سكارليت جوهانسون تخشى تكرار حادثة الأميرة ديانا
آخر تحديث 23:50:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زعمت بمُطاردة مُصوِّرين لها في لوس أنجلوس

سكارليت جوهانسون تخشى تكرار حادثة الأميرة ديانا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سكارليت جوهانسون تخشى تكرار حادثة الأميرة ديانا

الممثلة سكارليت جوهانسون
لوس أنجلوس ـ رولا عيسى

أكّدت الممثلة سكارليت جوهانسون، أن حادثة أخرى مثل حادثة "الأميرة ديانا" كادت تقع، بعد أن زعمت أن مجموعة من المصورين المتطفلين طاردوها في لوس أنجلوس.

وقالت الممثلة البالغة من العمر 34 عاما، أثناء مغادرتها أحد الاستوديوهات في لوس أنجلوس بعد ظهورها في برنامج الحوارات الأميركي "جيمي كيميل لايف"، تم رصدها من قبل مجموعة من المصورين، إذ أكدت أن 5 سيارات مع نوافذ مظلمة طاردوها معرضين "السائقين والمشاة الآخرين للخطر" حتى يتكمنوا من تصوير جوهانسون ومعرفة مكان إقامتها هي وابنتها البالغة من العمر 4 أعوام.

وأصدرت النجمة بيانا، الثلاثاء قائلة "المصورون يقومون باستمرار بالمخاطرة بأرواح الكثيرين لمطاردة ومضايقة بعض الأشخاص لمجرد الحصول على الصور"، وأضافت "لم تتغير القوانين لحماية الاشخاص من المصورين حتى بعد وفاة الأميرة ديانا المأساوية"، وأشارت إلى أنها شعرت أن "من واجبها كمواطن" الذهاب إلى مركز شرطي للإبلاغ عن ما حدث، ومع ذلك لم تقم النجمة بالتقدم بأي بلاغ ضد المصورين في بيانها، وقالت: "النساء في جميع أنحاء الولايات المتحدة يتعرضن للمطاردة والمضايقة والخوف، ويجب تصدي القانون العالمي لذلك".

إقرا ايضًا:

سكارليت جوهانسون تتعرّض للنقد لقبول دور رجل متحول جنسيًا

وتحظى منافذ أخبار المشاهير في الولايات المتحدة، بالحماية بموجب التعديل الأول من القانون، الذي ينص على حرية الصحافة مع ذلك لدى بعض الولايات قوانين خاصة بها بشأن المصورين، فعلى سبيل المثال في كاليفورنيا، من غير القانوني التقاط صور لأطفال المشاهير بطريقة مضايقة.

يذكر أن جوهانسون تعرضت للكثير من المضايقات في عام 2011، وتمت سرقة صور عارية أرسلها يوهانسون إلى زوجها آنذاك، الممثل ريان رينولدز، من الهاتف المحمول ونشرت الصورة عبر الإنترنت، لكن تحقيقا أجراه مكتب التحقيقات الفيدرالي خلص إلى اعتقال وإدانة القراصنة، الذي حُكم عليه بالسجن لمدة 10 أعوام، وفازت يوهانسون بدعوى قضائية ضد ناشر فرنسي بعد نشر بيانات تشهيرية حول علاقاتها العاطفية في رواية "The First Thing We Look At".

قد يهمك أيضًا: 

سكارليت جوهانسون تُبيِّن أنّ وقف تقنية "deepfake" قضية خاسرة

عمرو واكد يستعين بسكارليت جوهانسون للرد على الاتهامات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سكارليت جوهانسون تخشى تكرار حادثة الأميرة ديانا سكارليت جوهانسون تخشى تكرار حادثة الأميرة ديانا



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates