مايا دياب توضح علمها باستفزاز نجاحاتها لبعض الحاقدين عليها
آخر تحديث 20:40:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الامارات" عدم اعتزالها العمل التلفزيوني

مايا دياب توضح علمها باستفزاز نجاحاتها لبعض الحاقدين عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مايا دياب توضح علمها باستفزاز نجاحاتها لبعض الحاقدين عليها

الفنانة اللبنانية مايا دياب
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها لم تعتزل العمل التلفزيوني وهي تبحث باستمرار عن كل ماهو جديد لتبقى  قريبة من  الجمهور ، وأشارت إلى أن تجربتها في برنامج "اسأل العرب"- الذي قدمته من خلال محطة "إم بي سي"- كان خطوة إيجابية في   مسيرتها الإعلامية  وقد وقع إختيارها عليه   بعد النجاح الكبير الذي حققه  برنامج "هيك منغني" في السنوات الماضية.
 
وأوضحت مايا لـ"صوت الامارات" أنها تريد  أن تتأنى  في إختياراتها  حتى  تعثر على ما يناسبها  من برامج لكي لا تكون  خطوتها  ناقصة وغير محسوبة  بحسب تعبيرها، وقالت:  اريد أن أقدم للحمهور أفضل ما عندي و هم ينتظرون مني الكثير   وهدفي باستمرار  هو تقديم  كل ما هو جيد وجديد وراق   لأن اية خطوة غير  مدروسة سوف تترك آثاراً سلبية على شهرة الفنان.
 
وأكدت مايا أن أمامها  العديد من العروض  التي تشمل الدراما  التلفزيونية والسينما قائلةً: لست على عجلة من أمري المهم عندي هو  إختيار العمل  الذي يلائمني ويضيف إلى مسيرتي الفنية لأن الشهرة في هذه المرحلة بالتحديد مسؤولية وليس مجرد جلوس أمام الكاميرات.
 
وأشارت مايا إلى أن أغنية "سبع أرواح" شكلت نقلة نوعية في مسيرتها الفنية خصوصاً بعد أن عرف المخرج اللبناني جو بوعيد كيف يبلور  الصورة الخاصة بها عبر فيديو كليب مميز، وأوضحت أن تلك المسألة كانت مغامرة وقد انقسمت الآراء من حولها بين مؤيد ومعارض وقالت: أنا مع الرأي الآخر لأنني ضد إلغاء الآخرين حتى لو عارضوا ولكن  بشكل منطقي أي عمل  فني أقدمه ولكن في النهاية تبين أن أغنية "سبع أراوح" حققت أعلى نسبة مشاهدة، وهذا ما يؤكد صوابية خيارها
 
وفضلت مايا دياب عدم الرد على الشائعات  والحملات التي تشن ضدها  مضيفةً: هل نجح أي هجوم أو شائعة في إلغائي؟ أنا مازلت موجودة أما الافتراء فذهب ولم يعد , وأنا أعتمد على المنطق في التعاطي مع تلك الأمور ولا أتسرع مهما كانت درجة الهجوم علي قوية .
 
 
وتضيف مايا: "الجمهور من يحدد من هو الفنان الأقرب إليه، هناك وسائل كثيرة تدل على  تلك الناحية انطلاقاً من انتشار الأغنيات ومواقع التواصل الاجتماعي والإقبال على الحفلات وهي قطاعات تؤكد  مدى الاستحسان والقبول الذي يحيط بالشخص المشهور أو العكس، وانا أقيم الأمور بهذا الشكل ولا أفضل الألقاب والتسميات التي ربما لا تعكس رأي الشارع  ، ومن المعيب  أن يستخف البعض بذوق وآراء الآخرين.
 
ويبدو أن نجومية مايا مازالت تستفز البعض وهي الناحية التي أشارت إليها كون هؤلاء بحسب تعبيرها لا  يستطيعون   تحمل  نجاحات الآخرين فتحركهم أحقادهم، ويسعون إلى تدمير كل شيء جميل من حولهم.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا دياب توضح علمها باستفزاز نجاحاتها لبعض الحاقدين عليها مايا دياب توضح علمها باستفزاز نجاحاتها لبعض الحاقدين عليها



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates