الفنانة يُسرا تعود إلى الشاشة الفضية بفيلم أهل العيب
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أعربت لـ"صوت الإمارات" عن سعادتها بنجاح المسلسل

الفنانة يُسرا تعود إلى الشاشة الفضية بفيلم "أهل العيب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة يُسرا تعود إلى الشاشة الفضية بفيلم "أهل العيب"

الفنانة يسرا
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة يسرا أنها تستعد حاليًا لخوض تجربة سينمائية جديدة من تأليف الكاتب تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري تحمل اسمًا أوليًا " أهل العيب"، ولكن حتى الآن لم يتم البدء في العمل بشكل فعلي مشيرة أن دورها في العمل سيكون مفاجأة .

وأعلنت الفنانة يسرا في حديث خاص لـ"صوت الامارات"، عن سرّ تحمسها لمسلسل "فوق مستوى الشبهات" نظرًا لاختلاف شخصية "رحمة" في المسلسل، عن الأدوار التي قدمتها في السابق، مما أثار حماسها للموافقة على المسلسل دون أي تردّد. وأكدت أن كثيرين شهدوا على ان شخصية " رحمة" من أصعب أدواري، ولكن برأيي انها ليست كذلك بل هي من شخصية جديدة مختلفة عن الشخصيات التي قدّمتها سابقاً بما أنها شخصية شريرة للغاية وبأكثر من وجه.

وتتابع يسرا انها لم تتردّد في تقديمها لشخصية "رحمة" المستفزة، بما انها موجودة على أرض الواقع.

ونفت يسرا ان يكون المسلسل يشجع على عدم الثقة في الآخرين، بل يقول للمشاهد "كن حذرًا"، فالثقة المُفرطة ليست بالتصرّف الجيد، وكذلك عدم الثقة نهائيًا في من حولنا هو من الخيارات السيئة.

 وعن ردود الفعل حول المسلسل، قالت يسرا أنها لمست النجاح من الحلقات الأولى من خلال مباركة زملائها لها في المهنة وإعجابهم بالعمل ككل، بالإضافة إلى رأي النقاد الذي قرأته في الصحف وشاهدته في التليفزيون والأهم من ذلك هو رأي الجمهور الذي أشاد بالمسلسل.

ووجهت يسرا رسالة شكر لكل صناع العمل ومن شارك فيهن سواء أكان أمام الكاميرا أو خلفها، فلولا التعاون والروح الجميلة برأيها لما سادت روح التعاون و ظهر العمل في هذه الصورة، متمنية التوفيق للفنانين الشباب الذين شاركوها المسلسل ولكل الشباب الذين شاركوا في أي مسلسل آخر.

وعن سؤالها عن رأيها بموت "رحمة" في الحلقة الأخيرة، قالت: "نهاية طبيعية ومنطقية للمسلسل، فلكل شرّ نهاية".

 وعن كونها سفيرة النوايا الحسنة لمرضى الإيدز، قالت في الموضوع: " انا فخورة في هذا الدور العظيم وإن شاء الله سأكون جديرة بالثقة وأستطيع مساعدة هؤلاء المرضى،."

 وحول إهداء مهرجان الإسكندرية السينمائي فى دورته الـ32 التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر/أيلول المقبل، الدورة المقبلة من المهرجان لها قالت : "هذا شرف لين فمهرجان الإسكندرية السينمائي مهرجان ضخم وقريب من قلبي جدًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة يُسرا تعود إلى الشاشة الفضية بفيلم أهل العيب الفنانة يُسرا تعود إلى الشاشة الفضية بفيلم أهل العيب



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates