إليسا تُعلن اعتزالها الغناء وتُؤكِّد على أنَّ ألبومها الجديد هو الأخير
آخر تحديث 15:19:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أن الوسط الذي عاشت فيه لسنوات ليس ”أحلى دنيا“

إليسا تُعلن اعتزالها الغناء وتُؤكِّد على أنَّ ألبومها الجديد هو الأخير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليسا تُعلن اعتزالها الغناء وتُؤكِّد على أنَّ ألبومها الجديد هو الأخير

الفنانة اللبنانية إليسا
بيروت - صوت الامارات

‎بعد واحد وعشرين عامًا على إصدار ألبومها الأول ”بدي دوب“، أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا اعتزال إصدار الألبومات الغنائية بشكل نهائي، لتغادر بذلك مجالًا لطالما كانت فيه نجمة ساطعة عصية على ”الذوبان“.

‎قرار شكل مفاجأة صادمة لجمهور المغنية اللبنانية، لكن السبب الكامن وراء خطوتها هذه، تسبب بصدمة أكبر.

‎إليسا بررت قرارها عبر ”تويتر“ بأنها لم تعد تستطيع العمل في مجال يشبه ”المافيا“، لتقول للعالم بأن الوسط الذي عاشت فيه لسنوات ليس ”أحلى دنيا“ كما غنت في عام 2004.

‎وتفاعل ناشطون على مواقع التواصل بشكل لافت مع قرار إليسا، متسائلين بالقول: ”تصدق بمين“ أن الفنانة التي وصفت نفسها يومًا بـ“أسعد إنسانة“ قررت مغادرة الوسط الذي أحبت بهذه الطريقة المفاجئة.

‎إعلاميون وفنانون من بينهم هيفاء وهبي ورانيا يوسف، دخلوا على خط الجدل الدائر، مطالبين إليسا بالتراجع عن قرارها، مؤكدين لها أنه ليس بمقدورهم الاستغناء عن ”حالة الحب“ التي تجمعهم بصوتها وإحساسها.

‎قرار إليسا المفاجئ، والذي لم توضح فيه هل ستعتزل الغناء بالكامل أم إصدار الألبومات الغنائية فقط، دفع ناشطين إلى الإشارة لما حصل عندما أصدرت الفنانة ألبومها السابق عام 2018.

‎وفجرت إليسا حينها مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلنت إصابتها بالسرطان، تزامنًا مع طرحها ألبوم ”إلى كل اللي بيحبوني“ والذي روت فيه قصتها مع المرض، لتحقق مشاهدات خيالية.

‎واليوم يتساءل البعض، هل قرارها اليوم حقيقي أم مجرد فقاعة أخرى لجذب الأنظار لألبومها الجديد، ومن ثم تعود إليسا إلى غنائها الذي أحبه الملايين؟.

  وفي أول تعليق لها بعد إعلان هذا القرار، كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بتويتر: "أستطيع القول للجميع الآن، أنني أحبكم من أعماق قلبي، أفضل محبين على الإطلاق، ولا تنسوا أن ألبومي قادم في الطريق".

وكان عدد من محبي إليسا، قد أعبروا عن حزنهم من اتخاذها هذا القرار، بعد أن صدمت جمهورها بخبر اعتزالها مع طرح ألبومها القادم، الذي يتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها.

قد يهمك ايضاً :

إليسا تعلن انسحابها من الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس"

نجمات الفن يظهرن بأسلوب متجدد وخارج عن المألوف خلال أسبوع

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تُعلن اعتزالها الغناء وتُؤكِّد على أنَّ ألبومها الجديد هو الأخير إليسا تُعلن اعتزالها الغناء وتُؤكِّد على أنَّ ألبومها الجديد هو الأخير



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates