عاصي الحلاني فخور بالوقوف على مسرح الأوبرا أمام الجمهور المصري
آخر تحديث 14:44:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

أعرب لـ"صوت الإمارات" عن سعادته بتكريم مهرجان الموسيقى له

عاصي الحلاني فخور بالوقوف على مسرح الأوبرا أمام الجمهور المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عاصي الحلاني فخور بالوقوف على مسرح الأوبرا أمام الجمهور المصري

الفنان اللبناني عاصي الحلاني
القاهرة ـ محمد عمار

أكد الفنان اللبناني عاصي الحلاني أن الغناء على خشبة دار الأوبرا المصرية شرف لأي فنان عربي بخاصة أن حفلات دار الأوبرا المصرية من أكبر الحفلات على مستوى الوطن العربي موضحا أن قيمة هذه الحفلات  نبعت من وقوف كبار النجوم على مسرحها مثل أم كلثوم وفريد الأطرش وعبد الحليم حتى ولو كانوا في مبنى الأوبرا القديمة ولكن نجد أرواحهم حاضرة أيضا هنا في الأوبرا الجديدة.

عاصي الحلاني فخور بالوقوف على مسرح الأوبرا أمام الجمهور المصري

وعن وجود الجمهور بأكمله في حفلته الغنائية أوضح أن عينه لمعت من استقبال الجمهور له وبخاصة أن مصر بلد محبة للفن وكثيرا ما فتحت ذراعيها للفنانين العرب ووجود الجمهور المصري في المسرح هو تكريم لأي مطرب لأن مصر هي شهادة موثقة على إمكانات أي فنان، وحول تكريمه في الدورة الـ25 من مهرجان الموسيقى العربية أكد أنه عندما علم بتكريمه خصّص ركنًا خاصًا داخل منزله في لبنان ليضع الوسام وشهادة التكريم فيه حتى يخلّد هذه الذكرى الجميله أمام أسرته.

عاصي الحلاني فخور بالوقوف على مسرح الأوبرا أمام الجمهور المصري

موضحا أن لبنان واللبنانيين يعشقون المصريين كثيرا والفنانين أيضا موضحا أنه تربى على طرب العظماء في لبنان مثل وديع الصافي، وصباح  والفنانة الكبيرة فيروز وكل هؤلاء تغنّوا في مصر وفي حبها واستقبلهم شعب مصر استقبال العظماء، وعندما عادوا إلى لبنان حكوا ما وجدوه من حب وكانوا صادقين تماما في أحاديثهم عن مصر لأنني رأيت بعيني.

عاصي الحلاني فخور بالوقوف على مسرح الأوبرا أمام الجمهور المصري

 وحول ما قدّمه من أغنيات متميزة في الحفل أوضح أنه قدّم أغنية الست المصرية إهداءً منه للمرأة المصرية والعربية، مشيرا أن سبب غنائه لقصيدة "قرار" للشاعر الكبير نزار قباني هو أنه لم يجد مكانًا يليق لإحياء هذه القصيدة مرة أخرى التي غناها أول مرة منذ عشرين عاما سوى الأوبرا، وحول استخدام الدبكة على المسرح أثناء حفله أوضح أنه أراد أن يقدّم التراث اللبناني بشكل حديث بخاصة أن الدبكة محبوبة للمصريين، مشيرا أنه أراد أن تكون وقفته على المسرح مميزة.

عاصي الحلاني فخور بالوقوف على مسرح الأوبرا أمام الجمهور المصري

وعن تعامله مع المايسترو عبد الحميد عبد الغفار أكد أنه تعب معه كثيرا بخاصة أن بروفات الأغاني التي قدمها كانت قليلة ورغم ذلك استطاعت الفرقة التفوُّق على نفسها وهذا يدل على احترافيتها وأستاذية المايسترو الكبير عبد الحميد عبد الغفار. وعن إشراك أحد شباب برنامج "ذا فويس" في فقرة من الحفل أكد أن كل فريق المحكّمين في البرنامج وهم كاظم الساهر وشيرين وتامر حسني تعاهدنا للوقوف بجانب الأصوات المتميزة ومساندتهم وتقديمهم في حفلاتنا وجميعنا التزم بوعده  .


 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني فخور بالوقوف على مسرح الأوبرا أمام الجمهور المصري عاصي الحلاني فخور بالوقوف على مسرح الأوبرا أمام الجمهور المصري



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates