مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها
آخر تحديث 15:07:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الامارات" أنَّها لم تستوعب رحيله بعد

مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها

الفنانة الشابة ميّ نور الشريف
القاهرة محمد عمار

كشفت الفنانة الشابة ميّ نور الشريف عن مجموعة من الذكريات عن والدها الفنان الراحل  حيث قالت إنها حتى الآن لم تستوعب بعد فكرة رحيله، بل تعتقد أنه في رحلة سفر, مشيرة إلى أن التعامل مع والدها كان في حدّ ذاته خبرة حياتية . وأشارت ميّ إلى أن والدها النجم كان يشرح وجهة نظره بهدوء وضمن نقاط محددة. وأضافت: "عندما كنا نختار شيئا أنا وسارة كان يبارك اختياراتنا طالما أننا نتحمل المسؤولية", وأوضحت أن والدها ترك لها تاريخا فنياً وأخلاقياً تفتخر به، أهمها حب الناس الذين يقابلوها به في الشارع وترحّم الناس على أبيها.
 
وأوضحت ميّ أنها لم تشعر مطلقا أنها فقدت والدها، وانها لا تزال تعتقد أنها ستراه جالساً يقرأ كل مرة تدخل فيها مكتبه ، موضحة أنها أقدمت على دراسة الإخراج في عدد من الكورسات مع المخرج الكبير علي بدرخان نزولا عند رغبة والدها في أن ثقافة الفنان من اهم عوامل نجاح مسيرته.
 
 وحول المواقف التي أسعدته وأبكته في حياته، أوضحت ميّ نور الشريف أن كل عمل حقق نجاحا أسعده، وكل نجاح لي وشقيقتي سارة  في دراستنا وفي حياتنا، كان يشعره بسعادة كبيرة.

 وأضافت, "لا أنسى فرحته عندما تزوجت شقيقتي سارة حيث غلبته دموع الفرح . أما الذي كان يبكيه فكان حال الوطن العربي مشيرة إلى أن والدها كان مهتما كثيرًا بقضايا المجتمع العربي خصوصاً القضية الفلسطينية".

 وتابعت ميّ: "لا أنسى دموعه عند استشهاد الطفل محمد الدرّة ".
 

 وأكَّدت ميّ على أنَّ والدها كان يحلم بتقديم عمل فني حقيقي متكامل عن القضية الفلسطينية, مشيرة إلى أنه كان يتمتع بصداقة قوية مع الرئيس الراحل ياسر عرفات وكان يصفه بالبطل الحقيقي لأنه أراد دوماً أن يحافظ على حياة شعبه وضحى بحياته وفي سبيل ذلك.

 وعن  تأثر والدها الراحل بالفنانين ورحيلهم, كشفت ميّ أنها شاهدته في جنازة سيدة الغناء العربي أم كلثوم، وكان شابًا حينها، وهو متأثر بشكل كبير برحيلها وقال أن الشعب المصري  فقد جزءً من بلده ودّعه بلا رجعة.

 وعن الترتيب للإحتفال بذكرى رحيل والدها الأول، أشارت ميّ أنه سيكون هناك احتفالية بالمناسبة في بيت السناري وفي مكتبة الإسكندرية، موضحة أنها تجهز فيلمًا وثائقيًا عن والدها الفنان الراحل يلقي الضوء على مشاعره الإنسانية التي لم يتعرّف  اليها أغلب الناس.

 
يُذكر أنَّ الفنان الكبير نور الشريف رحل في شهر آب/أغسطس من العام الماضي تاركا وراءه تاريخا فنيا لا يستهان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates