سمية الخشاب تنفي تقديم أجزاء أخري من مسلسلاتها
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أسباب غيابها عن رمضان

سمية الخشاب تنفي تقديم أجزاء أخري من مسلسلاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سمية الخشاب تنفي تقديم أجزاء أخري من مسلسلاتها

الفنانة سمية الخشاب
القاهرة سهير محمد

دائما ما تؤكد الفنانة سمية الخشاب ان العمل المتميز هو هدفها طول الوقت رافضة التواجد على الساحه بعمل لا يضيف لها حتى لو جعلها ذلك تغيب عن الوسط الفني لأكثر من موسم مبررة بهذا الكلام غيابها الموسم الرمضاني المقبل واكتفائها بالجلوس على كرسي المشاهد.
 
 وقالت سمية الخشاب  في  حديث خاص إلى "صوت الإمارات"  أن" الورق دائما هو الذي يحكم موافقتي او رفضي لتقديم أي عمل فني لأنه سيحدد الشكل الذي اظهر به على الشاشة ويتحكم في مدى تقبل الجمهور لي ام لا لذلك قررت هذا العام احصل على اجازة من الدراما بعد مجهود العام الماضى في مسلسل "يا انا يا انتي الذي قدمته مع حبيبتى فيفي عبده والذى اعتمد على  فكرة جديدة ومختلفه وبساطتها كانت سر تميزها بجانب انها مثلت بسمة وبونبونايه للمشاهد في هذا الشهر الكريم المليء بوجبة دسمة من المسلسلات فهنا المشاهد محتاج ان لا يشعر ان الدراما التي يشاهدها عبئ عليه في ظل الاحداث الصعبة التي تمر بها البلد.
 
وتابعت سمية قائلة : رفضت فكرة استنساخ جزء ثانى من "يا انا يا انتي" وعموما انا ضد مبدأ تقديم اجزاء جديدة من اعمال لمجرد استغلال النجاح بغض النظر هل القصة تحتمل احداث جديدة ام لا وهذا جعلني اعتذر عن تقديم اجزاء من مسلسلات مثل "كيد النسا" و"حدائق الشيطان ".
وعن ترشيحها لبطولة المسرحية الاستعراضية "البيه والبرنسيسه" امام هشام عباس واخراج مراد منير اكدت سمية ان المسرح في الوقت الحالي حلم مؤجل لانه يحتاج إلى تفرغ تام وهى ليست جاهزة له في ظل انشغالها.
 
وقالت : المسرح هو ابو الفنون ولابد اكون مستعده له جيدا قبل ان اقف على خشبته علاوة على المجهود البدني الذي يحتاجه والتفرغ هنا مطلوب حتى استطيع ان اضع هذا العمل في ال"c v" الخاص باعمالي. وتابعت : "شرف لي أن اتعاون مع مخرج كبير مثل مراد منير وزميل عزيز مثل هشام عباس لكن كما ذكرت لست جاهزة الان للوقوف على المسرح.
 
واشارت سمية الى انها مشغولة الآن بألبومها الجديد الذي تسجله وتواصل اختيار اغنياته حيث قررت أن تعطيه كل وقتها خلال الفترة المقبلة لانها تشعر انها اهملت صوتها الى حد كبير ومحتاجه ان توزان بين التمثيل والغناء في هذه الفترة حيث انتهت من تصوير اغنية خليجية تحمل عنوان " موبرضاك " في بيروت مع المخرجة رندلي قديح بجانب الميني ألبوم المصري الذي تجهز له .
 
 وعن تواجدها السينمائي خلال الفترة المقبلة قالت سمية :  السينما هي بيتي واحاول طول الوقت ان انتقي العمل الذي اظهر به على شاشاتها  حتى لو كان بطولة جماعية مثل ساعة ونصف والليلة الكبيرة الذي سعدت جدا بوجودي بين ابطالهما فهذا العملان سيتم وضعهم في مكانه مميزة في تاريخ السينما لانه قدم الواقع بكل ما فيه من قسوة ومس مشاعر الناس لذلك أحاول أن اختار اعمال على مستواه وانا اقرء الان اكثر من سيناريو لاكثر من فيلم اختار بينهما خلال الفترة المقبلة.
 
وعن تعرض مسكنها مؤخرا للسرقة قالت سمية "بالفعل هذا حدث اثناء تواجدي خارج مصر وعندما عدت واكتشفت السرقه ابلغت الشرطة وقامت بمعاينة المنزل وهي الان في رحلة البحث عن الجاني واحمد الله انني لم اكن متواجدة ولم يصيبني اي مكروه.
وعن السر في رشاقتها في السنوات الأخيرة قالت سمية: كل ما في الأمر أنني اسير على رجيم غذائي محدد وقاسي واتناول أطعمه معينه لا تزيد الوزن وامارس الرياضة وهذا النظام تعودت عليه على مدار العامين الماضيين وغير صحيح بالمرة انني اجريت أي عمليات لانقاص الوزن كما يشيع البعض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب تنفي تقديم أجزاء أخري من مسلسلاتها سمية الخشاب تنفي تقديم أجزاء أخري من مسلسلاتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب تنفي تقديم أجزاء أخري من مسلسلاتها سمية الخشاب تنفي تقديم أجزاء أخري من مسلسلاتها



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates