سيمون تعلمت إختيار أدوارها من فاتن حمامة فابتعدت عن رمضان
آخر تحديث 21:21:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إحتفلت مع "صوت الإمارات" بتكريمها عن "جراب حوا"

سيمون تعلمت إختيار أدوارها من فاتن حمامة فابتعدت عن رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيمون تعلمت إختيار أدوارها من فاتن حمامة فابتعدت عن رمضان

الفنانة سيمون
القاهرة _ سهير محمد
تحدثت الفنانة سيمون في مقابلة مع "صوت الإمارات" عن سعادتها بتكريمها عن عمل قدّمت فيه ثلاث حلقات وهو "جراب حوا". وتابعت أن تكريمها يؤكد أن العمل الجيد يفرض نفسه ومعيار النجاح ليس بمساحة الدور او عدد الحلقات، انما بجودة المضمون. وتابعت انها وجدت في هذا العمل بالتحديد افكارًا جديدة وحلوة منها اضمام 30 نجمة، كل واحدة منهن قدّمت ضمنه قصة منفصلة عن الأخرى وأنها شخصياً قدّمت في حلقتها رسالة هادفة حيث جسّدت شخصية مذيعه تُقدم برنامجا للمقالب وتتحوّل حياتها بسبب حادث ما تتعرّض له اثناء البرنامج.   وتابعت سيمون أن المسلسل قد عُرض خارج شهر رمضان وأنها سعيدة بالصدى الذي حققه وتشجع دائمًا الأعمال التي تُقدّم خارج اطار برامج رمضان بعيدًا عن زحمة الاعمال. وأضافت سيمون أنها تقرأ حاليا عملاً من النوعية نفسها بعنوان "الاب الروحي " مع للاستاذ محمود حميدة ومن انتاج شركة فنون مصر، لكن لم توافق عليه بشكل نهائي بعد. واوضحت سيمون بأنه ليس بالضرورة ان تشارك كل عام بعمل رمضاني، على الرغم من أنه عُرض عليها العام الماضي مسلسل "بين السرايات " وقد اعجبت بفكرته، و قدمت من خلاله شخصية صباح وكانت نموذجاً للمرأة الإيجابية بطبعها.  وتابعت سيمون منوهة بالآراء التي لا تنساها في حياتها وأهمها رأي السندريلا الراحلة سعاد حسني فيها، حيث اختارتها في احد حواراتها التي جمعتها بالاعلامي مفيد فوزي كفنانة تمثل الفتاة العصرية بالنسبة اليها. الأمر الذي اعطاها دفعة كبيرة لتكمل طريقها في التعاون مع فنانين كبار مثل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم "يوم حلو ويوم مر" حيث تعلمت منها دروساً كثيرة أهمها معرفة اختيار أدواري بعناية. وعن أسباب غيابها عن المسرح قالت سيمون انها قدمت مسرحيات مهمة مثل "كارمن" و"لعبة الست" و"سكة السلامة" عرضوا بعدها على التليفزيون وأنها لن تعود الى المسرح الا بأعما بجودة الأعمال نفسها التي قدّمتها سابقاً. وبرأيها أن المسرح بمفهومه الذي عرفته لم يعد موجودًا  وحلّ مكانه مسرح التليفزيون مثل "تياترو مصر" و"مسرح مصر" و"مسرح النهار" وانها لا تجد نفسها فيه، لكن هذا لا يمنع انها اشتاقت الى خشبة المسرح ولقاء الجمهور. وكشفت سيمون عن تحضيرها لفيلم سينمائي تعود به الى الشاشة الفضّية، لكنها تتكتم عن تفاصيله لحين دخوله حيّز التنفيذ. اما عن مشروعاتها الغنائية الجديدة فأكدت سيمون أنها بصدد تصوير أغنية "اسهر بقا لوحدك " التي طرحتها منذ فترة ، كما تستعدّ لاحياء عدد من الحفلات خارج مصر خلال الفترة المقبلة.
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون تعلمت إختيار أدوارها من فاتن حمامة فابتعدت عن رمضان سيمون تعلمت إختيار أدوارها من فاتن حمامة فابتعدت عن رمضان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون تعلمت إختيار أدوارها من فاتن حمامة فابتعدت عن رمضان سيمون تعلمت إختيار أدوارها من فاتن حمامة فابتعدت عن رمضان



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates