لوسي تُقدّم شخصية زوزه المزة وتحب مطرب شعبي في الكيف
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" اعتذارها نهائيًا عن "ليالي الحلمية"

لوسي تُقدّم شخصية "زوزه المزة" وتحب مطرب شعبي في "الكيف"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوسي تُقدّم شخصية "زوزه المزة" وتحب مطرب شعبي في "الكيف"

الفنانة لوسي
القاهرة ـ سهير محمد

اعتذرت الفنانة لوسي بشكل نهائي عن المشاركة في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، مبررة ذلك بعدم احترام الجهة المنتجة لتاريخها الفني، والاتفاق معها على أجر قليل، مؤكدة أنها كانت تتمنى العمل مع عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر، والتي وصفتهما بنجوم المستقبل.

وأضافت لوسي في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، "أتمنى أن أشارك نجوم الحلمية الجزء الجديد تكريمًا لروح الراحلين الكبار أسامة أنور عكاشه وإسماعيل عبد الحافظ وتفاءلت خيرًا بوجود ملك الفيديو مجدي أبو عميرة والشباب أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وأتوقع أنه سيكون عملًا مميزًا".

وتابعت لوسي "رغم أنني سبق وتعاونت مع المنتج محمود شميس في مسلسل "الباطنية" لكن لا أعلم سر حديثه معي بشكل غير لائق وإصراره على خفض أجري إلى النصف، فالفنان كلما يمر به العمر ويحقق نجاحًا كلما يرتفع أجره وعندما حدثني المنتج وطلب مني أخفض من أجري وافقت على أساس أن العمل بطولة جماعية ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين لكن فوجئت أن هناك فنانين حصلوا على أجور عالية وعندما كلمته في هذا الأمر تحدث إليّ بأسلوب غير لائق فاعتذرت في النهاية رغم ارتباطي الشديد بشخصية حمدية".

وأبدت الفنانة سعادتها بمسلسلها الجديد "الكيف"، قائلة "المسلسل من إنتاج عبدالله أبو الفتوح وهو نفس منتج مسلسل ولي العهد، والحقيقة سعدت جدًا في التعاون معه لأنه يقدر تاريخي ولم يبخل على المسلسل بشيء لذلك أتوقع أن يكون من الأعمال المميزة في رمضان إن شاء الله أيضًا، ويخرج الكيف محمد النقلي ومعي من الفنانين أحمد رزق وباسم سمرة، وأجسد شخصية جديدة لم تكن موجودة في الفيلم الذي قدمه يحيى الفخراني ومحمود عبدالعزيز وهي شخصية راقصة صاحبة ملهى ليلي اعتزلت الرقص وتدعى "زوزه المزة " وتقع في حب مطرب شعبي، أصغر منها في السن والذي يجسده باسم سمرة وتكون نهايتها نهاية مأساوية".

وأوضحت لوسي المقارنة التي ستحدث بين الفيلم الأصلي، والمسلسل قائلة "ستكون موجودة  لكن في رأيي أن العملين مختلفين تمامًا من ناحية المعالجة، والفنانين بجانب أن هناك شخصيات جديدة تم إضافتها إلى المسلسل لم تكن موجوده في الفيلم، أيضا تجارة المخدرات تطورت منذ 20 عامًا، من حيث الأساليب التي يجذبون بها الشباب. وتحدثت لوسي عن حب الناس لها قائلة "عندما يحب الخالق سبحانه وتعالى إنسانًا يحبب فيه خلقه وهذا أستشعره من خلال كلام الناس لي وأنا في الشارع سواء وأنا أصور عملًا فنيًا وأتمنى أن يديم الله سبحانه وتعالى هذه النعمة عليّ".

وأشارت لوسي إلى أنها تتابع بشكل كبير ما يشغل الشارع المصري الآن فيما يخص الجدل الدائر حول جزيرتي تيران وصنافير، مطالبة الشعب المصري أن يقف مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعلموا تمامًا أنه رجل وطني يعشق تراب بلده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي تُقدّم شخصية زوزه المزة وتحب مطرب شعبي في الكيف لوسي تُقدّم شخصية زوزه المزة وتحب مطرب شعبي في الكيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي تُقدّم شخصية زوزه المزة وتحب مطرب شعبي في الكيف لوسي تُقدّم شخصية زوزه المزة وتحب مطرب شعبي في الكيف



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates