لوسي تُقدّم شخصية زوزه المزة وتحب مطرب شعبي في الكيف
آخر تحديث 02:49:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" اعتذارها نهائيًا عن "ليالي الحلمية"

لوسي تُقدّم شخصية "زوزه المزة" وتحب مطرب شعبي في "الكيف"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوسي تُقدّم شخصية "زوزه المزة" وتحب مطرب شعبي في "الكيف"

الفنانة لوسي
القاهرة ـ سهير محمد

اعتذرت الفنانة لوسي بشكل نهائي عن المشاركة في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، مبررة ذلك بعدم احترام الجهة المنتجة لتاريخها الفني، والاتفاق معها على أجر قليل، مؤكدة أنها كانت تتمنى العمل مع عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر، والتي وصفتهما بنجوم المستقبل.

وأضافت لوسي في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، "أتمنى أن أشارك نجوم الحلمية الجزء الجديد تكريمًا لروح الراحلين الكبار أسامة أنور عكاشه وإسماعيل عبد الحافظ وتفاءلت خيرًا بوجود ملك الفيديو مجدي أبو عميرة والشباب أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وأتوقع أنه سيكون عملًا مميزًا".

وتابعت لوسي "رغم أنني سبق وتعاونت مع المنتج محمود شميس في مسلسل "الباطنية" لكن لا أعلم سر حديثه معي بشكل غير لائق وإصراره على خفض أجري إلى النصف، فالفنان كلما يمر به العمر ويحقق نجاحًا كلما يرتفع أجره وعندما حدثني المنتج وطلب مني أخفض من أجري وافقت على أساس أن العمل بطولة جماعية ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين لكن فوجئت أن هناك فنانين حصلوا على أجور عالية وعندما كلمته في هذا الأمر تحدث إليّ بأسلوب غير لائق فاعتذرت في النهاية رغم ارتباطي الشديد بشخصية حمدية".

وأبدت الفنانة سعادتها بمسلسلها الجديد "الكيف"، قائلة "المسلسل من إنتاج عبدالله أبو الفتوح وهو نفس منتج مسلسل ولي العهد، والحقيقة سعدت جدًا في التعاون معه لأنه يقدر تاريخي ولم يبخل على المسلسل بشيء لذلك أتوقع أن يكون من الأعمال المميزة في رمضان إن شاء الله أيضًا، ويخرج الكيف محمد النقلي ومعي من الفنانين أحمد رزق وباسم سمرة، وأجسد شخصية جديدة لم تكن موجودة في الفيلم الذي قدمه يحيى الفخراني ومحمود عبدالعزيز وهي شخصية راقصة صاحبة ملهى ليلي اعتزلت الرقص وتدعى "زوزه المزة " وتقع في حب مطرب شعبي، أصغر منها في السن والذي يجسده باسم سمرة وتكون نهايتها نهاية مأساوية".

وأوضحت لوسي المقارنة التي ستحدث بين الفيلم الأصلي، والمسلسل قائلة "ستكون موجودة  لكن في رأيي أن العملين مختلفين تمامًا من ناحية المعالجة، والفنانين بجانب أن هناك شخصيات جديدة تم إضافتها إلى المسلسل لم تكن موجوده في الفيلم، أيضا تجارة المخدرات تطورت منذ 20 عامًا، من حيث الأساليب التي يجذبون بها الشباب. وتحدثت لوسي عن حب الناس لها قائلة "عندما يحب الخالق سبحانه وتعالى إنسانًا يحبب فيه خلقه وهذا أستشعره من خلال كلام الناس لي وأنا في الشارع سواء وأنا أصور عملًا فنيًا وأتمنى أن يديم الله سبحانه وتعالى هذه النعمة عليّ".

وأشارت لوسي إلى أنها تتابع بشكل كبير ما يشغل الشارع المصري الآن فيما يخص الجدل الدائر حول جزيرتي تيران وصنافير، مطالبة الشعب المصري أن يقف مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعلموا تمامًا أنه رجل وطني يعشق تراب بلده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي تُقدّم شخصية زوزه المزة وتحب مطرب شعبي في الكيف لوسي تُقدّم شخصية زوزه المزة وتحب مطرب شعبي في الكيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي تُقدّم شخصية زوزه المزة وتحب مطرب شعبي في الكيف لوسي تُقدّم شخصية زوزه المزة وتحب مطرب شعبي في الكيف



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates