مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الامارات" أنَّها لم تستوعب رحيله بعد

مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها

الفنانة الشابة ميّ نور الشريف
القاهرة محمد عمار

كشفت الفنانة الشابة ميّ نور الشريف عن مجموعة من الذكريات عن والدها الفنان الراحل  حيث قالت إنها حتى الآن لم تستوعب بعد فكرة رحيله، بل تعتقد أنه في رحلة سفر, مشيرة إلى أن التعامل مع والدها كان في حدّ ذاته خبرة حياتية . وأشارت ميّ إلى أن والدها النجم كان يشرح وجهة نظره بهدوء وضمن نقاط محددة. وأضافت: "عندما كنا نختار شيئا أنا وسارة كان يبارك اختياراتنا طالما أننا نتحمل المسؤولية", وأوضحت أن والدها ترك لها تاريخا فنياً وأخلاقياً تفتخر به، أهمها حب الناس الذين يقابلوها به في الشارع وترحّم الناس على أبيها.
 
وأوضحت ميّ أنها لم تشعر مطلقا أنها فقدت والدها، وانها لا تزال تعتقد أنها ستراه جالساً يقرأ كل مرة تدخل فيها مكتبه ، موضحة أنها أقدمت على دراسة الإخراج في عدد من الكورسات مع المخرج الكبير علي بدرخان نزولا عند رغبة والدها في أن ثقافة الفنان من اهم عوامل نجاح مسيرته.
 
 وحول المواقف التي أسعدته وأبكته في حياته، أوضحت ميّ نور الشريف أن كل عمل حقق نجاحا أسعده، وكل نجاح لي وشقيقتي سارة  في دراستنا وفي حياتنا، كان يشعره بسعادة كبيرة.

 وأضافت, "لا أنسى فرحته عندما تزوجت شقيقتي سارة حيث غلبته دموع الفرح . أما الذي كان يبكيه فكان حال الوطن العربي مشيرة إلى أن والدها كان مهتما كثيرًا بقضايا المجتمع العربي خصوصاً القضية الفلسطينية".

 وتابعت ميّ: "لا أنسى دموعه عند استشهاد الطفل محمد الدرّة ".
 

 وأكَّدت ميّ على أنَّ والدها كان يحلم بتقديم عمل فني حقيقي متكامل عن القضية الفلسطينية, مشيرة إلى أنه كان يتمتع بصداقة قوية مع الرئيس الراحل ياسر عرفات وكان يصفه بالبطل الحقيقي لأنه أراد دوماً أن يحافظ على حياة شعبه وضحى بحياته وفي سبيل ذلك.

 وعن  تأثر والدها الراحل بالفنانين ورحيلهم, كشفت ميّ أنها شاهدته في جنازة سيدة الغناء العربي أم كلثوم، وكان شابًا حينها، وهو متأثر بشكل كبير برحيلها وقال أن الشعب المصري  فقد جزءً من بلده ودّعه بلا رجعة.

 وعن الترتيب للإحتفال بذكرى رحيل والدها الأول، أشارت ميّ أنه سيكون هناك احتفالية بالمناسبة في بيت السناري وفي مكتبة الإسكندرية، موضحة أنها تجهز فيلمًا وثائقيًا عن والدها الفنان الراحل يلقي الضوء على مشاعره الإنسانية التي لم يتعرّف  اليها أغلب الناس.

 
يُذكر أنَّ الفنان الكبير نور الشريف رحل في شهر آب/أغسطس من العام الماضي تاركا وراءه تاريخا فنيا لا يستهان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها مي نور الشريف تكشف عن تحضيرها فيلم وثائقي عن والدها



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:26 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كيميتش يحذر لاعبي بايرن ميونخ من الخطأ السابق

GMT 23:58 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates