ياسمين صبري تُعلم أن فرصة ثانية يُقدمها بشكل جديد عن أدوارها السابقة
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبذل مجهودًا كبيرًا في تصوير العمل بهدف الظهور بأفضل شكل ممكن

ياسمين صبري تُعلم أن "فرصة ثانية" يُقدمها بشكل جديد عن أدوارها السابقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين صبري تُعلم أن "فرصة ثانية" يُقدمها بشكل جديد عن أدوارها السابقة

الفنانة ياسمين صبري
القاهرة - سعيد البحيري

قالت الفنانة ياسمين صبري، إن مسلسل (فرصة ثانية )، الذي تخوض به المنافسة في موسم رمضان المقبل، يقدمها بشكل مختلف وجديد، متمنية أن يلاقي إعجاب الجمهور.وأضافت صبري، أنها تبذل مجهودا كبيرا في تصوير العمل بهدف الظهور بأفضل شكل ممكن، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل يختلف عما قدمته في أعمالها السابقة حيث تقدم شخصية فتاة تعمل في شركة دعاية وإعلانات.

وأوضحت أن العمل رومانسي والشخصية جديدة كليا بالنسبة لها، وأهم ما في الأمر هو البعد الدرامي للشخصية التي تقدمها وخصوصًا أنها استفزتها، لافتة إلى أنه يتم العمل خلال التصوير بروح جماعية من أجل خروجه بأفضل شكل ممكن.. مشيرة إلى أن هناك تفاهما كبيرا بين فريق العمل سيترجم بشكل جيد للجمهور حينما يتم عرض العمل في رمضان المقبل.

ويعد المسلسل ثاني بطولات ياسمين صبري في الدراما التليفزيونية، بعد مسلسل "حكايتي" العام الماضي، وتدور أحداث (فرصة ثانية) في إطار اجتماعي رومانسي، عن الفرص الثانية وقيمتها في حياة البشر، وكيف يستغلونها بصورة صحيحة.

ويشارك في بطولة المسلسل دياب، وأيتن عامر، وهبة مجدي، وأحمد مجدي، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، وسارة الشامي، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، وتميم عبده، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

ياسمين صبري تُشعل مواقع التواصل بعد كشفها عن فتى أحلامها

ياسمين صبري تلتقي الناشط يعقوب بوشهري للمرة الأولى بعد شائعات زواجهما

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تُعلم أن فرصة ثانية يُقدمها بشكل جديد عن أدوارها السابقة ياسمين صبري تُعلم أن فرصة ثانية يُقدمها بشكل جديد عن أدوارها السابقة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates