مصدر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لخالد النبوي
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مصدر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لخالد النبوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصدر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لخالد النبوي

الفنان المصري خالد النبوي
القاهرة - صوت الإمارات

كشف مصدر مقرب من الفنان المصري خالد النبوي، تفاصيل حالته الصحية الآن بعد أن طالبت زوجته جمهوره بالدعاء له، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد وتعرضه لمضاعفات. وكشف مصدر مُقرب من الفنان خالد النبوي، في تصريحات خاصة لموقع "سكاي نيوز عربية"، أنه غادر المستشفى بعد تلقيه العلاج من فيروس كورونا المستجد وقال المصدر: "النبوي الآن في منزله.. لقد غادر المستشفى اليوم الجمعة"، مؤكدا أنه يخضع لفترة نقاهة ويشعر بتحسن كبير. وتابع: "إنه في صحة جيدة ومستقرة، وعلى وشك ممارسة حياته بشكل طبيعي". يذكر أن حالة الفنان المصري الصحية تدهورت خلال الأيام القليلة الماضية، ودخل العناية المركزة إثر تطورات أعراض إصابته بفيروس كورونا، مما دفع زوجته منى المغربي لمطالبة الجمهور بالدعاء له.وفي وقت سابق، قال النبوي، عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي: "الحمد لله، في آخر فترة العزل، إن شاء الله أتجاوز الكورونا على خير.. مرض كورونا خطير.. ربنا يحفظكم جميعا منه، وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس".ورغم مرضه وخضوعه لبورتكول علاج قوي، حرص النبوي على تقديم التهنئة لجمهوره، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قائلا: "كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم عليكم وعلى مصر، والأمة العربية والإسلامية كلها". من ناحية أخرى؛ خطف الفنان المصري الأنظار بالوطن العربي والعالم، قبل إصابته بأيام، وذلك بسبب ظهوره في الفيلم الوثائقي "تعالوا مصر"، الذي تم عرضه خلال الحدث التاريخي الذي شاهده العالم "موكب نقل المومياوات الملكية"، الذي دفع الجمهور للإشادة بأدائه المتقن.

وقـــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ :

إساءة يزن السيد لـ"خالد النبوي" وفناني مصر تدفع عمرو ياسين للرد

خالد النبوي ضيف “SNL بالعربي” على شاشة “ON E “

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصدر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لخالد النبوي مصدر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لخالد النبوي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates