دينا فؤاد تُقدِّم شخصية صعبة ومُركَّبة في قيد عائلي
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بـ"قرمط بيتمرمط"

دينا فؤاد تُقدِّم شخصية صعبة ومُركَّبة في "قيد عائلي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دينا فؤاد تُقدِّم شخصية صعبة ومُركَّبة في "قيد عائلي"

الفنانة دينا فؤاد
القاهرة - سارة عبدالستار

كشفت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها بالاشتراك في فيلم "قرمط بيتمرمط"، وأكّدت أنّها لم تستقرّ بعدُ على الاشتراك في أعمال درامية في رمضان، ولم تتعاقد رسميا على أي عمل.

وقالت دينا فؤاد، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الإمارات": "عندما عرض عليّ الاشتراك في هذا العمل تحمّست لأسباب كثيرة، لعل أهمها العمل مع الفنان أحمد آدم، وهو فنان كبير وقدير له مكانته في السينما، وكم تمنيت العمل معه، أيضا شخصية "القرموطي" نجحت كثيرا في الدراما، وعندما قرأت السيناريو وجدت أنه توليفة بين الكوميديا والحركة مع قصة مختلفة ومشوقة، أيضا الدور الذي أقدمه في العمل مختلف عما قدمته من قبل"، وبشأن دورها في العمل أوضحت: "رغم أن العمل كوميدي فإن دوري بعيد عن الكوميديا، فقمت بدور معدة برامج في التلفزيون تتورط مع القرموطي في العديد من المواقف والأحداث".

وتحدّثت دينا عن اشتراكها في فيلم "ساعة رضا" قائلة: "هذا العمل أعتبره تحديا كبيرا بالنسبة إليّ، لأنني أقوم بأربع شخصيات مختلفة في هذا العمل، لذا يعدّ بمثابة 4 أعمال سينمائية في فيلم واحد، فأقوم بدور فتاة تتعرض لحادث تفقد ذاكرتها من خلاله وتتقمّص العديد من الشخصيات، فتظهر في دور راقصة ودور فتاة في الجامعة، ودور مدرسة، ويحاول بطل العمل الفنان أحمد فتحي الإيقاع في حبه في إطار من الكوميديا والفانتازيا".

وكشفت دينا فؤاد عن الصعوبات التي واجهتها في العمل قائلة: "لا توجد صعوبات لأنه من حسن حظي قمت بتصوير الشخصيات الأربع بفارق زمني كافٍ لتقمص كل شخصية على حدة والتحضير لها بمفردها، فتعاملت مع كل شخصية بمفردها لذا قدّمتها بهذا الشكل، ووصلني العديد من الإشادات بدوري في هذا العمل وهو ما أسعدني كثيرا"، وبشأن عرض العملين في نفس التوقيت تقول دينا: "بالطبع كنت أتمنى أن يكون هناك فارق زمني بين العملين، لكن هذا حدث بالصدفة لكن لا يوجد بداخلي أي خوف أو قلق لأن أدواري مختلفة في العملين".

وعلّقت على اشتراكها في مسلسل "قيد عائلي" وقالت: "هو عمل درامي ضخم للغاية يضم كوكبة كبيرة من الفنانين المجتمعين معا في عمل واحد ينتمي إلى الأعمال الاجتماعية المشوقة، وأكثر ما يميز هذا العمل الإيقاع السريع لأحداثه، فرغم أنه ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة 60 حلقة فإن الإيقاع السريع للأحداث يجعل المشاهد لا يشعر بالملل عند مشاهدته"، وعن دورها في العمل تقول: "أقدّم شخصية مركبة وصعبة فتاة ابنة رجل ملياردير، أفراد عائلتها دائما يشيدون بجمالها لكنها تتعامل مع المحيطين بها بشكل مختلف، فرغم ما تتمتع به من جمال في الشكل فإنها طبعها سيئ وشريرة"، وبشأن عرض العمل خارج المنافسة الرمضانية تقول: "طبيعة المسلسل لا تصلح للعرض الرمضاني لأنه مسلسل مكون من 60 حلقة، وأنا لا يفرق معي عرض العمل داخل شهر رمضان أم خارجه، فكل ما يهمني قيمة العمل أولا وأخيرا، والآن أصبح هناك أكثر من موسم درامي طوال العام وليس في رمضان فقط".

واختتمت حديثها مؤكدة أنها لم تستقرّ بعدُ على الاشتراك في أعمال درامية في رمضان، ولم تتعاقد رسميا على أي عمل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- دينا فؤاد تقدّم دور صحافية في فيلم "قرمط بيتمرمط"

- دينا فؤاد تُقدّم دور يمزج بين الكوميديا والرومانسية في "ساعة رضا"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا فؤاد تُقدِّم شخصية صعبة ومُركَّبة في قيد عائلي دينا فؤاد تُقدِّم شخصية صعبة ومُركَّبة في قيد عائلي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا فؤاد تُقدِّم شخصية صعبة ومُركَّبة في قيد عائلي دينا فؤاد تُقدِّم شخصية صعبة ومُركَّبة في قيد عائلي



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

آرسنال يرغب في التعاقد مع لاعب نابولي المغربي كيفن مالكويت

GMT 07:38 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

الإسباني إيسكو يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد

GMT 10:49 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

برشلونة لا يمانع رحيل البرازيلي مالكوم لآرسنال الإنجليزي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates