فضل شاكر يؤكد أنه خططّ لتسليم نفسه للسلطات اللبنانية
آخر تحديث 06:18:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

كشف لـ"صوت الإمارات" رغبته في ضمان العدالة

فضل شاكر يؤكد أنه خططّ لتسليم نفسه للسلطات اللبنانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فضل شاكر يؤكد أنه خططّ لتسليم نفسه للسلطات اللبنانية

الفنان فضل شاكر
بيروت ـ ميشال حداد

كشف الفنان المعتزل فضل شاكر أنه قبل فترة فكر جدياً بتسليم نفسه إلى الدولة اللبنانية من أجل تسوية أوضاعه بعد إصدار مذكرة توقيف بحقه، بعد الأحداث الأمنية التي حصلت في منطقة عبرا الواقعة في جنوب لبنان، وأشار إلى أنه تراجع عن تلك الخطوة حين شعر أن هناك أحكام مسبقة تنتظره وقال: "ربما أفكر بالخروج من مخيم عين الحلوة بضمان العدالة وليس لمواجهة أحكام تم تجهيزها بصورة مسبقة، وأنا أكدت وكل المعطيات تفيد أنني لم أقاتل ضد الجيش اللبناني في عبرا، وحتى اعترافات الذين تم توقيفهم أشارت إلى تلك الناحية، وكل ما قمت به هو أنني انتقدت بعض التيارات السياسية والسياسيين، وهي ناحية نتابعها ليلاً نهاراً عبر شاشات التلفزيون والموضوع ليس جريمة على الإطلاق".

وبشأن الحكم الغيابي الصادر بحقه قال في تصريح إلى "صوت الإمارات": "قالوا إنني قمت بالإساءة إلى دولة شقيقة، وهي ناحية مضحكة مبكية، فالعالم كله ينتقد بعضه البعض فهل ارتكب فضل شاكر جريمة لا تغتفر كونه هاجم سورية؟. وأوضح شاكر أنه يتفاوض مع وكيله القانوني للوصول إلى السبل المقنعة التي ممكن أن توفر له المحاكمة العادلة في ملفات ليس له أي شأن في تفاصيلها وأضاف: "أنا تحت سقف القانون وبريء من كل الاتهامات التي أُلصقت بي عبر وسائل الإعلام، وسوف أفعل كل ما هو ممكن لإثبات تلك الناحية.

فضل شاكر خارج قائمة الإرهابيين
وكشفت معلومات موثوقة لـ"صوت الإمارات" أن كل ما يتردد عن صفقة مع الدولة اللبنانية من أجل إخراج الإرهابيين والمطلوبين من مخيم عين الحلوة الواقع في جنوب لبنان إلى سورية لا تشمل الفنان فضل شاكر المقيم في حي التعمير في نفس المكان، وأشارت المعلومات إلى أن القائمة تضم أسماء كثيرة، ومنها بلال بدر وبلال العرقوب وشادي المولوي وغيرهم من المتطرفين المرتبطين بتنظيم "داعش" الإرهابي، ولا وجود لاسم شاكر في ذلك الترتيب لان أساساً تهمته حتى الآن هي تعكير الصلات مع دولة شقيقة بحسب الحكم الغيابي الصادر بحقه.

والمعلومات أفادت أن قضية فضل شاكر تتعلق بالشبهات بشأن مشاركته في معركة منطقة عبرا ضد الجيش اللبناني، وهي الناحية التي نفاها بصورة دائمة، وأكد أنه سلم أسلحة مجموعته إلى مخابرات الجيش قبل أسبوعين من حصول تلك المواجهة مع جماعة الشيخ الموقوف أحمد الأسير. ونفس المعلومات بيَّنت أن قضية فضل شاكر ليست بنفس حجم قضايا المولوي والعرقوب وبدر، بل هي تتعلق بمناصرة مجموعة أصبحت فيما بعد على عداء مع الجميع دفعة واحدة, مع العلم أن تأييد الفنان لأحمد الأسير لم يستمر طويلاً.

وأشارت المعلومات إلى أن بعض وسائل الإعلام اللبنانية أكدت أن عملية أمنية أسفرت عن توقيف مطلوب من مخيم عين الحلوة، جنوب لبنان، يحمل الجنسية الفلسطينية، وخلال الاعترافات أشار إلى صلته بعدد من المتطرفين، ومنهم فضل شاكر. وأكدت مصادر أن الأخير ليس ضمن تلك المجموعات التي ذكرها هذا الشخص، ولا يعرفه ولم يسمع يومًا باسمه.  وأوضحت أن الفصائل الفلسطينية في المخيم المشار إليه تعلم جيدًا أن فضل لا يقوم بأي نشاط أمني أو سياسي أو ديني في عين الحلوة، ويلتزم المكوث في منزله دون الاختلاط مع أي أشخاص لديهم ميول متطرفة، مستغربة إقحام اسم فضل شاكر في اعترافات ذلك الشاب، والذي ربما أراد الإدلاء بأي تصريح لكي ينتهي من جلسات التحقيق الطويلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فضل شاكر يؤكد أنه خططّ لتسليم نفسه للسلطات اللبنانية فضل شاكر يؤكد أنه خططّ لتسليم نفسه للسلطات اللبنانية



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة

GMT 12:48 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

فيفي عبده تُؤكّد مُشاركتها في رمضان 2018 بـ"مفاجأة كبيرة"

GMT 22:04 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

الإسبانى كوندى كلمة السر لبنى ياس أمام الوحدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates