرة الأولى بشكل غير مباشر، وذلك من خلال استعانته باقتباس شهير للروائية البريطانية "جين رولينغ" من سلسلة روايتها الشهيرة "هاري بوتر"، تقول فيها: "أدخل أيها الغريب، ولكن تحمل عاقبة طمعك، أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون، سيدفعون الثمن غاليا، فإذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا، فلقد أُنذرت؛ احذر أن تجد ما هو أكثر من الكنز".

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

محامي زوج نانسي عجرم يؤكد أنه لا مفاوضات مع عائلة القتيل

نانسي عجرم توجه رسالة إلى أطفالها بعد حادثة محاولة السطو على بيتها

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تستأنف نشاطها الفني بعد مرورها بفترة عصبية نانسي عجرم تستأنف نشاطها الفني بعد مرورها بفترة عصبية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates