سيمون تعلمت إختيار أدوارها من فاتن حمامة فابتعدت عن رمضان
آخر تحديث 18:07:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إحتفلت مع "صوت الإمارات" بتكريمها عن "جراب حوا"

سيمون تعلمت إختيار أدوارها من فاتن حمامة فابتعدت عن رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيمون تعلمت إختيار أدوارها من فاتن حمامة فابتعدت عن رمضان

الفنانة سيمون
القاهرة _ سهير محمد
تحدثت الفنانة سيمون في مقابلة مع "صوت الإمارات" عن سعادتها بتكريمها عن عمل قدّمت فيه ثلاث حلقات وهو "جراب حوا". وتابعت أن تكريمها يؤكد أن العمل الجيد يفرض نفسه ومعيار النجاح ليس بمساحة الدور او عدد الحلقات، انما بجودة المضمون. وتابعت انها وجدت في هذا العمل بالتحديد افكارًا جديدة وحلوة منها اضمام 30 نجمة، كل واحدة منهن قدّمت ضمنه قصة منفصلة عن الأخرى وأنها شخصياً قدّمت في حلقتها رسالة هادفة حيث جسّدت شخصية مذيعه تُقدم برنامجا للمقالب وتتحوّل حياتها بسبب حادث ما تتعرّض له اثناء البرنامج.   وتابعت سيمون أن المسلسل قد عُرض خارج شهر رمضان وأنها سعيدة بالصدى الذي حققه وتشجع دائمًا الأعمال التي تُقدّم خارج اطار برامج رمضان بعيدًا عن زحمة الاعمال. وأضافت سيمون أنها تقرأ حاليا عملاً من النوعية نفسها بعنوان "الاب الروحي " مع للاستاذ محمود حميدة ومن انتاج شركة فنون مصر، لكن لم توافق عليه بشكل نهائي بعد. واوضحت سيمون بأنه ليس بالضرورة ان تشارك كل عام بعمل رمضاني، على الرغم من أنه عُرض عليها العام الماضي مسلسل "بين السرايات " وقد اعجبت بفكرته، و قدمت من خلاله شخصية صباح وكانت نموذجاً للمرأة الإيجابية بطبعها.  وتابعت سيمون منوهة بالآراء التي لا تنساها في حياتها وأهمها رأي السندريلا الراحلة سعاد حسني فيها، حيث اختارتها في احد حواراتها التي جمعتها بالاعلامي مفيد فوزي كفنانة تمثل الفتاة العصرية بالنسبة اليها. الأمر الذي اعطاها دفعة كبيرة لتكمل طريقها في التعاون مع فنانين كبار مثل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم "يوم حلو ويوم مر" حيث تعلمت منها دروساً كثيرة أهمها معرفة اختيار أدواري بعناية. وعن أسباب غيابها عن المسرح قالت سيمون انها قدمت مسرحيات مهمة مثل "كارمن" و"لعبة الست" و"سكة السلامة" عرضوا بعدها على التليفزيون وأنها لن تعود الى المسرح الا بأعما بجودة الأعمال نفسها التي قدّمتها سابقاً. وبرأيها أن المسرح بمفهومه الذي عرفته لم يعد موجودًا  وحلّ مكانه مسرح التليفزيون مثل "تياترو مصر" و"مسرح مصر" و"مسرح النهار" وانها لا تجد نفسها فيه، لكن هذا لا يمنع انها اشتاقت الى خشبة المسرح ولقاء الجمهور. وكشفت سيمون عن تحضيرها لفيلم سينمائي تعود به الى الشاشة الفضّية، لكنها تتكتم عن تفاصيله لحين دخوله حيّز التنفيذ. اما عن مشروعاتها الغنائية الجديدة فأكدت سيمون أنها بصدد تصوير أغنية "اسهر بقا لوحدك " التي طرحتها منذ فترة ، كما تستعدّ لاحياء عدد من الحفلات خارج مصر خلال الفترة المقبلة.
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون تعلمت إختيار أدوارها من فاتن حمامة فابتعدت عن رمضان سيمون تعلمت إختيار أدوارها من فاتن حمامة فابتعدت عن رمضان



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates