سميرة سعيد تُؤكِّد شعورها بالقلق قبل طرح سوبر مان
آخر تحديث 23:50:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحدَّثت لـ"صوت الامارات" عن سرّ رشاقتها

سميرة سعيد تُؤكِّد شعورها بالقلق قبل طرح "سوبر مان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سميرة سعيد تُؤكِّد شعورها بالقلق قبل طرح "سوبر مان"

المطربة المغربية سميرة سعيد
القاهرة- سارة عبدالستار

كشفت المطربة المغربية سميرة سعيد عن أنها كانت مترددة قبل طرح أغنية "سوبر مان"، ولم تكن تتوقع حجم النجاح الذي حققته، وتحدّثت عن هجوم الرجال عليها بعد طرحها الأغنية.

وقالت سميرة سعيد، خلال حديث خاص لها إلى "صوت الامارات": "كلمات أغنية "سوبر مان" صادمة بعض الشيء، فهي تعدّ لسان حال كل زوجة لم يهتم بها زوجها، وصفارة إنذار لكل رجل لا يهتم بمظهره ورشاقته، وبخاصة بعد الزواج، وفي الحقيقة تعدّ أغنية "سوبر مان" أحدث أغنية تناقش مشكلة اجتماعية حقيقية بأسلوب طريف، وكنت أشعر بالقلق قبل طرحها بسبب كلماتها الصادمة أن لا تنال إعجاب المستمعين لكن ردود الأفعال فاقت توقعاتي، وأعتقد بعد نجاح أغنية "ما حصلش حاجة" التي ناقشت قضية مهمة أيضا، وبعدها نجحت "سوبر مان" أعتقد بأن المستمعين تغيرت أذواقهم وأصبحوا يعجبون بمثل هذه الأغاني التي تناقش القضايا الحياتية".

أقرأ أيضًا : سميرة سعيد تنشر مقطعا لها تغنى فيه لسوريا على "إنستجرام"

وتحدّثت عن هجوم الرجال عليها بعد طرحها الأغنية، قائلة: "أنا لا أقصد بها كل الرجال لكني قصدت فئة معينة ممن لا يهتمون بمظهرهم بعد الزواج، وفي المقابل يطالبون الزوجة بالاهتمام بمظهرها ورشاقتها، وهذا الهجوم أسعدني لأنني شعرت وقتها أن الرسالة التي قصدتها من تلك الأغنية وصلت"، وتابعت: "وأعد الرجال أنني سأطرح لهم أغنية جديدة قريبا أصالحهم من خلالها"، أما عن أغانيها خلال مشوارها التي تمد المرأة بالقوة قالت: "أتعمد ذلك وأعشق المرأة القوية الصلبة التي تواجهه أي صدمة عاطفية بكل قوة لكن ليس معنى هذا أنني أعادي الرجال".

وكشفت سميرة عن ألبومها الجديد قائلة: "حاليا كل تركيزي على الاستعداد لطرح ألبوم غنائي جديد وهو سيكون متنوع اللهجات ما بين اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية والمغربية، وسأتعاون مع مجموعة من الشباب الجدد وآخرين سبق أن تعاملت معهم، وهم بلال سرور وشادي نور ونادر عبدالله وخالد عز"، وبشأن إمكانيه تقديمها دويتو غنائي على غرار أغنية "يوم ورا يوم" الذي قدمته مع الشاب مامي أوضحت: "بعد أن حقق هذا الدويتو نجاحا كبيرا وحتى الآن هناك من يشيدون به أفكر بالفعل في طرح دويتو جديد لكن لا بد أن لا يقل نجاحا عن "يوم ورا يوم" بل سأسعى إلى أن يكون أفضل منه"، أما عن ما إذا كانت فكرت في خوض تجربة التمثيل قالت: "لا تماما فأنا مطربة عاشقة للغناء ولا يمكن أن أمثّل لأنني ليست لديّ موهبة التمثيل، وأنا مقتنعة أن كلا من الغناء والتمثيل له أدوات خاصة، ولا يمكن الجمع بين الاثنين إلا إذا كانت لديّ بالفعل موهبة التمثيل وليس لأنني مطربة فقط".

واختتمت حديثها عن سرّ رشاقتها موضحة: "أمارس الرياضة باستمرار مع تناول الطعام الصحي بالطبع، وأنا أسير على ذلك منذ أعوام عديدة، أما عن الرياضة المحببة على قلبها فأكدت أنها تعشق رياضة السباحة وتمارسها باستمرار".

قد يهمك أيضًا:- 

"سوبر مان" لسميرة سعيد تتحدى الرجال وتوضح قوة المرأة

سميرة سعيد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أغنيتها الجديدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تُؤكِّد شعورها بالقلق قبل طرح سوبر مان سميرة سعيد تُؤكِّد شعورها بالقلق قبل طرح سوبر مان



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates