الفنانة يسرا اللوزي انهارت نفسيًا بسبب مشهد الاغتصاب
آخر تحديث 02:34:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبّرت لـ "صوت الإمارات" عن سعادتها بنجاح "بنات سوبر مان"

الفنانة يسرا اللوزي انهارت نفسيًا بسبب مشهد الاغتصاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة يسرا اللوزي انهارت نفسيًا بسبب مشهد الاغتصاب

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها بنجاح آخر أعمالها الدرامية " بنات سوبر مان "، مشيرة الى أن فئة كبيرة من الشباب أعجبهم هذا العمل، اذ يعتبر من الأعمال العصرية الكوميدية المختلفة و نوع من أنواع الفنتازيا والخيال .
 
وأرجعت في حديث خاص لـ "صوت الإمارات": سبب إختيارها للمسلسل المذكور الى قرارها بالتنويع، حيث كانت قد قامت بتقديم دور جاد في مسلسل " دهشة " قبل سنتين .
وكشفت اللوزي عن طبيعة قلقها في بداية أيّ عمل تقدّمه لغاية لمسها ردود الأفعال عنه ، وأضافت أن ما جعلها تقلل من قلقها في " بنات سوبر مان " هو عدم مشاركة فنانات متخصصات بالكوميديا ضمنه، لأن الوقوف برأيها أمام ممثل مختصّ بالكوميديا يشعرها بالقلق والمنافسة .
 وعن طبيعة العمل مع الفنانتين شيري عادل وريهام حجاج وما تردّد عن وجود خلافات فيما بينهن، نفت يسرا الأمر بالقول : "نحن جميعا نعمل بهدف إنجاح العمل وكل منا لها دورها في تحقيق هذا النجاح، فلا يمكن أن تكون بيننا أي خلافات كما أننا أصدقاء على المستوى الشخصي" .
 
وأوضحت اللوزي الصعوبات التي واجهتها أثناء العمل، مشيرة الى أن أكثر ما أزعجها هو إرتداء ملابس من الجلد في مناخ حار . وتحدثت الفنانة عن مشاركتها السينمائية الأخيرة في فيلم " حسن وبقلظ " قائلة: "كنت أشعر بالقلق كثيرا من هذا العمل لأن عملية التصوير توقفت كثيرا، الأمر الذي أزعجني، فأنا أحب أن أركز في الشخصية التي أقدمها حتى لا أشعر بالإنفصال عنها. ولكن عندما شاهدت الفيلم سعدت كثيرا بما قدمته ".
وعن ردود الأفعال عن العمل، أوضحت يسرا أنها لم تكن متواجده في وقت عرض الفيلم وحزنت كثيرا لعملية تسريبه واعتبرت أن الأمر أثر على إيراداته لكن ردود الأفعال كانت جميعها مرضية إلى حدّ كبير .
 
وأفصحت اللوزي عن المصاعب التي واجهتها أثناء التصوير، منوّهة الى أن مشهد الإغتصاب كان من أصعب المشاهد التي واجهتها، حيث تكرر تصويره لمدة أربعة أيام بسبب انهياري في البكاء كونه أثر علي نفسياً .
و نفت الفنانة يسرا اللوزي قيامها ببطولة فيلم " براءة ريا وسكينة "، مشيرة الى أنها قرأت سيناريو الفيلم وأعجبها لأنه يتناول قضية ريا وسكينة بطريقة مختلفة وغير متداولة، لكنها رفضته بسبب إرتباطها بالعديد من الأعمال الاخرى.
 
وأكدت اللوزي أن ابنتها هي كل حياتها و لا تستطيع أن تتركها لحظة واحدة حتى أنها في معظم الأوقات كانت تأخذها معها الى مكان التصوير لأنها لا تحب أن تنفصل عنها.
 وعن إهتمامها بجمالها اشارت الى أنها مثل أي فتاة تهتم كثيرا بجمالها ورشاقتها وتتجنب أي شيء يؤثر عليهما وتمارس الرياضة بإستمرار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة يسرا اللوزي انهارت نفسيًا بسبب مشهد الاغتصاب الفنانة يسرا اللوزي انهارت نفسيًا بسبب مشهد الاغتصاب



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates