الفنانة درَّة محامية متزوجة من بيطري في الباب يفوت أمل
آخر تحديث 06:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت لـ"صوت الإمارات" عن استيائها من عدم عرض فيلمها في العيد

الفنانة درَّة محامية متزوجة من بيطري في "الباب يفوت أمل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة درَّة محامية متزوجة من بيطري في "الباب يفوت أمل"

الفنانة التونسية درة
القاهرة - سارة رفعت

أعربت الفنانة التونسية درة عن حزنها لخروج فيلمها "الباب يفوت أمل" من سباق أفلام عيد الفطر المبارك، الذي كان من المقرر عرضه خلال أيام العيد، موضحة أن الإنتاج هو المسؤول الأول عن تحديد موعد طرح الفيلم، ولكن سيعرض قريبا، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وأضافت درة، يشاركني البطولة شريف سلامة وخالد عليش، ومن تأليف مجدي الكوتش، وفيصل عبد الصمد، ومن إخراج أحمد البنداري، وإنتاج أحمد حلمي، وإيهاب السرجاني. وعن دورها في الفيلم قالت أقوم بدور " أمل محامية " متزوجة من شريف سلامة وهو يعمل دكتور بيطري وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا بين الزوج والزوجة. وحول تكرار تقديم شخصية " المحامية " بعد أن قدمتها من قبل في مسلسل " الخروج" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي قالت رغم أنني أعمل محامية في العملين لكن طبيعة الشخصية مختلفة تماما عن بعضها البعض سيما أن "الخروج" مسلسل جاد يدور في إطار من الإثارة والتشويق ومختلف تماما عن "الباب يفوت أمل" الذي يدور في إطار من الكوميديا.

وأعربت عن مدى سعادتها حول ردود فعل الجمهور والنقاد التي تتلقاها من خلال حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى حول مسلسلي "الخروج" و" ليالي الحلمية" الجزء السادس، وقالت جميع ردود الفعل كانت إيجابيىة وتشيد بالعملين كثيرا؛ وهذا شكل لي حالة من السعادة على مقدار التعب الذي بذلته في العملين. أما عن مسلسلها الآخر "ليالي الحلمية" الجزء السادس ، قالت العمل أكثر من رائع ويرصد فترة تاريخية مهمة مرت على مصر، وسعدت كثيرا بالعمل مع مجموعة مميزة من النجوم أمثال الفنانين إلهام شاهين وصفية العمري وهشام سليم وإنعام سالوسة وغيرهم من النجوم.

وعن المسلسلات التي شاهدتها خلال شهر رمضان، قالت لم أستطع مع الأسف متابعة الأعمال بسبب انشغالي بالتصوير لكني تابعت مسلسل "مأمون وشركاه" للفنان الكبير عادل إمام الذي أستفيد كثيرا عندما أشاهد أعماله؛ وهذا العمل تأثرت به كثيرا فهو مسلسل فكرته جديدة وبه حبكة درامية مختلفة عن أي عمل آخر. أما عن فيلم "مولانا" قالت أنتظر عرضه وأقوم بدور "أميمة" زوجة أحد الدعاة الإسلاميين وتتعرض للعديد من المشاكل مع زوجها وتتوالى الأحداث. ويشاركني البطولة الفنان عمرو سعد، وبيومي فؤاد، وأحمد مجدي، وريهام حجاج، وصبري فواز، ولطفي لبيب، وإيمان العاصي، وأحمد راتب، وإخراج وسيناريو مجدي أحمد علي.

وبخصوص إمكانية تقديم جزء ثاني من مسلسل "قسمتي ونصيبك" قالت العمل كان فريدا من نوعه وأكثر من رائع، وسعدت كثيرا بالمشاركة مع الفنان هاني سلامة من خلال قصتين "كان في وخلص" و"القرية الغبية" وإذا تم إنتاج جزء ثاني من عمل سأكون سعيدة للمشاركة به بالطبع لأنه حقق مردودا كبيرا ونسب مشاهدة عالية عند عرضه. وبشأن إذا كانت راضية عما وصلت إليه في مشوارها الفني قالت درة أنا سعيدة لما حققته حتى الآن من نجاح وأتمنى المزيد؛ فكل نجاح يجعلني أتأنى أكثر في اختياراتي؛ فهدفي هو إسعاد الجمهور بعمل يحترم عقليتهم، كما أنني أسعى للتنويع بين أعمالي والشخصيات التي أقدمها حتى لا يمل مني الجمهور، وأحمد الله أن المخرجين لم يضعوني في قالب واحد وأعطوني فرصة التنوع بين الشخصيات لإظهار مواهبي أكثر. وتكشف سر رشاقتها وجمالها وتقول أحافظ دائما على ممارسة الرياضة وتناول وجبات صحية؛ فهذا ينعكس إيجابيا على بشرتي ونضارتها، وأنصح الفتيات اللاتي يردن الحصول على بشرة نقية أن يحافظوا على الرياضة والأكل الصحي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة درَّة محامية متزوجة من بيطري في الباب يفوت أمل الفنانة درَّة محامية متزوجة من بيطري في الباب يفوت أمل



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 19:28 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

حفل غنائي لـ"تقاسيم عربية" في ساقية الصاوي

GMT 16:03 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

مداخل المنزل الفخمة والأنيقة تعكس جمال أختيارك

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 00:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

قصة جديدة لفئة اليافعين بعنوان "لغز في المدينة"

GMT 16:55 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

مدن استثنائية في اليونان يمكنك زيارتها في 2019

GMT 15:31 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في نيوجيرسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates