نهى عابدين تُؤكِّد على أنّها تعيش حاليًّا حالة من النشاط الفني
آخر تحديث 12:41:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" عشقها لـ"كوميديا الموقف"

نهى عابدين تُؤكِّد على أنّها تعيش حاليًّا حالة من النشاط الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهى عابدين تُؤكِّد على أنّها تعيش حاليًّا حالة من النشاط الفني

الفنانة الشابة نهى عابدين
القاهرة- محمد عمار

صرَّحت الفنانة الشابة نهى عابدين بأنها تعيش حاليا في حالة نشاط فني من خلال مُشاركتها في عدد من الأعمال الفنية، منها تصوير مسلسل "قابيل" وفيلم "الهجام" في السينما، موضحة أن السينما والدراما أصبحتا من القوة الناعمة المؤثرة بشكل كبير على المجتمعات، موضحة أنها سعيدة بالنجاح فيهما.

الدراما
وأضافت نهى عابدين، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الامارات"، أن بدايتها الحقيقية في الدراما ونجاحها كان في مسلسل "ميراث الريح" مع الفنان محمود حميدة عام 2013، ورغم بدايتها قبل هذا العمل فإن هذا العمل لفت نظر الجمهور لها، ثم مسلسل "ونوس" ثم مسلسل "حلاوة الدنيا"، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم أدوار متعددة ولا يهمها التخلي عن جمالها لتقديم دورها، مؤكدة أنها ظهرت في مسلسل "ونوس" دون مكياج واعتمدت فقط على انفعالاتها على الشاشة، كما أن هناك نجمات قدمن أدوارا مهمة وهن متخليات عن جمالهن، منهن شادية في "المرأة المجهولة" وفاتن حمامة في فيلم "الحرام".

أقرأ أيضًا : نهى عابدين تكشف عن الأكلات المفضلة لديها

السينما
وقالت إنها تسير في السينما بشكل ثابت حيث قدمت حتى الآن فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة، وتقوم حاليا بتصوير فيلم "الهجام"، موضحة أن فيلم "الهجام" سيكون مفاجأة للجمهور، وأكدت أنها محظوظة في الورق الذي يعرض عليها ودائما ما تسعى إلى تقديم الأفضل، وترى أنها محظوظة في العمل مع نجوم ونجمات كبار ومخرجين كبار أيضا، منهم يحيى الفخراني ويسرا ومحمود حميدة وعفاف شعيب، موضحة أن خبرة النجوم الكبار يستفيد منها الشباب في تقديم أفضل ما عندهم من أداء في المشاهد الذين يقومون بها.

أدوار الشر 
وكشفت عن سبب تميّزها في كثير من أدوار الشر، قائلة إن أدوار الشر هي الأدوار الصعبة التي يبرز فيها الممثل قدرته، موضحة أن هناك مجموعة من الفنانين الذين برعوا في أدوار الشر وأحبهم الجمهور، منهم الفنان عادل أدهم والفنانة تيسير فهمي والفنانة نوال أبوالفتوح.

الكوميديا
وأوضحت أن الكوميديا أصعب شيء لكنها تعشق كوميديا الموقف، مشيرة إلى أنها تسعى أيضا إلى تقديم بعض المواقف الكوميدية الخفيفة حتى في أدوارها الدرامية حتى لا يمل الجمهور، مشيرة إلى أن هناك أساتذه في الكوميديا تتمنى العمل معهم، منهم سمير غانم وعادل إمام ومحمد هنيدي وأحمد حلمي.

الهوايات
وتحدّثت عن هواياتها وأشارت إلى أن لديها عددا من الهوايات التي تمارسها في أوقات الفراغ، منها السفر والسباحة والقراءة وشراء الملابس والإكسسوارات المتعددة، ومشاهدة الأفلام الأجنبية، وعن الأكلات التي تحبها أوضحت أنها تعشق الأكلات المصرية بصفة عامة والسورية أيضا، وعن مثلها الأعلى في الفن أشارت إلى أنها تعشق كل من الفنانتين نيللي وشريهان، موضحة أنهما استطاعتا أن تقدما فنا مختلفا طوال مشوارهما سواء في الاستعراض أو التمثيل، موضحة أنها تتمنى تقديم عمل استعراضي ضخم به أيضا مشاهد تمثيلية قوية، وعن رأيها  في وجود موسم درامي خارج رمضان بيّنت أن هذا جعل الأسرة تلتف مرة أخرى حول الأعمال الجيدة ومتابعتها وهي حالة إيجابية فنية راقية إذ إن الأعمال تتم مشاهدتها بتآنٍّ.

قد يهمك أيضًا :

نهى عابدين تواصل تصوير دورها في مسلسل "منطقة محرمة"

الفنانة نهى عابدين تواصل تصوير دورها في "منطقة محرمة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهى عابدين تُؤكِّد على أنّها تعيش حاليًّا حالة من النشاط الفني نهى عابدين تُؤكِّد على أنّها تعيش حاليًّا حالة من النشاط الفني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهى عابدين تُؤكِّد على أنّها تعيش حاليًّا حالة من النشاط الفني نهى عابدين تُؤكِّد على أنّها تعيش حاليًّا حالة من النشاط الفني



تألَّقت بفستان مُطبّع باهظ الثمن

ميلانيا ترامب تُلف الأنظار بأحدث إطلالاتها

واشنطن- صوت الامارات
لفتت سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب في أحدث ظهور لها، خلال استعدادها للسفر إلى اليابان برفقة زوجها رئيس الولايات المتحدة الجمعة، الأنظار بفستان أنيق مطبع من توقيع "كالفن كلاين"، أضافت إليه حزامًا رفيعًا لتحديد خصرها الرشيق. وكما هو متوقع، كانت إطلالة السيدة الأولى باهظة، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن فستانها كلّف 3900 دولار، بخاصة، وأنه صارت موضع جدل، خاصةً فيما يتعلّق بإطلالاتها، فهي كثيرًا ما تلفت الأنظار بأناقتها، فضلًا عن تكلفتها الباهظة. وتميّز الفستان بطبعات تمثل بطاقات بريدية لأشكال لأماكن غربية، وبالإضافة إلى ترك خصلاتها حرة، أكملت "ميلانيا" إطلالتها بحذاء كحلي أنيق من توقيع "كريستيان لوبوتان"، بينما ارتدى الرئيس الأمريكي بدلة باللون الكحلي وربطة عنق باللون الأحمر. إقرا ايضًا: ...المزيد

GMT 03:59 2019 الإثنين ,27 أيار / مايو

الصادق المهدي يرفض إضراب الثلاثاء في السودان
 صوت الإمارات - الصادق المهدي يرفض إضراب الثلاثاء في السودان

GMT 06:55 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل يردّ على تصريح زيدان

GMT 19:13 2019 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كورتوا يتصدر قائمة سلبية لحراس مرمى "الليغا"

GMT 01:17 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نابولي يستعيد انتصاراته على حساب فروسينوني

GMT 18:51 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بايلي لا يفكر في الرحيل عن "مانشستر يونايتد"

GMT 20:52 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

كاراجر يُشيد بالثنائي محمد صلاح وساديو ماني

GMT 08:41 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يرفض إنقاذ يوفنتوس من فخ هيجواين

GMT 07:37 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

ساري يُطمئن جماهير تشيلسي بشأن حالة أودوي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates