سمية الخشاب تنفي تقديم أجزاء أخري من مسلسلاتها
آخر تحديث 05:19:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أسباب غيابها عن رمضان

سمية الخشاب تنفي تقديم أجزاء أخري من مسلسلاتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سمية الخشاب تنفي تقديم أجزاء أخري من مسلسلاتها

الفنانة سمية الخشاب
القاهرة سهير محمد

دائما ما تؤكد الفنانة سمية الخشاب ان العمل المتميز هو هدفها طول الوقت رافضة التواجد على الساحه بعمل لا يضيف لها حتى لو جعلها ذلك تغيب عن الوسط الفني لأكثر من موسم مبررة بهذا الكلام غيابها الموسم الرمضاني المقبل واكتفائها بالجلوس على كرسي المشاهد.
 
 وقالت سمية الخشاب  في  حديث خاص إلى "صوت الإمارات"  أن" الورق دائما هو الذي يحكم موافقتي او رفضي لتقديم أي عمل فني لأنه سيحدد الشكل الذي اظهر به على الشاشة ويتحكم في مدى تقبل الجمهور لي ام لا لذلك قررت هذا العام احصل على اجازة من الدراما بعد مجهود العام الماضى في مسلسل "يا انا يا انتي الذي قدمته مع حبيبتى فيفي عبده والذى اعتمد على  فكرة جديدة ومختلفه وبساطتها كانت سر تميزها بجانب انها مثلت بسمة وبونبونايه للمشاهد في هذا الشهر الكريم المليء بوجبة دسمة من المسلسلات فهنا المشاهد محتاج ان لا يشعر ان الدراما التي يشاهدها عبئ عليه في ظل الاحداث الصعبة التي تمر بها البلد.
 
وتابعت سمية قائلة : رفضت فكرة استنساخ جزء ثانى من "يا انا يا انتي" وعموما انا ضد مبدأ تقديم اجزاء جديدة من اعمال لمجرد استغلال النجاح بغض النظر هل القصة تحتمل احداث جديدة ام لا وهذا جعلني اعتذر عن تقديم اجزاء من مسلسلات مثل "كيد النسا" و"حدائق الشيطان ".
وعن ترشيحها لبطولة المسرحية الاستعراضية "البيه والبرنسيسه" امام هشام عباس واخراج مراد منير اكدت سمية ان المسرح في الوقت الحالي حلم مؤجل لانه يحتاج إلى تفرغ تام وهى ليست جاهزة له في ظل انشغالها.
 
وقالت : المسرح هو ابو الفنون ولابد اكون مستعده له جيدا قبل ان اقف على خشبته علاوة على المجهود البدني الذي يحتاجه والتفرغ هنا مطلوب حتى استطيع ان اضع هذا العمل في ال"c v" الخاص باعمالي. وتابعت : "شرف لي أن اتعاون مع مخرج كبير مثل مراد منير وزميل عزيز مثل هشام عباس لكن كما ذكرت لست جاهزة الان للوقوف على المسرح.
 
واشارت سمية الى انها مشغولة الآن بألبومها الجديد الذي تسجله وتواصل اختيار اغنياته حيث قررت أن تعطيه كل وقتها خلال الفترة المقبلة لانها تشعر انها اهملت صوتها الى حد كبير ومحتاجه ان توزان بين التمثيل والغناء في هذه الفترة حيث انتهت من تصوير اغنية خليجية تحمل عنوان " موبرضاك " في بيروت مع المخرجة رندلي قديح بجانب الميني ألبوم المصري الذي تجهز له .
 
 وعن تواجدها السينمائي خلال الفترة المقبلة قالت سمية :  السينما هي بيتي واحاول طول الوقت ان انتقي العمل الذي اظهر به على شاشاتها  حتى لو كان بطولة جماعية مثل ساعة ونصف والليلة الكبيرة الذي سعدت جدا بوجودي بين ابطالهما فهذا العملان سيتم وضعهم في مكانه مميزة في تاريخ السينما لانه قدم الواقع بكل ما فيه من قسوة ومس مشاعر الناس لذلك أحاول أن اختار اعمال على مستواه وانا اقرء الان اكثر من سيناريو لاكثر من فيلم اختار بينهما خلال الفترة المقبلة.
 
وعن تعرض مسكنها مؤخرا للسرقة قالت سمية "بالفعل هذا حدث اثناء تواجدي خارج مصر وعندما عدت واكتشفت السرقه ابلغت الشرطة وقامت بمعاينة المنزل وهي الان في رحلة البحث عن الجاني واحمد الله انني لم اكن متواجدة ولم يصيبني اي مكروه.
وعن السر في رشاقتها في السنوات الأخيرة قالت سمية: كل ما في الأمر أنني اسير على رجيم غذائي محدد وقاسي واتناول أطعمه معينه لا تزيد الوزن وامارس الرياضة وهذا النظام تعودت عليه على مدار العامين الماضيين وغير صحيح بالمرة انني اجريت أي عمليات لانقاص الوزن كما يشيع البعض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب تنفي تقديم أجزاء أخري من مسلسلاتها سمية الخشاب تنفي تقديم أجزاء أخري من مسلسلاتها



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 19:28 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

حفل غنائي لـ"تقاسيم عربية" في ساقية الصاوي

GMT 16:03 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

مداخل المنزل الفخمة والأنيقة تعكس جمال أختيارك

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 00:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

قصة جديدة لفئة اليافعين بعنوان "لغز في المدينة"

GMT 16:55 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

مدن استثنائية في اليونان يمكنك زيارتها في 2019

GMT 15:31 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في نيوجيرسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates