قصي خولي يؤكد قدرة جريمة شغف على جذب أوساط المشاهدين
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ "صوت الإمارات" أنه من المعادلات الصعبة

قصي خولي يؤكد قدرة "جريمة شغف" على جذب أوساط المشاهدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قصي خولي يؤكد قدرة "جريمة شغف" على جذب أوساط المشاهدين

الممثل السوري قصي خولي
بيروت - ميشال حداد

كشف الممثل السوري قصي خولي ان الاصداء الايجابية التي واكبت مسلسل " جريمة شغف " في اول يوم من شهر رمضان المبارك كانت مشجعة و تدل على جودة العمل و عمقه و قدرته على تحقيق جاذبية في اوساط المشاهدين.
 
 و قال في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" كان الرهان صائبًا على محور درامي مؤثر و له صلة قوية بالواقع العام , حيث تبدو الخيانة الزوجية موجودة و كذلك التهور في تعدد العلاقات النسائية و ايضاً حوادث الانتقام داخل دوامة الحياة التي تبدو متناقضة في جميع تفاصيلها.
 
اضاف : الكاتبة نور شيشكلي عرفت كيف تعطي الدراما حقها من المتانة وهي الناحية التي جذبتني الى العمل ككل اضافة الى أنني اجسد شخصية " قوس " وهو شاب احواله المادية جيدة يتابع حياته الاجتماعية و العملية قبل ان يصطدم بمشكلة خيانة تؤدي الى جريمة قتل فيهرب الى مصر من لبنان من خوفه و يحاول ان يرمي ماضيه خلف ظهره و يتناغم مع محيطه هناك قبل ان تتطور الامور و يكتشف ان كل ما جرى في الماضي فهمه هو بشكل خاطىء .
 
تابع : يعود " قوس " الى لبنان ليكتشف الحقائق التي كان يعتقد انها ورطته بالدم بعيدة عنه فيما تكون مشكلته هي حبه غير المنطقي للنساء و خيانته المتكررة لزوجته .
قصي قال : العمل من انتاج الاستاذ مفيد الرفاعي واخراج وليد ناصيف ولاشك انني استمتعت كثيراً بالتعاون مع فريق المسلسل ككل فالجميع كان على مساحة واحدة من العطاء من اجل نجاح الفكرة .
خولي رفض تقييم بقية المسلسلات الرمضانية و قال : اولاً مازلنا في بداية الشهر الكريم و ليس باستطاعة أحد اطلاق الاحكام المسبقة لان ربما احداث معينة ممكن ان تغيير مسار الاعمال بشكل كامل فالمزاج الشعبي هو الحكم و ليس نحن , ثانياً انا ضمن اطار المنافسة و لا يحق لي تقييم تجارب الاخرين و لا اتمنى لهم الا التوفيق .
 
في المقابل تطرق الى الشائعات التي واكبت عملية تصوير " جريمة شغف " في بيروت فقال : لم اتعرض للاغماء و لم افقد توازني كل ما في الامر انني تعبت قليلاً من العمل المتواصل و في اليوم التالي فوجئت بعدد من الاخبار في مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد انني اصبت بوعكة صحية .
 
قصي خولي اشار الى ان مسلسل " جريمة شغف " له أبعاده و عمقه الانساني و الاجتماعي و الفكري و ليست المسألة مجرد فكرة عابرة سبيل وجدت فقط للدخول على خط السباق الدرامي الرمضاني و انني اشهد للكاتبة نور شيشكلي بالقدرة على صناعة السهل الممتنع و تحريك الاحداث وفق رؤية ربما يمكنك القول انها لفتت انتباهي انا مع العلم أنني بطل المسلسل.
و حول الدراما السورية قال : رغم كل شيء بقيت و لم تتأثر او تنتهي هذا بفضل الله عز وجل لاننا تعبنا حتى اسسنا مع كبارنا هذا الصرح المهم و العميق و المتين و نحن رغم كل الموت و الدمار مازلنا نقول اننا هنا بالفن و الابداع و لن يلغينا احد .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصي خولي يؤكد قدرة جريمة شغف على جذب أوساط المشاهدين قصي خولي يؤكد قدرة جريمة شغف على جذب أوساط المشاهدين



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates