فردوس عبدالحميد مصدومة من أداءها في مسلسل الأسطورة
آخر تحديث 20:08:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنها عملت على الشخصية وذاكرتها جيدًا

فردوس عبدالحميد مصدومة من أداءها في مسلسل "الأسطورة "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فردوس عبدالحميد مصدومة من أداءها في مسلسل "الأسطورة "

الفنانة الكبيرة فردوس عبدالحميد
القاهرة سهير محمد

رد فعل كبير وإشادة لم تكن تتوقعها الفنانة فردوس عبدالحميد بعد مشاركتها في بطولة مسلسل "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان والتي جسدت خلاله شخصية أم تعيش في حارة شعبية ولها تفاصيل وأداء مختلفة عن كل ما قدمته عبر مشوارها الفني, حيث أعربت عن سعادتها بالعمل لأنها استطاعت أن تعيد الجمهور لانتظار المسلسل واجتماع الأسرة حوله مهما كانت انشغالاتهم, موضحة أن هذا الشيء افتقده المشاهد بسبب زيادة انشغالات الحياة, وأضافت, "عندما كنت أقدم مسلسلات مثل عصفور النار أو الحلمية أو النوة أو أنا وأنت وبابا في المشمش, كانت الأسرة تجلس تنتظر هذه الأعمال", مضيفةً أنَّ مسلسل الأسطورة استطاع أن يحقق هذه المعادلة.

وتابعت, "عندما عرض عليَّ المخرج محمد سامي الدور انتابني الخوف في البداية لكن قلت في نفسي انا في حاجة للتغيير وبدأت اشتغل على الشخصية وتفاصيلها وذاكرتها جيدًا وطلب مني محمد سامي أن أقوم بزيادة وزني 10 كيلو على الأقل لأن الستات في المناطق الشعبية يكون غالبيتهم اجسامهن ممتلئة إلى جانب الظهور بدون مكياج ولا تعتمد سوى على الكحل أما من ناحية طريقة كلامها ومعاملتها لأسرتها وأبنائها فكان لابد أن تكون تعتمد على لغة دارجة في المناطق الشعبية دون مبالغة".

وأشارت إلى أنَّها بالرغم من انتهائها من تصوير المسلسل منذ أكثر من 15 يوم إلا أنها مازالت تعيش مع الشخصية سواء في طريقة الكلام أو في اللبس وانها اعتادت على ارتداء الجلباب في المنزل بسببها وأن زوجها المخرج محمد فاضل يحاول إخراجها من عباءة الشخصية التي تتحدث بنفس طريقة كلامها مع ابنائها وأنها صدمت عندما شاهدت نفسها على الشاشة وشعرت وقتها أن كل التفاصيل الإنسانية لشخصيتها الحقيقية اختفت ولم يظهر سوى أم رفاعة.

وعن أصعب المشاهد التي قابلتها أثناء تصوير "الأسطورة " قالت: مشهد موت رفاعي الدسوقي كان من اصعب مشاهد المسلسل فأصبح لحظة ممكن تمر على أم في الدنيا هي لحظة فقدانها لابنها وانا في هذه اللحظة تخيلت اني أفقد ابني ولم اشعر بنفسي وكل تعبير خرج مني كان طبيعي ودخلت في نوبة بكاء هيستيرية وبعد انتهاء المشهد بقيت هذه الحالة معي فترة واعتقد ان هذه الحلقة أثرت على الناس كلهم وحققت رد فعل غير متوقعة لدرجة أن زوجة ابني خالد اتصلت بي وهي تبكي من فرط تأثرها بالحلقة.

 وأوضحت أن محمد رمضان فنان قوي وله شخصية فنية تخطف الكاميرا كما يقولون ورأيي قبل أن اشتغل معه رغم اختلافي مع افلامه واعتقد انه استطاع أن يعيد فكرة البطل الشعبي ذات القاعدة الجماهيرية العريضة التي أوجدها فريد شوقي وغيره من كبار الفنانين, موضحة أنها ضد أن يكون فنان امتداد لفنان آخر علاوة أن محمد رمضان له شخصية مستقلة وأداء جعله متميز ومختلف عن أحمد زكي.

وحول عملها مع المخرج محمد سامي وخروجها من عباءة زوجها المخرج محمد فاضل قالت: "طول عمري أعمل مع مخرجين غير زوجي أمثال اسماعيل عبد الحافظ وجمال عبدالحميد وزوجي لا يجبرني أن لا اعمل مع غيره وهذه الاشاعة دائما كانوا يطلقوها لمحاربتي وكوني اعمل مع زوجي فليس عيب في ظل وجود موضوع جيد يناسبني وبالنسبة لمحمد سامي هو مخرج ممتاز وله أدواته واعتبره من أفضل مخرجين جيله وسعدت جدًا بالتعاون معه لأنه استطاع أن يجعلني اجسد شخصية جديد".

وبيَّنت أنَّ سبب اعتذارها عن المشاركة في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية هو الأسطورة حيث أرادت أن تتفرغ للمسلسل ولا تخرج عن الحالة التي تعيشها مع أم رفاعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فردوس عبدالحميد مصدومة من أداءها في مسلسل الأسطورة فردوس عبدالحميد مصدومة من أداءها في مسلسل الأسطورة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس بانتظام تُخفِّض ضغط الدم

GMT 09:45 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

أفخم منتجعات للعائلات في جزر سيشل لقضاء عطلةٍ هادئةٍ

GMT 11:34 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

آية عبد العاطي تقدم "فيلم السهرة" علي نجوم أف أم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates